ون بيس : مؤلف ون بيس يجيب على لغز بشأن شانكس

شانكس هو أحد الشخصيات الرئيسية فى ون بيس ، و هو أيضا من أقوى الشخصيات فى عالم ون بيس . انه أحد اليونكو ، مما يعني أنه من أقوى قراصنة العالم ، و هو أحد حكام العالم الجديد . عندما يتعلق الأمر بشانكس ، فاننا لا نعلم الكثير . لقد ظهر فى بداية الأحداث ، ثم بعد ذلك اختفى لفترة طويلة ، حتى قال غارب أنه أحد اليونكو ، و هذا الأمر قد صدم الكثير من الجماهير .

 

شانكس

 

لقد ظهر شانكس بعد ذلك فى المارين فورد ، و هناك أوقف بمفرده الحرب التى كانت مندلعة لفترة طويلة . لقد استطاع ايقاف أكاينو عن قتل كوبي ، و لم يكن هناك من يجرؤ على الحركة فى حضوره . بعد ذلك ، اختفي شانكس مرة أخرى ، ولكن ايتشيرو أودا كاتب ون بيس قد أجاب على سؤال هام بشأن شانكس .

 

أودا يجيب على سؤال هام بشأن شانكس فى أنمي ون بيس One Piece

 

شانكس الشعر الأحمر

 

شانكس يحمل سيف مميز معه طوال الوقت . لقد كان يستخدمه لمبارزة عين الصقر ميهوك فى بداياته عندما لم يكن قد أصبح يونكو بعد ، و قيل أن قتالهما قد هز أرجاء العالم الجديد . حتى شخص بمثل مكانة اللحية البيضاء سمع عنهم ، و تذكر ذلك عندما قابل شانكس على ظهر الموبي ديك .

 

شانكس ضد اللحية البيضاء

 

الأن ، نعلم أن ميهوك يحمل سيف أسطوري يُسمى كوكتو يورو ، وهو النصل الأسود ، وهو أيضا السيف الأقوى فى عالم ون بيس . بينما شانكس على الجانب الأخر ، يحمل سيف لا نعلم حتى اذا كان سيف أسطوري أم لا . فى احدى المقابلات الأخيرة ، سُأل ايتشيرو أودا عن سيف شانكس ، و قد أوضحت اجابته الكثير من الأمور .

 

الشعر الأحمر شانكس

 

س : ما اسم سيف الشعر الأحمر شانكس ؟

ج : صحيح . اسمه ” جرايفون ” . لقد ظهر شانكس فى الحلقة الأولى ، ولكنني لم أكن أعرف كيف سيقاتل .

 

شانكس ون بيس

 

هذه الاجابة تؤكد أمرين . الأول ، هو الأمر الواضح و هو اسم سلاح شانكس و الحقيقة الثانية أنه سيف أسطوري . هذا صحيح . اسم سيف شانكس مستوحى من جريفين . فى عالم ون بيس ، جرايفون يشير الى وحش أسطوري من الأزرق الجنوبي ، تم الامساك به فى سجن الكتب الخاص بـ البيج مام . شانكس نفسه من الأزرق الشرقي . لذا بالتأكيد سيفه من السيوف الأسطورية .

 

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : مؤلف ون بيس يجيب على لغز بشأن شانكس […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : مؤلف ون بيس يجيب على لغز بشأن شانكس […]

  3. […] اقرأ أيضا : ون بيس : مؤلف ون بيس يجيب على لغز بشأن شانكس […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.