ون بيس : جميع مستخدمي الهاكي المعروفين فى قراصنة قبعة القش

لقد تم تقديم مفهوم الهاكي فى بداية الفاصل الزمني . يمكن تصنيف الهاكي الى نوعين رئيسيين و هما هاكي التنبؤ و هاكي التسلح . هذه القدرات توجد فى جميع الأشخاص و لكن الكثيرون يفشلون فى ايقاظها .

هناك نوع ثالث يُسمى الهاكي الملكي و الذي يوجد فى شخص واحد فقط بين مليون شخص . لقد أصبح طاقم قبعة القش قويا جدا بعد الفاصل الزمني ، و لديهم 5 مستخدمي هاكي فى الطاقم فى الوقت الحالي . سنذكرهم هنا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

مستخدمي الهاكي فى طاقم قبعة القش فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – رورونوا زورو

لقد تدرب زورو على الهاكي الخاص به على يد عين الصقر ميهوك لمدة عامين . فى تلك الفترة ، أتقن زورو نوعين من الهاكي . لقد أصبح زورو قويا بصورة لا تُصدق . يمكنه الاحساس بحضور الأشخاص باستخدام هاكي الملاحظة ، و يمكنه أن يغطي سيوفه بهاكي التسلح أيضا . هذا يجعل من زورو قرصان قوي للغاية .

 

 

4 – أوسوب

أوسوب

أوسوب هو قناص قبعات القش . لقد قضى عامين فى جزيرة بيون ،حيث تعلم كل شيء عن الحبوب الخضراء . لم يستطع أوسوب ايقاظ هاكي الملاحظة حتى أرك دريسروزا . هناك ، استطاع ايقاظ هاكي الملاحظة و رؤية ألوان الأشخاص من على بعد أميال . لقد قام بقنص شوجر من على بعد 5 أو 6 ميل بسهولة ، باستخدام الهاكي الخاص به .

 

 

3 – سانجي 

فينسموك سانجي

سانجي هو طباخ قبعات القش ، و هو ثالث أقوى مقاتل فى الطاقم . انه قرصان قوي للغاية ، و قضى عامين يتدرب مع ايفانكوف . لقد تعلم سانجي استخدام هاكي الملاحظة بمستوى مختلف تماما . انه أقوى مستخدم لهاكي الملاحظة فى الطاقم ، و يمكنه قراءة عواطف الأشخاص الحقيقية . يمكنه أيضا استخدام هاكي التسلح لزيادة قوة هجماته .

 

 

2 – جيمبى

جيمبى

جيمبي هو العضو العاشر من قراصنة قبعة القش ، لقد انضم اليهم فى جزيرة الكعكة الكاملة . لقد أظهر هاكي التسلح عندما كان يقاتل العديد من قراصنة البيج مام . جيمبي رجل أسماك قوي للغاية ، و هو من أقوى أعضاء قبعات القش . كان من الواضح أن بامكانه استخدام الهاكي .

 

 

1 – مونكي دي لوفي

هاكي التسلح لوفي 

لوفي هو قائد قراصنة قبعة القش . انه قرصان قوي للغاية و تبلغ مكافئته 500 مليون بيلي . لقد تدرب لمدة عامين تحت اشراف ريلي و تعلم جميع أنواع الهاكي الثلاثة . لقد تطورت قدراته بشكل مذهل منذ ذلك الوقت . وفقا لـ أودا ، فان لوفي يتخصص فى الهاكي الملكي . برغم أن استخدامه لهاكي التسلح مذهل أيضا .

3 Comments
  1. Saeed Hilal says

    افضل شي قريته اليوم

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : جميع مستخدمي الهاكي المعروفين فى قر… […]

  3. […] اقرأ أيضا : ون بيس : جميع مستخدمي الهاكي المعروفين فى قر… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.