ون بيس : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن السي بي 9 – CP9

لقد كان فصل CP9 بأكمله ممتلئ بالمشاهد الحماسية المثيرة . بالنسبة للعديد من الجماهير فان فصل CP9 يعد هو الفصل الأفضل حتى الأن بسبب ذلك التشويق و تلك الهالة و التوتر الذى قدمه أودا فى ذلك الفصل الذي يذهب بالأنفاس . فيما يلي بعض الحقائق الرائعة و التى قد لا تعلمها عن CP9 . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن CP9 من انمي ون بيس One Piece

 

10 – أغلب أعضاء CP9 هم أيتام قامت حكومة العالم بتنشئتهم و المستثنى منهم هم كومادوري ، سباندام و كاليفا .

أعضاء CP9

 

 

9 – فى استفتاء الشعبية الخامس ، حل لوتشى فى المركز الـ 41 مما يجعله أكثر أعضاء المجموعة شعبية .

روب لوتشي

 

 

8 – أحد عملاء الـ CP9 الذى كان يعمل تحت امرة سباندين هو لاسكى و قد كان له مظهر مشابه لـ كاليفا . و عندما سُأل أودا عن ذلك ، أكد أنه والدها .

لاسكى CP9

 

 

7 – لوتشي هو العضو الوحيد الذي له اسم خاص به و اسم لعائلته أيضا ( روب لوتشي ) .

روب لوتشي

 

 

6 – لوتشي ، جابرا و بلونو هم أعضاء الـ CP9 الذين ظهروا فى الفصل 0 : Strong World . ولكن فى الحلقة 0 ، ظهر فوكورو و كومادوري بجانب الثلاثة السابقين .

 CP9

 

 

5 – أفضل ثلاثة قتالات طور فيها طاقم قبعة القش تقنيات جديدة كانت قتالاتهم ضد أقوى ثلاثة من CP9 : طور لوفي المحرك الثالث ضد لوتشي ، و ابتكر زورو تقنية أشورا ضد كاكو ، و ابتكر سانجي تقنية ساق الشيطان ضد جابرا .

قبعة القش ضد أعضاء CP9

 

 

4 – جميع أعضاء الـ CP9 لديهم رموز حيوانية ، تماما مثل الشتيشبوكاي .

أعضاء CP9 أنمي وان بيس

 

 

3 – لقد كانت CP9 هى أول مجموعة شريرة لا يقاتل قائدها ضد لوفي ، و هذا لأن مدير الـ CP9 هو أضعفهم ، و الذى يفوقه روب لوتشي فى القوة بفارق شاسع .

أعضاء CP9 وان بيس

 

 

2 – برغم أنهم من المفترض أن يكونوا مجموعة سرية ، الا أنه قد ظهر أن معظم أعضاء البحرية يعلمون بوجود الـ CP9 و كذلك هوية أعضائها . حتى أن أسلوبهم القتالي الخاص قد تم تسريبه الى البحرية حتى أن بعض الضباط يستخدمونه ، و العديد من أصحاب المكانة العليا فى البحرية يعلمون على الأقل تقنية واحدة من الستة تقنيات .

أعضاء CP9 ون بيس

 

 

1 – البرج الذي يظهر فى خلفية وطن الـ CP9 الغير معروف ( غلاف الفصل 518 ) مستوحى من البرج الشرقي من جزيرة النهر فى وينزو ، بالصين . لقد استوحى أودا ذلك المنظر لأنه كان يشاهد أفلام الكونغ فو  .

أعضاء CP9

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن السي بي 9 – CP9 […]

  2. […] اقرأ أيضا : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن السي بي 9 – CP9 […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.