ون بيس : جميع الأعضاء المعروفين من قراصنة الشعر الأحمر

قراصنة الشعر الأحمر من أقوى مجموعات القراصنة التى توجد فى عالم ون بيس . يقود هذا الطاقم ، اليونكو ، الشعر الأحمر شانكس . قراصنة الشعر الأحمر طاقم قوي للغاية و يهابه جميع طواقم القراصنة الأخرى ، و هكذا الحال مع جميع أطقم قراصنة اليونكو . انهم يحكمون العديد من الأراضي . هناك العديد من الرفاق الذين يعتمد عليهم شانكس فى طاقمه . سنذكرهم اليوم بترتيب قوتهم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أعضاء قراصنة الشعر الأحمر من أنمي ون بيس One Piece

 

5 – روكستار

روكستار

روكستار هو أحد القراصنة الذين انضموا الى قراصنة الشعر الأحمر . انه قرصان قوي . قبل الفاصل الزمني ، كانت جائزة روكستار تبلغ 94 مليون بيلي . لقد تم ارساله من قبل شانكس للتفاوض مع اللحية البيضاء . يُقال أن روكستار قرصان مبتدىء قوي . بعد الفاصل الزمني ، أصبحت جائزته غير معروفة ، ولكنه يتمتع بقوة كبيرة .

 

 

4 – ياسوب 

ياسوب

ياسوب هو قناص قراصنة الشعر الأحمر . انه من أقوى أعضاء الطاقم . لقد كان ياسوب من أوائل الأشخاص الذين قام شانكس بضمهم الى طاقمه . انه قناص عظيم ، ويُقال أنه الأفضل فى جميع البحار . يُقال أيضا أنه يستطيع اصابة قرن استشعار ذبابة من على بعد 100 ياردة ، بدون أن يؤذي بقية جسدها .

 

 

3 – لاكي رو

لاكي رو

لاكي رو هو أحد أقوى أعضاء قراصنة الشعر الأحمر . انه بدين للغاية ، ولكنه قوي . فى الواقع ، انه من أقوى ثلاثة مقاتلين فى الطاقم بعد شانكس نفسه . يستخدم لاكي مسدس فى القتال . انه سريع للغاية ، حيث انه قام باطلاق النار على أحد قطاع الطرق بصورة مفاجئة . لم نرى المزيد من قدراته ، ولكن لابد أنه يتمتع بقوة كبيرة للغاية .

 

 

2 – بين بيكمان 

بين بيكمان ( قراصنة الشعر الأحمر )

بين بيكمان هو ثاني أقوى عضو فى طاقم قراصنة الشعر الأحمر . انه الرفيق الأول فى الطاقم ، و الرجل الثاني فى القيادة . يُقال أن بين بيكمان هو أذكى رجل فى الأزرق الشرقي ، و أحد أذكى الأشخاص فى عالم ون بيس بأكمله . يبدو أنه يستخدم مسدسه الخاص فى القتال . لقد ظهر فى أرك المارين فورد ، حيث أوقف كيزارو من الهجوم على غواصة لاو ببضعة كلمات فقط . ماتزال قوة بين بيكمان الحقيقية مجهولة ، ولكنه على الأقل فى مستوى أدميرال .

 

 

1 – شانكس

شانكس الشعر الأحمر

لقد كان شانكس متدربا على سفينة جول دي روجر . لقد بدأ بتكوين طاقمه الخاص بعد ذلك ، وهو قراصنة الشعر الأحمر . لقد أصبح أحد اليونكو سريعا ، و عندما كان مبتدئا تقاتل هو و ميهوك فى قتالات قوية . شانكس أحد أقوى الشخصيات فى عالم ون بيس بأكمله .

انه يستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة . و يشتهر باستخدامه الهاكي الملكي و يقال أنه قوي للغاية . قال أودا أنه اذا كان شانكس فى جزيرة رجال الأسماك ، كان سيفقد 100 ألف رجل وعيهم بسهولة . كما تمكن شانكس أيضا من ايقاف كايدو عندما كان يخطط للهجوم على اللحية البيضاء .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : جميع الأعضاء المعروفين من قراصنة الشعر الأح… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.