ون بيس يكشف قدرات كوبي الجديدة و رتبته

مرحبا بكم ، كوبي أحد أهم الشخصيات فى سلسلة ون بيس . قد لا يكون قد تم التركيز عليه بصورة كافية ، ولكن لقد تأكد أودا من اشراكه فى أول فصلين من السلسلة ، و منذ ذلك الوقت يظهر بين كل حين و أخر . كوبي يعتبر نفسه منافس لوفي . ولكن بالطبع ، يعلم الجميع أنه لا يقترب حتى من مستوى لوفي .

 

قدرات كوبي و رتبته الجديدة فى ون بيس One Piece 

 

كوبي ون بيس

قبل الفاصل الزمني ، شاهدنا كوبي فى حرب المارين فورد ، و في اينيس لوبي . تحت ارشاد مونكي دي غارب ، نجح كوبي فى تعلم العديد من الأمور من بينها القدرات الستة التى أظهرها ضد مونكي دي لوفي فى ووتر 7 . خلال حرب المارين فورد ، أيقظ كوبي هاكي الملاحظة لديه .

ولكننا ، لم نره بعد الفاصل الزمني فى ون بيس . في فيلم زد ، شاهدنا شخصية كوبي بعد الفاصل الزمني ، و قد كان يبدو مذهل جدا . لقد قام أودا مؤخرا برسم كوبي كجزء من الحرس الذين شاهدناهم فى الفصل 903 . يبدو أن كوبي قد قطع شوطا طويلا خلال الفاصل الزمني و ما بعده .

لقد تدرب على طرق استخدام الهاكي ، و يبدو أن هاكي الملاحظة لديه أصبح فى مستوى مختلف تماما . يستطيع كوبي الأن أيضا استخدام أكثر من قدرة من القدرات الستة . لقد شاهدناه يستخدم الجيبو ، و سرعته تحت الماء مذهلة جدا . يمكن القول أنه بسرعة أحد رجال الأسماك . فى الفصل 903 تساوى كوبي مع توربيدو ثم تفوق عليه ، مما يعني أنه سريع بصورة لا تُعقل .

 

كوبي ون بيس

 

حلم كوبي هو ان يصبح أدميرال فى البحرية . ولكن ، انه لم يقترب كثيرا من هدفه حتى الأن . انه يتطور ، و هذا أمر مؤكد . قبل الفاصل الزمني ، كان كوبي مجرد ضابط صغير فى البحرية . ولكنه الأن ، أصبح كابتن ، و يُعتبر بطلا فى الجراند لاين . أنا متحمس للغاية لمشاهدة تطوره مع استمرار القصة . قد يفصح الفصل 904 عن بعض التفاصيل عنه ، لذا يجب علينا أن ننتظر و نرى ما فعله خلال العامين الماضيين .

أتمنى ان تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.