ون بيس : قرصان أسطوري من قراصنة روجر قد يظهر قريبا فى ون بيس

قراصنة روجر طاقم قراصنة قوي قد سيطر على الجراند لاين قبل ما يقرب من 20 عام من الأحداث الحالية فى ون بيس . لقد كانوا طاقم القراصنة الوحيد الذي استطاع الابحار خلال العالم الجديد بأكمله ، و عادوا على قيد الحياة . لم يتمكن قرصان أو طاقم قراصنة أخرى من فعل ذلك . لقد قيل أن قراصنة روجر هم طاقم القراصنة الأقوى فى عصرهم ، و لم يقترب منهم الا قراصنة اللحية البيضاء .

 

طاقم جول دي روجر

 

لقد كانوا تحت قيادة ملك القراصنة ، جول دي روجر ، و قد كان لديهم عدة أعضاء أخرين أقوياء فى طاقمهم . لقد كان روجر الأقوى ، و من بعده ملك الظلام ، سيلفر ريلي . لقد كان هناك أعضاء أخرين أقوياء أيضا مثل كروكس ، نيكوماموشي ، اينواراشي ، سكوبر غابان و شانكس .

 

ملك الظلام ، سيلفر ريلي

 

ولكن اليوم ، سأتحدث عن عودة سكوبر غابان الى عالم ون بيس . هذا صحيح ، عندما تنظر الى ون بيس ، فان السلسلة بها تشابه بين الأحداث قبل الفاصل الزمني و بعده . بعد دخول العالم الجديد ، استطاع لوفي هزيمة دوفلامينجو ، كما فعل ضد كروكودايل فى ألاباستا ، و كل منهما شيتشيبوكاي . أرك اينيس لوبي يشبه أرك جزيرة الكعكة الكاملة ، حيث كل منهما كان من أجل استعادة عضو من أعضاء الطاقم .

 

قراصنة البيج مام

 

ستكون هناك حرب كبيرة فى وانو ، والتى ستكون مشابهة لحرب المارين فورد ، ولكن قبل ذلك ، أعتقد أنه ستظهر أسطورة جديدة . هذه الشخصية ستكون سكوبر غابان . لقد كان غابان الذراع اليسرى لـ جول دي روجر ، و كان ثالث أقوى مقاتل فى الطاقم و صاحب قوة مذهلة . حتى الأن ، لم نراه . الأن ، نعتقد جميعا أنه سوف يظهر عاجلا أو أجلا .

 

سلفر ريلي

 

ولكن ، ما الذي يجعلني أعتقد أنه سيظهر قريبا ؟ السبب بسيط . كما قلت ، هناك تشابهات كثيرة فى ون بيس قبل و بعد الفاصل الزمني . ريلي ، قرصان سابق من قراصنة روجر ، تم تقديمه فى أرخبيل شابوندي ، تماما قبل حرب المارين فورد . لذا أعتقد أننا سنرى سكوبر غابان قبل حرب وانو أيضا ، لأن أودا يعشق هذه التشابهات . أعتقد أننا سنراه فى هذا الوقت .

 

سكوبر غابان

 

أنا متأكد أنه سيساعد فى هذه الحرب ، و غالبا سيكون لديه الكثير ليقوله لـ لوفي و رفاقه ، لأنه قد ذهب الى رافتيل و رأى كل شيء . و من المحتمل أيضا أن يقوم بتدريب لوفي و يساعده على ايقاظ فاكهته الشيطانية أو سيساعده بطريقة أخرى . على أية حال ، أعتقد أننا سنراه فى ون بيس قريبا جدا ، و أريد حقا أن أراه ، و أسمع المزيد عن قراصنة روجر . لقد لعب طاقم روجر جزء كبير فى قصة لوفي حتى الأن ، ولا أعتقد أن هذا سيتوقف فى المستقبل .

 

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : قرصان أسطوري من قراصنة روجر قد يظهر … […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : قرصان أسطوري من قراصنة روجر قد يظهر … […]

  3. […] اقرأ أيضا : ون بيس : قرصان أسطوري من قراصنة روجر قد يظهر … […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.