ون بيس : جميع السوبر نوفا المشتركين في حرب وانو

مرحبا بكم . اليوم سنتحدث عن موضوع مثير أخر من عالم ون بيس . في هذه القائمة سنذكر جميع السوبر نوفا الذين سينضمون الى حرب بلاد وانو . السوبر نوفا هم المبتدئين الأقوياء الذين تجمعوا للمرة الأولى فى أرخبيل شابوندي .

بعد الفاصل الزمني ، جميع السوبر نوفا أصبحوا أكثر قوة بكثير عما كانوا عليه من قبل . في رأيي الخاص ، لا أعتقد أن كلهم سيشتركون في حرب بلاد وانو ، و فيما يلي قائمة بالسوبر نوفا الذي سينضمون الى حرب وانو . أتمنى أن تستمتعوا .

ملاحظة : المقال يحتوي على حرق للأحداث لمن لا يتابع المانغا .

 

السوبرنوفا الذين سيشتركوا في حرب بلاد وانو في أنمي ون بيس One Piece

 

9 – كيلر

كيلر ون بيس

كيلر أحد السوبر نوفا الذين سنراهم بالتأكيد في حرب وانو . انه أحد قراصنة كيد و هو يستخدم أنصال حادة للغاية لتمزيق خصومه . بما أن قائده كابتن كيد متواجد الان مع كايدو ، أعتقد أن كيلر و جميع قراصنة كيد سيشاركون في حرب وانو .

 

 

8 – باسيل هوكينز 

باسيل هوكينز ون بيس

باسيل هوكينز هو قائد قراصنة هوكينز ، و يشتهر بأنه ساحر . بامكانه أن يقوم بتحويل الضرر الذي يصاب به الى الأخرين من خلال الدمى التى يحملها . لقد ظهر مؤخرا في فصل المانغا 911 ، حيث علمنا أنه قد انضم الى قراصنة الوحوش . أعتقد أنه يخطط للانقلاب على كايدو لأنه لم يرسل معلومات عن القراصنة الذين دخلوا وانو بشكل غير شرعي و قريبا سيقابل لوفي و سنعلم نواياه الحقيقية .

 

 

7 – أبو

أبو " زئير البحر "

سكراتشمان أبو هو أيضا احد السوبر نوفا الذين سيشتركون في حرب وانو بالتأكيد فهو الأن من حلفاء كايدو . انه يشتهر باستخدامه الموسيقى للقتال و تبلغ مكافئته 350 مليون بيلي . لقد كان متحالف مع كيد من قبل ، ولكن ظهور كايدو المفاجئ جعل الرعب يتسلل الى قلبه و أجبره على العمل لصالح اليونكو .

 

 

6 – رورونوا زورو

زورو ضد مونيت

رورونوا زورو أحد الشخصيات المفضلة لدى الجمهور . انه يريد أن يصبح أقوى سياف في العالم . لقد شاهدنا في فصل 909 أنه متواجد بالفعل في بلاد وانو و بحلول نهاية الفصل كان قد دخل في قتال . سيكون رورونوا زورو بالتأكيد أحد الشخصيات الرئيسية في حرب بلاد وانو و أتمنى أن نرى كامل قوته التى أصبح عليها بعد الفاصل الزمني .

 

 

5 – اكس درايك

اكس درايك

اكس درايك هو قائد قراصنة درايك . انه حاليا على علاقة بقراصنة الوحوش . و بما أنه من حلفاء كايدو ، فمن المرجح أنه سيكون متواجدا في حرب بلاد وانو بجانب كايدو . انه قوي جدا و هو مستخدم لفاكهة من فواكه زون القديمة و التى تسمح له بالتحول الى ديناصور .

 

 

4 – يوستاس كيد

يوستاس كيد

يوستاس كيد من أقوى القراصنة و أكثرهم اثارة للمشاكل بين السوبرنوفا . لقد تم أسره من قبل كايدو . أعتقد أنه سيحصل على فرصة للقتال ضد اليونكو كايدو بطريقة ما . سيكون حليف قوي لـ لوفي في حرب وانو و سنراه يستخدم قوته الكاملة . لقد أراد كايدو أن يرسل رسالة باستخدام كيد ، لذا في مرحلة ما قد يطلق سراح كيد أو قد يتم انقاذه بطريقة ما .

 

 

3 – ترافلغار دي ووتر لاو 

جراح الموت ترافلغار لاو

ترافلغار لاو في رأيي الخاص أقوى من العديد من السوبرنوفا . لقد تحالف مع قراصنة قبعة القش للاطاحة بكايدو . ليس هناك شك في أنه سيشارك في حرب وانو . أيضا قدرة فاكهته الشيطانية قد تعمل ضد كايدو و بالتالي ستكون مفيدة للغاية في الحرب . نعلم جميعا أنه يمتلك فاكهة شيطان نهائية لها علاقة بالخلود ، لذا نأمل أن يستطيع التعامل مع كايدو بطريقة ما .

 

 

2 – أورغ

أورغ قائد قراصنة الراهب الساقط

أورغ أحد السوبر نوفا الذين قد يتواجدون في حرب وانو أيضا . انه من احدى جزر السماء و هو صاحب قوة خارقة . لقد تقابل مع كايدو مؤخرا ، ولم يوقفه عندما حاول الانتحار . انه يمتلك قدرة مذهلة تمكنه من تحويل الضرر الذي يتلقاه الى قوة خاصة به . أعتقد أنه سيتدخل في حرب وانو لأنه سيراها فرصة للاطاحة بأحد اليونكو .

 

 

1 – مونكي دي لوفي

مونكي دي لوفي

لقد وصل مونكي دي لوفي بالفعل الى بلاد وانو في الفصل 910 . سيكون لوفي مركز أحداث حرب وانو . و قتال مونكي دي لوفي ضد كايدو سيكون القتال الرئيسي في نهاية الحرب . أعلم أن لوفي ليس بقوة كايدو ولكن نأمل أن نتمكن من مشاهدة تحوله الجديد و هو المحرك الخامس . و قد يتمكن من احداث بعض الضرر للشخصية التى تمتلك أكبر قوة تحمل وهو كايدو . حرب وانو واعدة و تبدو أنها ستكون أكبر و أفضل من حرب المارين فورد . شخصيا أود أن تموت بعض الشخصيات الهامة في هذه الحرب لتزداد أهميتها و روعتها .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.