ون بيس : 6 شخصيات تستخدم أكثر من 3 أنواع من الهاكي

مرحبا بكم ، نعلم جميعا ما هو الهاكي و أنواعه . لقد كان هناك ثلاثة أنواع من الهاكي فى عالم ون بيس ولكن فى الاصدارات الاخيرة ، تم الكشف عن أنه يوجد اكثر من ثلاثة أنواع . هناك قلة من الشخصيات فقط فى عالم ون بيس تستطيع استخدام أكثر من ثلاثة أنواع من الهاكي . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستخدم أكثر من ثلاثة أنواع من الهاكي . أتمنى أن تستمتعوا .

ملاحظة : يحتوى المقال على حرق أحداث

 

شخصيات تستخدم أكثر من ثلاثة أنواع من الهاكي فى أنمي ون بيس One Piece

 

6 – سيلفر ريلي

ملك الظلام ريلي

ريلي هو الرفيق الأول سابقا فى طاقم القراصنة الأسطوري الذي يُعرف باسم قراصنة روجر . لقد كان أول شخص يوضح مفهوم الهاكي و أنواعه المختلفة . يستطيع ريلي استخدام أنواع الهاكي الثلاثة كما ظهر فى الأرك التالي لـ المارين فورد . يستطيع ريلي أيضا ان يستخدم المستوى المتقدم من الهاكي و الذي تعرضنا له فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة .

لقد كان هو من أخبر لوفي عن أنواع الهاكي و قد قام بتعليم لوفي كيف يستخدمه . لقد تم تقديم دليل أخر وهو أن ريلي لديه معرفة بالمستوى المتقدم من الهاكي . الشخص الذي يمتلك قوة مذهلة و يعلم بشأن الهاكي المتقدم ، بلاشك يستطيع استخدام مستوى متقدم من الهاكي .

بامكانه استخدام المستوى المتقدم من هاكي التسلح و كذلك مستوى متقدم من هاكي الملاحظة كما ظهر فى منزل العبيد فى أرخبيل شابوندي ، و قد يكون أيضا يستطيع استخدام الهاكي الملكي المتقدم أيضا . انه من المرشحين بقوة لأن يكون مستخدم لجميع أنواع الهاكي الستة .

 

 

5 – مونكي دي لوفي

مونكي دي لوفي

لوفي هو قائد قراصنة قبعة القش و تبلغ مكافئته 500 مليون بيلي . لقد كان يستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة فى البداية و قد أظهر ذلك فى أرخبيل شابوندي . لقد أيقظ لوفي الهاكي الخاص به و قد شاهدنا هذا للمرة الأولى فى قتاله ضد دونكيهوتى دوفلامينجو فى دريسروزا .

لقد أيقظ لوفي هاكي التسلح الخاص به و الذي يستخدمه فى هيئة المحرك الرابع و لديه تحكم كامل فيه . لوفي أيضا في طريقه لاتقان هاكي الملاحظة المتقدم . لقد أيقظه لوفي ولكنه لم يتحكم فيه بالكامل . بحلول نهاية أرك جزيرة الكعكة الكاملة ، سيكون لوفي قد أتقن هاكي الملاحظة المتقدم غالبا . اجمالا ، يستطيع لوفي الأن استخدام خمسة أنواع من الهاكي .

 

 

4 – شانكس 

شانكس ون بيس

شانكس هو قائد قراصنة الشعر الاحمر و هو أحد اليونكو . ماتزال قوته مجهولة و لكن بامكانه استخدام الهاكي كما ظهر فى الأرك التالي لـ اينيس لوبي . بامكانه استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة . و أعتقد بقوة أنه قد أيقظهم جميعا . السبب فى ذلك هو رؤية مدى قوة الهاكي الملكي الخاص به خلال مقابلته مع اللحية البيضاء ، حيث أحدث شانكس ضرر مادي فى جسد السفينة .

لم يكن لوفي أو دوفلامينجو يستطيع فعل هذا  ، و هذا يظهر أن شانكس قد أيقظ الهاكي الملكي . بامكانه استخدام هاكي التسلح و بهذا استطاع ايقاف لكمة أكاينو . و كذلك بامكانه استخدام هاكي الملاحظة ولكن لم يظهر هذا حتى الأن ، ولكنني متأكد من أنه يستخدمه ، حتى نائب الأدميرال يستطيع استخدامه ، فلماذا لن يستطيع اليونكو ؟!!

