ون بيس : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن التشيبوكاي

يشتهر التشيبوكاي بلقب ” سادة البحار السبعة ” . التشيبوكاي هم سبعة قراصنة يدينون بالولاء الى حكومة العالم ، و فى المقابل يمكنهم فعل كل ما يريدونه طالما لا يؤذي هذا حكومة العالم . سنذكر هنا بعض الحقائق الرائعة التى يجب أن تعلمها عن التشيبوكاي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن الشيتشيبوكاي من أنمي ون بيس One Piece

 

10 – تبلغ مجموع مكافئات التشيبوكاي ( سابقا ) على الأقل 871 مليون بيلي .

التشيبوكاي

 

 

9 – برغم أن العديد منهم يمتلك اسم مستوحى من قراصنة حقيقيين ، الا أنه لم يكن أي منهم من البرايفتير ، و هو ما يعادل التشيبوكاي فى العالم الحقيقي .

التشيبوكاي ون بيس

 

 

8 – برغم أن يوساكو كان دقيقا فى وصف قوة التشيبوكاي الكبيرة ، و تحالفهم مع حكومة العالم ، الا أن الظلال التي تخليها فى رأسه لم تكن تشبه الأعضاء الحقيقيين ، بخلاف ميهوك .

خيال التشيبوكاي

 

 

7 – لقد تم عرض منصب التشيبوكاي على بورتجاس دي ايس ، ولكنه رفض العرض . هذه هي المرة الوحيدة المعروفة التى يتم فيها رفض طلب الانضمام الى المنظمة .

قبضة النار ايس

 

 

6 – فى أحداث الحلقة الخاصة 3D2Y ، قيل أن منظمة سادة البحار السبعة ” التشيبوكاي ” تم تأسيسها خلال الـ 30 عام السابقة للأحداث الحالية .

التشيبوكاي 

 

 

5 – تم محاكاة صورة غلاف الفصل 532 من المانغا بصورة ساخرة فى الحلقة 39 من جينتاما ، حيث تم وضع ظلال لستة منهم ، بينما حل جينتوكي مكان اللحية السوداء و هو يأكل فطيرة ولكنه يحمل في يده سيف خشبي بدلا من المسدس .

جينتاما ون بيس

 

 

4 – جيمبي و ميهوك هم التشيبوكاي الوحيدين الذين لا يمتلكون فاكهة شيطانية .

ميهوك و جيمبى

 

 

3 – حتى الأن ، استطاع لوفي هزيمة 3 من التشيبوكاي و هم كوركودايل ، موريا و أيضا دوفلامينجو .

التشيبوكاي كوركودايل ، موريا و دوفلامينجو

 

2 – أكبر مكافئة معروفة يحملها أحد التشيبوكاي ( سابقا ) تعود الى ادوارد ويفل ، الذي يدعي أنه ابن اللحية البيضاء حيث تبلغ 480 مليون بيلي .

ادوارد ويفل

 

 

1 – فى النسخة 76 من SBS ، قام أودا برسم التشيبوكاي السبعة الأصليين المعروفين و اللحية السوداء بجنس مختلف . لقد كان تم رسم لاو من قبل فى صورة امرأة فى النسخة 72 من SBS بجانب الـ 11 عضو من السوبر نوفا . باغي و ويفل هم الوحيدون الذين لم يتم رسمهم فى صورة نساء حتى الأن .

التشيبوكاي السبعة بجنس مختلف

 

 

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن التشيبوكاي […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن التشيبوكاي […]

  3. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن التشيبوكاي […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.