ون بيس : شخصيات عملت كـ عميل مزدوج

هناك بعض الشخصيات فى عالم ون بيس قامت بالتسلل الى منظمات أو أطقم قراصنة ليكونوا أحد أفرادها ولكنهم فى الواقع يعملون لصالح جهة أخرى يقومون بتزويدها بالمعلومات . تلك الشخصيات تعرف باسم العميل المزدوج . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى عملت كـ عميل مزدوج فى ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات كانت عميل مزدوج فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – كورازون

دون كيهوتى روشينانتى " كورازون "

لقد عمل كورازون كـ جاسوس للبحرية ، و قد تدرب على يد سينجوكو . كما نعلم ، فان كورازون قد تسلل الى قراصنة دون كيهوتى لايقاف دوفلامينجو عن تحقيق أهدافه . لاحقا ، علم فيرجو بشأن سر كورازون ، و تم قتله على يد أخيه لأنه علم كل أسراره .

 

 

4 – فيرجو

هاكي التسلح فيرجو

لقد كان فيرجو أحد أعضاء قراصنة دون كيهوتى ، و قد كان أحد أكبر الضباط . لقد تسلل الى البحرية لمساعدة دوفلامينجو و جلب الاستخبارات من الداخل .

لقد أصبح قائد وحدة G-5 و لم يكن هناك أحد يشك به . خلال أرك بانك هازارد ، قاتل مع سموكر ثم بعد ذلك ضد لاو مما أدى الى موته على يد لاو .

 

 

3 – فيولا

فيولا ون بيس

لقد كانت فيولا أميرة دريسروزا . بعدما استولى دوفلامينجو على دريسروزا ، أصبحت من أعضاء قراصنة دون كيهوتى .

لقد كانت تكره دوفلامينجو أكثر من أى شيء أخر بسبب ما فعله بعائلتها . لقد ساعدت قراصنة قبعة القش خلال أرك دريسروزا ، بجانب أقزام التونتاتا .

 

 

2 – بارتولوميو كوما

كوما ون بيس

لقد كان بارتولوميو كوما أحد أهم أعضاء الجيش الثوري . لقد تسلل الى حكومة العالم بعدما أصبح قرصان خطير ، و منذ ذلك الوقت أصبح تشيبوكاي .

مايزال سبب تسلل كوما الى حكومة العالم مجهولا . ولكن ، ذكر دوفلامينجو انه أصبح عبد لحكومة العالم و عقد معهم صفقة من نوع ما .

 

 

1 – سايفر بول 9

أعضاء CP9

لقد ظهر CP9 للمرة الأولى فى ووتر 7 . لقد تم ارسالهم الى ووتر 7 من أجل الحصول على مخططات السلاح الأسطوري بلوتون من ايسبيرج .

ولهذا ، تسللوا الى شركة جاليلا و كسبوا ثقة ايسبيرج و جميع العاملين فى ووتر 7 . لاحقا ، تم هزيمتهم على يد قراصنة قبعة القش و لهذا فشلوا فى تحقيق مهمتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.