ون بيس : مكافئات التشيبوكاي الحقيقية فى ون بيس

التشيبوكاي هم سبعة من القراصنة الأقوياء أصحاب الشهرة الذين يدينون بولائهم لحكومة العالم . التشيبوكاي هم احدى القوى العظمى الثلاثة التى تبقى العالم فى توازن . ولكن بما أنهم قراصنة سابقين ، فان مكافئتهم متجمدة منذ بداية وقتهم كـ تشيبوكاي . هذه المكافئة تتضمن المكافئات الفعلية المحتملة اذا لم تكن مكافئتهم قد توقفت على قيمتها الحالية . لذا فان القائمة تتكون من التوقعات للقيمة الحقيقية للمكافئة لأنه لم يتم الكشف عن القيمة الحقيقية لمكافئات التشيبوكاي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

مكافئات التشيبوكاي الحقيقية فى أنمي ون بيس One Piece

 

11 – باغي

باغي

المهرج باغي هو قائد قراصنة باغي . فى فترة ما بعد حرب المارين فورد ، أصبح أحد التشيبوكاي وقائد منظمة فرقة باغي للتوصيل . لقد كان أحد قراصنة روجر . بالنظر الى هذا ، فيجب أن يكون لديه مكافئة اكبر بكثير من مكافئته المعروفة التى تبلغ 15 مليون بيلي و المتجمدة فى الوقت الحالي ، و لابد أن مكافئته تبلغ على الأقل 100 مليون بيلي .

 

 

10 – جيكو موريا

جيكو موريا ون بيس

جيكو موريا تشيبوكاي سابق كان يقيم على أكبر سفينة فى العالم ، حديقة الرعب . مكافئته المتجمدة تبلغ 320 مليون بيلي . لقد شارك فى حرب النخبة كأحد التشيبوكاي ضد اللحية البيضاء . عند نهاية الحرب ، تم تجريده من المنصب و كان على وشك أن يتم اقصائه من قبل دونكيهوتى دوفلامينجو ، ولكنه تمكن من الهرب قبل أن يُقتل . وضعه الحالي غير معروف . مكافئته الفعلية يجب أن تكون 400 مليون بيلي .

 

 

9 – جيمبى

جيمبى

فارس البحر جيمبى هو أحد رجال الأسماك . بامكانه استخدام كاراتيه رجال الأسماك بصورة مذهلة وهو أحد أقوى رجال الأسماك حتى الأن . يُقال أن قدراته القتالية متقدمة للغاية حتى بالنسبة لرجال الأسماك . لقد كان يتولى منصب التشيبوكاي لفترة من الوقت ، و كان هذا من أجل ضمان سلامة جزيرة رجال الأسماك . ولكنه تم تجريده من اللقب عندما رفض قتال اللحية البيضاء فى حرب النخبة . مكافئته الحالية المعروفة أعلى من 400 مليون بيلي .

 

 

8 – كروكودايل

كروكودايل ون بيس

السيد كروكودايل هو الرئيس السابق للمنظمة الاجرامية المعروفة باسم أعمال الباروك . لقد تم تقديمه فى البداية على أنه أحد التشيبوكاي ولكن تم نزع اللقب منه بعد محاولته السيطرة على مملكة الصحراء ألاباستا . مكافئته المتجمدة تبلغ 81 مليون بيلي . يجب أن يحصل كروكودايل على مكافئة تبلغ 450 مليون بيلي على الأقل بالنظر الى قوته و أعمال الخادعة ، و حقيقة أنه فى العالم الجديد الأن .

 

 

7 – ادوارد ويفل

ادوارد ويفل

ادوارد ويفل أو ” اللحية البيضاء الصغير ” ، هو الابن المزعوم لـ اللحية البيضاء ادوارد نيوجيت و هو أحد التشيبوكاي . انه يُعتبر صاحب قوة خارقة برغم أنه لا يبدو كذلك . لقد أقر بهذا الأدميرال كيزارو . بصفته أحد التشيبوكاي فان ويفل حليف لحكومة العالم ، ولكن لا يبدو أنه يتلقى أوامر منهم . لديه مكافئة تبلغ 480 مليون بيلي و هو متجمدة حاليا . لقد تسبب فى خسائر كبيرة من المدنيين و هذا حاليا أمر يثير قلق البحرية .

 

 

6 – لاو

جراح الموت ترافلجار لاو

ترافلغار دي ووتر لاو الشهير باسم ” جراح الموت ” ، و هو قائد قراصنة القلب . بعد الفاصل الزمني ، أصبح لاو أحد التشيبوكاي ( لذا مكافئته 440 مليون بيلي كانت متجمدة لبعض الوقت ) . ولكن تم الكشف أن هذا كان جزء من خطته للاطاحة بـ دوفلامينجو . لقد تم الغاء منصبه من قبل حكومة العالم . لديه مكافئة معروفة تبلغ 500 مليون بيلي حاليا .

