ون بيس : 10 شخصيات انضمت الى أكثر من طاقم قراصنة

هناك العديد من أطقم القراصنة التى تجول فى البحار فى عالم ون بيس . تتكون تلك الطواقم من العديد من القراصنة و أغلبهم يكون مخلص تماما لطاقمه . ولكن ، بعضهم ينتقل من طاقم الى أخر لسبب ما . لذا اليوم ، جلبت لكم 10 شخصيات انضمت الى طاقمين أو أكثر من أطقم القراصنة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات انضمت الى أكثر من طاقم قراصنة فى ون بيس One Piece

 

10 – مارشال دي تيتش

مارشال دي تيتش

لقد كان تيتش فى البداية أحد أعضاء قراصنة اللحية البيضاء و كان يعمل تحت بورتجاس دي ايس . بعد ذلك ، قام بقتل أحد أعضاء الطاقم من أجل الحصول على فاكهة شيطانية . رحل تيتش عن الطاقم و قام بتكوين قراصنة اللحية السوداء . الأن ، أصبح تيتش أحد اليونكو و يشتهر باسم ” اللحية السوداء ” .

 

 

9 – نيكوماموشي و اينواراشي

نيكوماموشي و اينواراشي

نيكوماموشي و اينواراشي هما حاكمي زو . اينواراشي هو حاكم النهار و نيكوماموشي هو حاكم الليل . كلاهما أبحرا معا . و لقد كانا من أعضاء قراصنة روجر و كذلك قراصنة اللحية البيضاء .

 

 

8 – بورتجاس دي ايس

بورتجاس دي ايس من أنمي ون بيس

لقد كان ايس قائد قراصنة المجرفة . لقد كان يحلم بأن يصبح ملك القراصنة و أن يكون أقوى قرصان فى العالم . عندما قابل شانكس ، أخبره ايس عن حلمه و كيف سيحققه . بعد ذلك أخبره شانكس عن اللحية البيضاء . بعد ذلك تقاتل ايس مع اللحية البيضاء و انهزم . بعد ذلك أخبره اللحية البيضاء أن ينضم الى طاقمه . وبعد وقت طويل أصبح ايس أحد أعضاء قراصنة اللحية البيضاء .

 

 

7 – نامي 

نامي ون بيس

لقد كانت نامي من قراصنة أرلونج عندما كانت فتاة صغيرة . لقد فعلت ذلك لانقاذ الجزيرة و أهلها . بعدما نجح قراصنة قبعة القش فى هزيمة قراصنة أرلونج ، أصبحت نامي من أعضاء قراصنة قبعة القش .

 

 

6 – ادوارد نيوجيت ” اللحية البيضاء ” 

اللحية البيضاء

لقد كان ادوارد نيوجيت فى البداية أحد أعضاء طاقم قراصنة غير معروف كما شاهدنا فى الفلاش باك . بعد ذلك قام بتكوين طاقمه الخاص و سماه قراصنة اللحية البيضاء . بعد ذلك كان هذا الطاقم يُسمى ” أقوى طاقم قراصنة فى العالم ” .

 

 

5 – ترافلغار دي ووتر لاو 

جراح الموت ترافلغار لاو

لقد كان لاو عضو سابق فى قراصنة دون كيهوتى . لقد انضم الى ذلك الطاقم عندما كان طفلا صغيرا . و قد أعطاه دوفلامينجو مقعد القلب فى طاقمه . بعد ذلك ، بعد موت كورازون ، قام لاو بتشكيل طاقمه الخاص و سماه قراصنة القلب و أقسم على الاطاحة بـ دوفلامينجو .

 

 

4 – بروك 

بروك

لقد كان بروك أحد أعضاء قراصنة الرومبار . لقد تم الهجوم على ذلك الطاقم من قبل طاقم أخر و عانوا من خسائر فادحة . و قد أصيب القائد بمرض مجهول و مات بسببه . ولكنه قد جعل بروك القائد الجديد للطاقم . وعندما نجح قراصنة قبعة القش فى هزيمة جيكو موريا ، انضم بروك الى قبعات القش .

 

 

3 – اكس درايك 

اكس درايك

لقد كان اكس درايك عضو سابق فى قراصنة البراميل و كان يعرف باسم ” دوري ” . بعدما قام دوفلامينجو بقتل طاقمه بالكامل ، قام بتكوين طاقمه الخاص . لقد انضم الى البحرية و وصل الى منصب نائب أدميرال ولكنه رحل عن البحرية و أنشأ طاقمه الخاص . حاليا هو قائد قراصنة درايك .

 

 

2 – باغي 

باغي

كما نعلم جميعا ، فان باغي كان من أعضاء قراصنة روجر . لقد كان يتدرب فى الطاقم . قام باغي بتشكيل طاقمه الخاص و قد هُزم على يد لوفي . لقد أصبح تشيبوكاي بعد معركة المارين فورد .

 

 

1 – شانكس

شانكس الشعر الأحمر

لقد كان شانكس أحد أعضاء قراصنة روجر . لقد كان يتدرب تحت يد جول دي روجر ، عندما تفرقت قراصنة روجر و بعد اعدام روجر ، قام شانكس بتشكيل طاقمه الخاص . اسم طاقمه هو قراصنة الشعر الأحمر و سريعا ما أصبح شانكس أحد اليونكو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.