ون بيس : حقائق يجب أن تعلمها عن بوا هانكوك ” امبراطورة القراصنة “

بوا هانكوك من الشخصيات الهامة في أنمي ون بيس . انها أحد التشيبوكاي ، و هي حاكمة أمازون ليلي . بوا هانكوك أيضا هي قائدة قراصنة الكوجا و هي قوية للغاية حيث حصلت على مكافئة تقدر بـ 80 مليون بعد أول رحلة بحرية لها فقط ، و حتى أدميرالات البحرية يدركون قوتها .  و قد اتضحت قوة بوا هانكوك في معركة المارين فورد حيث تمكنت من الخروج بدون الاصابة بخدش واحد . لذا اليوم جلبت لكم بعض الحقائق عن امبراطورة القراصنة بوا هانكوك . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن امبراطورة القراصنة بوا هانكوك من أنمي ون بيس One Piece

 

1 – يوم ميلاد هانكوك هو 2 سبتمبر .

بوا هانكوك

 

 

2 – الكثيرون يعتبرون بوا هانكوك أجمل امرأة في العالم و لم يوجد حتى الان من يقاوم جمالها باستثناء لوفي فقط * انه يتمتع بغباء كافي يحميه من الافتتان بجمالها *

بوا هانكوك ون بيس

 

 

3 – ” سواء ركلت قطة صغيرة … أو انتزعت عينيك …. أو حتى اذا قمت بذبح الأبرياء … فان العالم سيظل يسامحني دوما على أفعالي ! تسألني لماذا ؟ هذا صحيح ، لأنني … جميلة !! “

هذا ما قالته هانكوك عندما كانت تبرر أفعالها لنائب الأدميرال مومونجا .

بوا هانكوك وان بيس

 

 

4 – لقد أظهرت هانكوك أنها تستطيع استخدام نوعين من الهاكي : الأول هو هاكي التسلح و هو أحد الأنواع الشائعة من الهاكي ، و كذلك تستطيع استخدام الهاكي الملكي و هذه القدرة توجد في شخص واحد فقط بين المليون .

بوا هانكوك

 

 

5 – دوما يصاحب هانكوك ثعبان كبير أبيض و لديه علامات حمراء على جسده و يُسمى سالومى ، و يضع هذا الثعبان جمجمة ذات شعر أزرق و يبتسم دوما . تقوم هانكوك باستخدام هذا الثعبان كعرش لها ، و كذلك لترفع نفسها فوق أرض المعركة ، ولكنها لم تستخدمه حتى الأن فى قتال حقيقي .

بوا هانكوك و سالومى

 

 

6 – التصميم الأولي لبوا هانكوك كان لها وشم فوق عينها اليسرى .

التصميم الأولي لـ بوا هانكوك

 

 

7 – بالنظر الى أن جميع أفراد الكوجا يحملون أسماء أزهار ، فمن الممكن أن اسم هانكوك مستوحى من احدى النباتات الثلجية و التى تشتهر بأزهارها الجميلة و هي تشينوي هانكوك . أما اسم عائلتها بوا ، فهو مستوحى من البوا و هي مجموعة من الأفاعي القابضة .

بوا هانكوك

 

 

8 – انها واحدة من اثنتين فقط من النساء تستطيع استخدام الهاكي الملكي حتى الأن فى عالم ون بيس ، و الشخصية الأخرى هي اليونكو ، بيج مام .

امبراطورة القراصنة بوا هانكوك

 

 

9 – في استفتاء الشعبية الخامس ، حلت هانكوك فى المركز العاشر كأكثر شخصية محبوبة فى عالم ون بيس مما يجعلها ثاني أكثر تشيبوكاي له شعبية ( بجانب التشيبوكاي السابق ترافلغار لاو ) و خامس أكثر شخصية لها شعبية من خارج طاقم قبعة القش . انها الشخصية الوحيدة من العشرة الأوائل التى لم تظهر في أي أرك كبير مؤخرا .

استفتاء الشعبية الخامس ون بيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.