ون بيس : مؤلف ون بيس يكشف سر كبير عن بورتجاس دي ايس

مرحبا بكم جميعا . اليوم ، سنتحدث عن أحد أكثر الشخصيات المحبوبة فى تاريخ ون بيس ، و هو بورتجاس دي ايس . قبل أن نبدأ ، دعونى أخبركم أن هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث . اذا لم تكن متابعا لأحداث ، فقد تتعرض لحرق كبير للأحداث . بعد توضيح هذا ، لنبدأ . لقد كان بورتجاس دي ايس أحد الشخصيات الرئيسية فى ون بيس حتى موته .

 

ايس و لوفي

 

حتى بعد موته ، لقد كان هو الدافع الذي جعل لوفي يصبح بهذه القوة التى هو عليها الأن . لقد تم تقديم ايس فى أرك ألاباستا ، و قد كان مساعدة كبيرة هناك . ولكنه كان يطارد اللحية السوداء ، الذي قام بقتل ثاتش . لقد كان ايس يريد الانتقام . من أجل فعل هذا ، لحق به ايس فى النهاية ، ولكنه تعرض للهزيمة ، و تم القبض عليه و تسليمه للبحرية و تم الحكم عليه بالاعدام ، ولهذا بدأت أكبر حرب فى تاريخ ون بيس .

 

لوفي و ايس

 

لقد تم تسليم ايس الى البحرية ، ولهذا ، قام اللحية البيضاء بقيادة طاقمه بالكامل الى المارين فورد من أجل استرجاع ايس . هناك ، تم الكشف عن أحد أكبر الأسرار بشأن بورتجاس دي ايس . لقد علمنا أن ايس لم يكن ابن دراجون ( و كان هذا هو افتراض الجميع فى ذلك الوقت ) . ولكن ، اتضح أنه كان ابن ملك القراصنة ، جول دي روجر . لقد كان هذا بمثابة صدمة للجميع ، ولا أعتقد أن هناك أحد كان يتوقع ذلك .

 

قبضة النار ايس

 

ايتشيرو أودا يكشف سر كبير عن بورتجاس دي ايس فى أنمي ون بيس One Piece

 

ولكن ، الأمر الصادم أكثر من هذا هو حقيقة أن مؤلف ون بيس ايتشيرو أودا قد قرر هذا بصورة عفوية . هذا صحيح . فى البداية ، لم يكن من المفترض أن يكون ايس هو ابن جول دي روجر . بحلول وقت وصول أودا الى تلك المرحلة فى القصة ، لقد قرر مجاراة الأمر ، و جعل ايس يصبح ابن ملك القراصنة نفسه .

 

لوفي و بورتجاس دي ايس

 

كان عالم ون بيس سيكون مختلفا جدا فى الوقت الحالي اذا كان ايس بالفعل هو ابن دراجون . أولا ، حرب المارين فورد كانت ستكون أكبر من هذا بكثير ، لأن الجيش الثوري كان سيتدخل بكامل قوته أيضا . لا أعتقد أن البحرية كان ستستطيع المقاومة فى تلك الحالة . ولكن بعد ذلك ، لم تكن القصة ستستمر كما حدث .

 

ايس ون بيس

 

أنا سعيد أن أودا قرر أن يجعل ايس ابن روجر . لقد أصبحت قصته أفضل كثيرا . حقيقة معاناة الجميع من أجل انقاذ ايس ، و قد نجحوا فى ذلك ، و أنه قرر التضحية بحياته من أجل حماية أخيه هي ما جعلت المارين فورد يصبح أفضل أرك فى تاريخ ون بيس . لا أعتقد أن التأثير كان سيكون نفسه لو حدث غير ذلك ، و أنا ممتن لأن أودا قرر السير فى هذا الطريق المذهل مع ون بيس .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.