 

 

5 – بارتولوميو كوما

كوما ون بيس

بارتولوميو كوما أحد التشيبوكاي و عضو سابق فى الجيش الثوري . تبلغ مكافئته المتجمدة 296 مليون بيلي . لقد كان الجميع يخشاه عندما كان قرصانا و حصل على لقب ” الطاغية ” . انه نوع من السايبورغ ، سلاح بشري يُسمى ” الباسيفيستا ” طوره الدكتور فيغابانك . لقد واجه كوما قبعات القش بمفرده فى أرخبيل شابوندي و استطاع هزيمتهم . انه يمتلك فاكهة شيطانية قوية للغاية و التى تمنحه القدرة على دفع أى شيء ، حتى الهواء المحيط به ، مما يسمح له بايقاف الهجمات و يستطيع أيضا دفع الأشياء بسرعة كبيرة للغاية . يجب أن يحصل على مكافئة تبلغ 600 مليون بيلي على الأقل .

 

 

4 – بوا هانكوك

بوا هانكوك ون بيس

” امبراطورة القراصنة ” بوا هانكوك هي قائدة قراصنة الكوجا و التشيبوكاي الأنثى الوحيدة . انها حاليا الامبراطورة الشيهرة باسم ” أميرة الثعبان ” ، امبراطورة أمازون ليلي و التى تحكم قبيلة الكوجا . لقد أثبتت أنها أكثر من مجرد فتاة جميلة حيث تستطيع استخدام الهاكي الملكي و هو أندر أنواع الهاكي . تبلغ مكافئتها المتجمدة 80 مليون بيلي و حصلت عليها بعد رحلة بحرية واحدة فقط . لقد تجمدت مكافئتها بعدما أصبحت تشيبوكاي ولكن مكافئتها الفعلية يجب أن تكون بين 650 – 700 مليون بيلي .

 

 

3 – دون كيهوتى دوفلامينجو 

هاكي التسلح دوفلامينجو

دونكيهوتى دوفلامينجو الشهير بـ ” الشيطان السماوي ” ، كان قائد قراصنة دون كيهوتى قبل أن يُهزم على يد قبعات القش و الأخرين فى دريسروزا . انه تشيبوكاي سابق و مكافئته المتجمدة تبلغ 340 مليون بيلي . لقد تم تجريده من اللقب بعد كشف تفاصيل حكمه الظالم فى دريسروزا . لقد أيقظ دوفي فاكهته الشيطانية . و بامكانه استخدام الهاكي الملكي . هذه الأمور تجعله يستحق مكافئة حقيقية تبلغ 800 مليون بيلي .

 

 

2 – دراكول ميهوك

عين الصقر ميهوك

بحصوله على لقب ” أقوى سياف فى العالم ” ، فان ميهوك من أشهر الشخصيات فى عالم ون بيس . يحمل ميهوك النصل الأسود يورو و هو سلاحه الرئيسي . مهاراته فى التلاعب بالسيف كافية لاغراق أسطول كامل من السفن . بالنظر الى استخدام زورو لهاكي التسلح على سيوفه بعد الفاصل الزمني ، فهذه اشارة الى أنه قد تعلم هذا من ميهوك نفسه . كما أن لديه عيون مذهلة ، تجعله يستحق اسم ” عين الصقر ” . لقد قاتل ضد شانكس فى الماضي مما يعطينا مؤشر قوي على مدى قوته . مكافئته الحالية متجمدة و غير معروفة ، ولكن مكافئته الفعلية لابد أن تكون مليار بيلي على الأقل .

 

 

1 – مارشال دي تيتش

مارشال دي تيتش

مارشال دي تيتش ، الشهير بـ ” اللحية السوداء ” ، انه قائد قراصنة اللحية البيضاء وهو أحد اليونكو . لقد حمل لقب التشيبوكاي لفترة من الوقت و الذي تم الكشف بعد ذلك أنه كان جزء من خطته من أجل تجميع طاقمه . انه حتى الأن الشخصية الوحيدة التي تتمكن من الحصول على فاكهتي شيطان فى عالم ون بيس . انه شخصية مخادعة للغاية بطبيعته . انه صبور للغاية و ينتهز الفرص و قد ظهر هذا فى انتظاره حتى حصول طاقم اللحية البيضاء على فاكهة الشيطان التى يرغب فيها ، و كذلك أفعاله فى المارين فورد . انه يونكو حاليا ، لذا فان مكافئته لابد أن تكون على الأقل 2 مليار بيلي .

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : مكافئات التشيبوكاي الحقيقية فى ون ب… […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : مكافئات التشيبوكاي الحقيقية فى ون ب… […]

  3. […] اقرأ أيضا : ون بيس : مكافئات التشيبوكاي الحقيقية فى ون ب… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.