ون بيس : أكبر نقاط ضعف اليونكو اللحية السوداء

اللحية السوداء أحد أقوى الشخصيات فى عالم ون بيس ، و هذا أمر أكيد بما أنه أصبح الأن أحد اليونكو ، وهم أقوى أربع قراصنة فى العالم . لقد بدأ اللحية السوداء كعضو فى طاقم قراصنة اللحية البيضاء ، و كان يبحث عن فاكهة الشيطان النهائية ، التى تُسمى يامي يامي نو مى .

 

اللحية السوداء ، مارشال دي تيتش

 

لقد كان ثاتش هو من وجد فاكهة يامي يامي نو مى ، و قام اللحية السوداء بقتله من أجلها . بسبب موت ثاتش ، قام ايس بمطاردة اللحية السوداء ، و تم القبض عليه ، و تسبب ذلك فى النهاية فى اندلاع حرب المارين فورد و قتل ايس و اللحية السوداء . هنا ، أصبح اللحية السوداء أقوى من أى وقت سابق .

 

قراصنة اللحية السوداء

 

لقد حصل على فاكهة شيطان ثانية ، فاكهة جورا جورا نو مى ، و هى أقوى فواكه الشيطان من النوع باراميسيا ، و التى لديها القدرة على توليد الزلازل .

بهذه القوة ، أصبح اللحية السوداء أول شخص فى التاريخ يحصل على فاكهتين شيطانيتين . كما أنه قال أنه قد أصبح الرجل الأقوى فى العالم . لقد قام اللحية السوداء بتدمير ماركو ، و استولى على مناطق اللحية البيضاء ، و بهذا حصل على لقب اليونكو .

 

مارشال دي تيتش

 

نقطة ضعف اليونكو ، اللحية السوداء ، مارشال دي تيتش من أنمي ون بيس One Piece

 

قد يكون اللحية السوداء أحد اليونكو ، ولكن ليس شخص لا يمكن هزيمته . ليس هناك أحد لا يمكن هزيمته . اللحية السوداء يعتمد بالكامل على فواكه الشيطان . فى الواقع ، انه يعتمد عليها أكثر من اللازم . لقد أكد هذا فان أوجر عندما قال أن مستخدمي فواكه الشيطان يميلون الى الاعتماد على قدراتهم بشكل أكثر من اللازم .

برغم أن ايس لم يكن قادرا على استخدام قوته بأقصى قدراتها ، تمكن من اصابة اللحية السوداء اصابات خطيرة فى قتالهم . ليس هذا فقط ، لقد استطاع ماجيلان هزيمته بسهولة ، بجانب طاقمه بالكامل ، لذا حتى مع فاكهة يامي يامي نو مى ، لم يكن شخص لا يُقهر . لقد أظهر اللحية البيضاء أكبر نقاط ضعف اللحية السوداء . لقد كان من السهل قراءة حركاته و مواجهاتها .

 

اللحية السوداء تيتش

 

قد يكون قويا ، ولكن اللحية السوداء واثق من نفسه لدرجة الغرور الكبير . لقد طرحه اللحية البيضاء أرضا فى ثواني معدودة . و برغم امتلاكه قوة فاكهتين شيطانيتين ، استطاع سينجوكو قتاله هو و طاقمه بأكمله بمفرده ، و هذا أمر عظيم . لذا برغم أنه قوي للغاية بالتأكيد ، الا أنه يمكن هزيمته .

أعتقد أن هناك أشخاص يستطيعون هزيمته و من أقوى المرشحين للتغلب عليه ، اليونكو شانكس . يبدو أن هناك ماضي شخصي بين هذين الاثنين و قد تكون هذه احدى الطرق التى ينتهي بها اللحية السوداء . هذا مجرد افتراض . سنضطر الى الانتظار لنرى الى أين ستسير الأحداث .

 

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أكبر نقاط ضعف اليونكو اللحية السودا… […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أكبر نقاط ضعف اليونكو اللحية السودا… […]

  3. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أكبر نقاط ضعف اليونكو اللحية السودا… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.