ون بيس : جميع الرجال الآليين فى ون بيس

كما تعلمون فان الانسان الآلي هو انسان ، أو شيء أخر تم التعديل عليه باستخدام العناصر الميكانيكية واضافتها الى جسده من أجل أن يقوم بمهام أفضل . هناك عدة شخصيات فى ون بيس تنتمي الى هذه الفئة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بجميع الرجال الآليين الذين شاهدناهم حتى الأن . أتمنى أن تستمتعوا .

 

جميع الرجال الآليين ” السايبورغ ” فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – بارتولوميو كوما

بارتولوميو كوما ون بيس

كوما تشيبوكاي سابق و أحد الأعضاء السابقين فى الجيش الثوري . لقد ظهر للمرة الأولى فى حديقة الرعب ، و قد تطوع ليكون موضوع اختبار مشروع الباسيفيستا . خلال حرب المارين فورد ، صرح دوفلامينجو أن كوما قد فقد ضميره ، و سمح لفيجابانك بتعديل جسده بالكامل لتحويله الى انسان آلي . انه الأن يُعرف باسم ” PX0 ” . لقد ظهر كوما بعد ذلك ، بعد الفاصل الزمني فى أرخبيل شابوندي ، حيث كان يقوم بحماية سفينة ساني جو .

 

 

4 – فرانكي

فرانكي

فرانكي هو نجار سفن و هو أحد أعضاء قراصنة قبعة القش . عندما كان فرانكي طفلا ، كان صانع سفن مذهل و قام ببناء العديد من السفن الحربية . لقد كان فرانكي يتمتع بمهارة مذهلة فى التصنيع ، و قد تخطت قدراته أخيه ايسبرج بفارق كبير .

ولكن جسد فرانكي قد تضرر بشدة خلال أحداث ووتر 7 . لقد اعتقد الكثيرون أنه قد مات ، ولكنه تمكن بطريقة ما من اصلاح جسده و حول نفسه الى انسان آلي . بعد الفاصل الزمني ، قام بالعديد من التغييرات على جسده بدراسة المواد التى وجدها فى معمل فيجابانك السابق .

 

 

3 – الباسيفيستا 

الباسيفيستا ون بيس

الباسيفيستا أسحلة بشرية تم صناعتها من قبل فيجابانك . جميع الباسيفيستا تبدو مثل التشيبوكاي بارتولوميو كوما ، لأنه كان موضوع الاختبار الذي تم بناء الأسلحة عليه . هؤلاء الآليين تم تعديلهم خلال الفاصل الزمني ، و الأن أصبحوا أكثر قوة كثيرا .

يقود الباسيفيستا سينتومارو ، و يستطيعون استخدام ليزر الأدميرال كيزارو ، و الذي تم تركيبه من قبل فيجابانك . هذا يسمح لهم باحداث دمار واسع المدى ، كما شهدنا فى أحداث أرخبيل شابوندي و حتى فى أرك المارين فورد .

 

 

2 – سكوتش

الفتي الحديدي سكوتش ون بيس

سكوتش الشهير بـ ” الفتي الحديدي ” سكوتش ، هو قرصان يعمل لصالح اليونكو ، كايدو . انها حارس احدى الجزر المفضلة لـ كايدو ، و التى تقع فى العالم الجديد .

سكوتش شخصية قوية أوقف بمفرده ثورة جابورو . ولكن ، هُزم لاحقا على يد كاريبو بسهولة ، و هذا بسبب فاكهة كاريبو من النوع لوغيا .

 

 

1 – فيتان 

غير متاح

فيتان هو قرصان شهير صنع اسم لنفسه فى العالم الجديد . لقد استطاع أن يصبح حليف لـ اللحية البيضاء . لقد ظهر فيتان فى حرب المارين فورد بجانب الحلفاء الأخرين .

ماتزال قدراته مجهولة ، ولكن جسده بالكامل مصنوع من الحديد مما يجعله آلي . و بما أنه استطاع أن يصنع اسم لنفسه فى العالم الجديد ، فلابد أنه قوي للغاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.