ون بيس : 10 شخصيات يمكنها هزيمة جاك

جاك هو أحد الأذرع اليمنى الثلاثة لـ اليونكو كايدو ، و الذين يعرفون باسم ” الكوارث الثلاثة ” . حاليا يحمل جاك الجائزة الاكبر فى أنمي ون بيس . انه شخصية قوية للغاية و هناك قلة فقط تستطيع هزيمته فى عالم ون بيس . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستطيع هزيمة جاك الجفاف . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات يمكنها هزيمة جاك الجفاف فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – أوكيجي 

حقائق عن أوكيجي كوزان

أوكيجي هو أدميرال سابق من البحرية . انه يمتلك فاكهة من النوع لوغيا و التى تسمى هى هى نو مى و التى تسمح له بتكوين الجليد و التحكم فيه . لقد استطاع أوكيجي هزيمة جوزو من قراصنة اللحية البيضاء و اختار دوفلامينجو ألا يقاتله . لقد قاتل ضد أكاينو لمدة 10 أيام على منصب أدميرال الأسطول . لقد كان من الواضح أن أوكيجي لم تكن له الأفضلية فى ذلك القتال ولكنه قاتل على قدر المساواة ضد أكاينو .

 

 

9 – شارلوت كراكر

كراكر

كراكر هو أحد قادة الحلوى فى قراصنة البيج مام . انه يمتلك فاكهة من النوع باراميسيا تسمى بيسو بيسو نو مى و التى تسمح له بتكوين البسكويت و التحكم فيه . كراكر هو الشخصية الوحيدة التى استطاعت مواجهة المحرك الرابع لـ لوفي حتى الأن . أيضا ، لولا تواجد نامي كان لوفي سيخسر فى مواجهة كراكر .

 

 

8 – كاتاكوري

كاتاكوري

كاتاكوري هو أحد قادة الحلوى أيضا . انه أقوى قائد حلوى فى قراصنة البيج مام . و لديه مكافئة أكبر من مكافئة جاك . كما أنه يمكنه رؤية المستقبل و أنا متأكد أنه سيستطيع التغلب على جاك بسهولة .

 

 

7 – الأدميرالات الثلاثة 

الأدميرالات الثلاثة

الأدميرالات الثلاثة هم ” القوة العسكرية الأعظم ” فى البحرية . أيضا ، لقد ظهرت قوة الأدميرالات فى معركة المارين فورد . الأدميرالات الثلاثة الحاليين هم كيزارو ، فيوجيتورا و ريوكوجيو . نعلم بوضوح مدى قوة أدميرالات البحرية حيث استطاعوا هزيمة جميع قادة اللحية البيضاء . فى رأيي الشخصي فى معركة فردية ، يستطيع الادميرال الفوز على جاك .

 

 

6 – سابو 

سابو من أنمي ون بيس

سابو هو الرجل الثاني فى الجيش الثوري . يمكنه استخدام هاكي التسلح و هاكي الملاحظة . انه يمتلك فاكهة من النوع لوغيا تسمى ميرا ميرا نو مى ، و التى تسمح له بالتحكم فى النار . ماتزال قوة سابو الحقيقية غير معروفة ، ولكننا شهدنا جزء صغير من قوته فى معركته ضد فيوجيتورا . كما انه استطاع هزيمة نائب أدميرال و قائد القسم الأول من قراصنة اللحية السوداء ، جيسوس بورجيس بضربة واحدة فقط .

 

 

5 – ماركو 

ماركو العنقاء

لقد كان ماركو العنقاء قائد القسم الأول من قراصنة اللحية البيضاء . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع زون الأسطوري و التى تسمح له بالتحول الى عنقاء . كما أنه يستطيع التعافي بالكامل بعد تلقى أى ضرر جسدي . ماركو يستطيع بسهولة مواجهة مستوى الأدميرال كما شاهدنا فى قتاله ضد كيزارو . أيضا ، ان قبائل المينك صرحت أن ماركو سيكون عون كبير للغاية فى مواجهتهم ضد كايدو .

 

 

4 – بين بيكمان

بين بيكمان ( قراصنة الشعر الأحمر )

بين بيكمان هو الرفيق الأول فى قراصنة الشعر الأحمر و هو ثاني أقوى عضو فى الطاقم . لم نرى قوته حتى الأن . كما أن كلمات بين بيكمان كانت كافية لايقاف كيزارو من الهجوم على سفينة لاو . علم كيزارو أن بين بيكمان كان تهديد كبير عليه .

 

 

3 – شارلوت سموثي

شارلوت سموثي

سموثي هي أحد قادة الحلوى فى قراصنة البيج مام و غالبا هي ثاني أقوى قائد حلوى . انها تمتلك فاكهة شيطانية غير معروفة و لكنني أراهن أنها تستطيع هزيمة جاك .

 

 

2 – أكاينو

أكاينو

لقد كان أكاينو أدميرال قبل الفاصل الزمني ولكنه أصبح الأن أدميرال الأسطول . انه يمتلك فاكهة من النوع لوغيا و التى تسمى ماجو ماجو نو مى و التى تسمح له بتكوين الحمم و التحكم فيها . خلال معركة المارين فورد ، كان أكاينو هو الشخص الوحيد الذي استطاع ايقاف و اصابة اللحية البيضاء . كما أنه قد هزم أوكيجي . أيضا ، قال اللحية السوداء أنه وحش و فضل الهرب على قتاله . يستطيع أكاينو هزيمة جاك بسهولة .

 

 

1 – مونكي دي دراجون

مونكي دي دراجون

دراجون هو ” أكثر رجل مطلوب فى العالم ” و هو قائد الجيش الثوري . لم تظهر قوة دراجون حتى الأن . ولكن ، الجميع يخشى دراجون و هو تهديد عظيم على حكومة العالم . و حتى عندما قام اللحية السوداء بالهجوم على بالتيجو ، قد يكون دراغون قد قاتل ضده . رجل على هذا المستوى لن يواجه صعوبة فى هزيمة جاك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.