ون بيس : شخصيات يجب أن تظهر بصورة أكبر

مرحبا ، لقد قمت باعداد قائمة من الشخصيات التى أعتقد أنها يجب أن تظهر بصورة اكبر فى الأنمي الشهير ون بيس ( بدون ترتيب محدد ) . هذه الشخصيات بالتأكيد يجب أن تظهر مرات اكثر فى المانجا و الانمي بالنظر الى مدى أهميتها فى القصة ، حتى و ان كان ظهور قصير .

نعلم بالفعل أن اليونكو سيحصلون على المزيد من وقت الظهور على الشاشة فى المستقبل مع دخول قراصنة قبعة القش الى العالم الجديد ، لذا قررت ألا أذكرهم . أشعر أننا بحاجة الى فصول كاملة تذكر هذه الشخصيات و التى ستؤثر بصورة كبيرة على أحداث القصة .

 

شخصيات يجب أن تظهر بصورة أكبر فى أنمي ون بيس One Piece

 

1 – ماركو العنقاء 

ماركو العنقاء

يبدو أننا سنرى الكثير من ماركو العنقاء و القراصنة المتبقين من طاقم اللحية البيضاء فى حرب قبعة القش ضد كايدو . ماركو شخصية مثيرة بالتأكيد . لم يحصل على ما يستحقه كقائد الاسطول الاول فى طاقم اللحية البيضاء . لذا فانه أحد الشخصيات التى يجب أن تحصل على دور كبير للغاية فى أحد الفصول القادمة .

 

 

2 – عين الصقر ميهوك 

عين الصقر ميهوك

يبدو أن عين الصقر رجل ذو أخلاق جيدة حقا . ويبدو أنه بجانب كوما الشيتشيبوكاي الوحيد الذي قد يكون أقوى من لوفي بعد الفاصل الزمنى . اننا لم نرى قوتهم بالكامل لذا لا يمكننا التأكيد على ذلك ولكن هناك احتمال . أعتقد أن عين الصقر أقوى من دوفلامينجو و كوما مما يجعله أقوى شيتشيبوكاي . كما يبدو أيضا أن له علاقة قديمة بـ شانكس ذو الشعر الأحمر . لذا يمكن أن يتم اظهار هذا بالتفصيل . فهذه الشخصية بالتأكيد يجب أن تحصل على المزيد من الوقت على الشاشة .

 

 

3 – فيجابانك 

فيجابانك 

فيجابانك هو العالم الأذكى فى العالم ، و أحد أهم الشخصيات بالنسبة لحكومة العالم . تتضمن أعماله اكتشاف استخدامات الكايروسكي و أسرار الفواكه الشيطانية و العديد من الانجازات العلمية الأخرى و التى يقال أنها تسبق العالم الحالى بـ 500 عام على الأقل . لم يظهر حتى الأن ، و ليست هناك أى تفاصيل عنه . مما رأيناه يبدو أنه رجل طيب القلب فقد تسبب فى القاء القبض على سيزار لاجرائه تجارب على البشر . و ذلك الاتفاق الذي عقده مع كوما يجعلني أعتقد انه سيلعب دور كبير جدا فى المستقبل .

 

 

4 – مونكي دي دراجون ( دراجون الثوري ) 

دراجون الثوري

يُقال أن مونكي دي دراجون هو الرجل الأقوى بعد اللحية البيضاء . و أعتقد انه على الأقل فى مستوى قوة اليونكو ، فهو أكثر رجل مطلوب فى العالم بعد كل شيء . حتى قوته التى ترتبط بالرياح بطريقة ما ، لم يتم توضيحها حتى الأن . لقد ظهر لأول مرة فى لوغ تاون . ولكن لم يتم تقديمه على أنه رئيس الجيش الثوري و والد لوفي حتى فصل اينيس لوبي و منذ ذلك الوقت ، و تتوق جماهير ون بيس لظهور دراجون فى مكان ما و القيام بأمر أسطوري . اذا كنت تقرأ هذا الكلام يا أودا ، تذكر أن تظهر دراجون بصورة أكبر فى المانجا .

 

 

5 – اينيل 

اينيل 

نعلم أن اينيل قد نجا من فصل سكايبيا و تابع خطته للذهاب الى القمر . و غلاف المانغا من الفصل 428 حتى 474 يظهر أنه قد استطاع غزو القمر فعلا . يبدو أن بامكانه النجاة بدون أكسجين . حتى انه قد حصل على جيش كان تحت سطح القمر حتى وصوله . لقد كان أقوى من جميع من قاتلهم لوفي قبله و حتى القليل ممن قاتلهم بعده و لولا فاكهة لوفي لم يكن لوفي سيستطيع هزيمته . وقد كان اول من يستخدم هاكي الملاحظة أيضا أو كما يسميه المانترا . لذا لقد حان وقت عودته الى الأرض ليظهر فى فصل أخر .

 

 

6 – أوكيجي 

أوكيجي 

أدميرال البحرية السابق أوكيجي كوزان ، انه صاحب قوة خارقة . فاكهته الشيطانية من النوع لوغيا من أقوى فواكه اللوغيا التى شاهدتها . انه يستطيع الغاء تأثير ماء البحر عليه بتجميد الماء . لقد تم اظهار أن قدراته و كذلك شخصيته هى النقيض المقابل لأكاينو . بعد خسارة قتاله مع أكاينو فى بانك هازارد ، استقال أوكيجي من البحرية . لقد تم الكشف أنه قد انضم الى اللحية السوداء و لكن أسبابه لفعل هذا غير معروفة . هذه الشخصية يجب أن نراها أكثر من هذا .

 

 

7 – يوستاس كيد 

يوستاس كيد

يوستاس كيد ، قائد قراصنة كيد ، أحد أقوى السوبر نوفا . لقد كان صاحب المكافئة الأكبر بينهم قبل الفاصل الزمني . انه يعتقد أن القراصنة أكثر انسانية من حكومة العالم . يكره كيد الاستعباد . لذا فان كيد ليس رجل سيئ تماما ، ولكنه يقتل من يسخر منه . يشترك لوفي و كيد فى نفس الهدف و لكن طريقهم مختلف تماما . فى المانغا تواجه كيد مع كايدو و انهزم أمامه و أصبح أسيرا . أشعر أن لوفي سيحرره عندما يواجه كايدو و سينضم الى القتال بجانب لوفي .

 

هناك شخصيات أخرى فكرت فى اضافتها و هم سابو ، كروكودايل و غارب . ولكن أدركت أن سابو قد ظهر بما يكفي و أننى أريد أن أرى الشخصيات السابقة أكثر من كروكودايل و غارب .

 كروكودايل  غارب سابو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.