ون بيس : قد يكون هناك فاصل زمني ثاني فى ون بيس

لقد مضى أكثر من 65% من ون بيس . على الأقل هذا ما قاله ايتشيرو أودا و محرريه العام الماضي . بناء على هذا ، يبدو أنه مايزال هناك 10 سنوات أخرى فى عمر ون بيس حتى تنتهي القصة . فى هذه المرحلة ، لقد دخل لوفي و طاقمه العالم الجديد أخيرا و بدأ التحدي الحقيقي .

 

شارلوت كراكر

 

جزيرة الكعكة الكاملة هو أول التحديات الكبرى التى ستأتي . برغم أنه لن يكون فصل كبير مثل فصل وانو . عندما أتى لوفي الى جزيرة الكعكة الكاملة ، اعتقد الكثير من الجماهير أن هذا هو الوقت الذي سيطيح فيه بـ البيج مام ، لقد كانت الجماهير تنتظر سقوط البيج مام فى جزيرة الكعكة الكاملة ، و لكن هذا لن يحدث . لقد تواجه لوفي مع البيج مام ، ولم يستطيع فعل أى شيء ضدها . لقد كان المحرك الرابع بمثابة اللعبة أمامها .

 

مونكي دي لوفي ضد البيج مام

 

برغم أن لوفي قد تدرب لعامين ، فانه لم يصبح قوي بما يكفي لمواجهة اليونكو . التغلب على دوفلامينجو كان الانتصار الكبير الذي حققه لوفي بمستواه الحالي . لقد تمت الاطاحة بـ شارلوت كراكر بفضل مساعدة نامي ، و الا كان لوفي سيخسر . الأمر بسيط . عند مواجهة لوفي لـ شارلوت كاتاكوري ، لم يكن قوي بما يكفي للتغلب عليه .

 

لوفي ضد كاتاكوري

 

ولكن ، حتى اذا استطاع لوفي التغلب على كاتاكوري ، فانه لا يقترب حتى من مستوى اليونكو . لا يستطيع لوفي هزيمة اليونكو ، حتى اذا حصل على مساعدة أمثال لاو ، كيد ، زورو ، سانجي و غيرهم . ماذا كان هدف الفاصل الزمني الأول ؟ لقد كان هدفه تعليم لوفي أساسيات الهاكي .

 

مونكي دي لوفي

 

الأن ، لوفي يعلم هذا . ولكنه قد علم للتو أن هناك مستويات للهاكي ، و أن هناك ما يٌسمى بالايقاظ . لذا ، هناك حاجة ماسة الى فاصل زمني أخر يتعلم فيه لوفي كل هذه الأمور . أعتقد أنه لا يمكن الاستمرار بدون هذا ، لأن لوفي سيُسحق على يد كايدو ، و هنا يأتي دور مقابلة أودا الأخيرة . لقد قال أودا أن أرك وانو سيبدأ خلال عام أو اثنين . نعلم جميعا أن جزيرة الكعكة الكاملة قد أوشك على الانتهاء .

 

كاتاكوري ضد لوفي

 

لذا حتى برغم أن هناك قصص كثيرة يجب أن تنتهي ، الا أنها قد تستغرق 15 فصل على أقصى تقدير . سيستغرق الريفيري ما يقرب من 10 – 20 فصل فى تقديري ، مما يجعل الاجمالي 25 – 35 فصل و هذا محتوى عام تقريبا من ون بيس . السؤال هو ماذا سيحدث خلال العام التالي ؟ الاجابة بسيطة . تدريب . لوفي و الأخرين سيتدربون . سيكون هناك فاصل زمني قصير ، و هنا سيتعلم لوفي بشأن الايقاظ و المستويات المتقدمة من الهاكي . و لكن ، هذا مجرد رأيي الخاص .

هل تعتقد أنه سيكون هناك فاصل زمني ثاني فى ون بيس ؟ أخبرنا من خلال التعليقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.