ون بيس : جميع حروب ون بيس

فى عالم ون بيس ، وقعت عدة حروب حتى الأن . ولكننا شاهدنا واحدة منهم فقط حتى الأن . هناك اجمالا خمسة حروب فى ون بيس ، و اليوم سنذكر لكم تلك الحروب . أتمنى أن تستمتعوا .

 

جميع الحروب التى حدثت فى عالم ون بيس One Piece

 

5 – حرب روجر ضد شيكي ( حرب إد ) 

حرب روجر ضد شيكي

لقد كانت هذه الحرب بين قراصنة روجر و قراصنة الأسد الذهبي و تحالفهم . لقد وقعت هذه الحرب فى العالم الجديد . سبب هذه الحرب كان أن شيكي يريد الحصول على السلاح الأسطوري الذي كان روجر قد وجده ، و أيضا طلب من روجر أن يصبح يده اليمنى . بالطبع ، رفض روجر و اندلعت الحرب . خرج طاقم روجر منتصرا ، بينما عانت قراصنة الأسد الذهبي و تحالفهم خسائر فادحة .

 

 

4 – حرب القمة ” معركة المارين فورد “

معركة المارين فورد

تشتهر حرب القمة أيضا باسم ” معركة المارين فورد ” . لقد كانت هذه الحرب بين قراصنة اللحية البيضاء و قوات البحرية على جزيرة المارين فورد .

سبب هذه الحرب هو الرغبة فى ايقاف اعدام بورتجاس دي ايس ، و كذلك تدمير البحرية . لقد نجحت البحرية بالكاد فى الفوز بهذه الحرب ولكن كلا الطرفين من خسائر فادحة . لقد مات قائد القسم الثاني فى قراصنة اللحية البيضاء ، بورتجاس دي ايس فى تلك الحرب و كذلك القرصان الأسطوري ، ادوارد نيوجيت .

 

 

3 – حرب الانتقام

ماركو ضد اللحية السوداء

لقد وقعت حرب الانتقام خلال الفاصل الزمني . لقد كانت هذه الحرب بين قراصنة اللحية السوداء و بقايا قراصنة اللحية البيضاء .

سبب هذه الحرب كان الانتقام لموت اللحية البيضاء . ولكن تم هزيمة بقايا قراصنة اللحية البيضاء من قبل قراصنة اللحية السوداء ، و مايزال مكانهم مجهولا .

 

 

2 – حرب بلاد وانو

لوفي ضد كايدو

ستكون هذه هي الحرب القادمة فى ون بيس ، و ستحدث فى دولة وانو . كما شاهدنا ، فان كايدو يريد أن يشعل أعظم الحروب فى ون بيس . حاليا كايدو هو حاكم بلاد وانو ، و قد حقق هذا بقتله والد مومونوسكى .

يستهدف تحالف لوفي و لاو الاطاحة بـ كايدو ، و الان قد انضمت اليهم قبيلة المينك ، الساموراي و النينجا . هذا التحالف يُسمى ” تحالف النينجا – القراصنة – المينك – الساموراي ” ، و سيقاتلون كايدو فى ” أكبر حرب شهدها العالم ” .

 

 

1 – حرب القرن الفارغ 

غير متاح

لقد حدثت حرب القرن الفارغ مابين 800 – 900 عام من الأحداث الحالية ، لقد ذكر باباجو هذه الحرب .

فى تلك الحرب ، حاربت 20 دولة ضد مملكة واحدة فقط مجهولة الاسم . ماتزال تفاصيل تلك الحرب مجهولة ، ولكن تم القضاء تماما على المملكة القديمة ، و خرجت الـ 20 أمة منتصرين . و انتهى الأمر بتشكيل حكومة العالم ، التى تتحكم الأن فى كل شيء فى عالم ون بيس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.