 

 

3 – شارلوت كاتاكوري

شارلوت كاتاكوري

كاتاكوري أحد أفراد قراصنة البيج مام و أقوى قادة الحلوى . انه يمتلك جميع أنواع الهاكي الثلاثة و قد تم الكشف عن هذا مؤخرا . يستطيع كاتاكوري استخدام 5 أنواع من الهاكي كما ظهر فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة .

بامكانه استخدام مستوى متقدم لنوعين من الهاكي و هما هاكي الملاحظة و هاكي التسلح . لقد أتقن هاكي الملاحظة بصورة لا مثيل لها ويمكنه التنبؤ بالمستقبل . يدمج كاتاكوري بين هاكي الملاحظة و فاكهته الشيطانية لتجنب جميع هجمات خصومه .

هاكي التسلح الخاص به قد تم ايقاظه أيضا ، و هذا يجعل دفاعه و هجومه أكثر قوة . ولكن هناك شك اذا كان قد أيقظ الهاكي الملكي أم لا . هناك احتمال 50% – 50% أنه قد أيقظه .

في رأيي ، يجب أن يكون قد أيقظ الهاكي الملكي لأنه صاحب عزيمة حديدية و لا يمكن أن يكسره شيء . الهاكي الملكي الخاص به أقوى كثيرا من لوفي لأنه قد قاتل فى قتالات كثيرة للغاية مما جعل الهاكي الملكي لديه أكثر قوة .

 

 

2 – بيج مام

هاكي البيج مام

بيج مام هي قائدة قراصنة البيج مام و حاكمة توتو لاند . انها أحد اليونكو و قد ظهرت للمرة الأولى فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة . تستطيع بيج مام استخدام 5 أنواع من الهاكي و هي تتقنهم جميعا .

لقد اظهرت هاكي التسلح الخاص بها فى حفلة الشاي و الذي أوقفت به هجوم لوفي ” مسدس كونغ ” بسهولة . كما تستطيع استخدام هاكي الملاحظة ولكن لم تستخدمه حتى الأن . أنا متأكد أن الهاكي الملكي الخاص بـ البيج مام قد تم ايقاظه أيضا مثل شانكس .

لقد تم الكشف أن البيج مام تستخدم الهاكي الملكي مما يجعلها ثاني امرأ فقط تستخدم الهاكي الملكي . السبب الذي يجعلني أعتقد أنها قد أيقظت الهاكي الملكي هو ما فعلته فى حفلة الشاي . لقد استطاعت تدمير مباني تحيط بها باستخدام الهاكي الملكي الخاص بها .

لقد قامت أيضا باصدار موجات تصادمية دفعت العديد من الشخصيات و هذا يثبت مدى قوة الهاكي الملكي الخاص بها . هذا يشبه ما فعله شانكس على متن الموبي ديك الا أن البيج مام قد أحدثت دمار أكبر لأنها أطلقت الهاكي بينما كان شانكس يحاول قمع الهاكي الخاص به .

 

 

1 – اللحية البيضاء

اللحية البيضاء

اللحية البيضاء هو القائد السابق لقراصنة اللحية البيضاء و قد كان ” أقوى رجل فى العالم ” . لقد كان يحمل لقب أقوى رجل فى العالم حتى بعدما أصبح كبير السن . لقد كان اللحية البيضاء يستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي الستة ولكنه أظهر استخدامه لنوع واحد فقط .

لقد كان خلال حرب المارين فورد عندما استخدم هاكي التسلح عندما أصاب أكاينو و قام بطعن أوكيجي . لقد تم الكشف أيضا أن اللحية البيضاء يستخدم الهاكي الملكي من قبل أحد أتباعه . ولكن للأسف ، لم يستخدمه اللحية البيضاء فى المارين فورد بسبب مرضه .

اللحية البيضاء بلاشك كان يستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي فى أيام شبابه . أنا متأكد 100% أنه كان بامكانه استخدام جميع المستويات المتقدمة للهاكي . لقد قاتل ضد العديد من الشخصيات القوية خلال حياته . اذا كنت تتذكرون ، فان ريلي قد قال أن الهاكي يصبح أقوى و أقوى كلما قاتلت خصم قوي . لذا أعتقد أن اللحية البيضاء قد أيقظ الهاكي خلال قتاله لهؤلاء الخصوم .

اذا كان أحد قادة اليونكو بامكانه استخدام نوعين من الهاكي المتقدم و حتى شخص مثل لوفي مبتدأ قد أيقظ الهاكي ، ما الذي يجعل أقوى رجل فى العالم لا يستطيع ايقاظ الهاكي ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.