ون بيس : 10 قدرات قد يحصل قبعات القش عليها في وانو

مرحبا بكم . في قائمتنا الجديدة اليوم الخاصة بعالم ون بيس سنتحدث عن قدرات وقوى قبعات القش في أرك بلاد وانو . نعلم جميعا أنه ستكون هناك حرب كبيرة في هذا الأرك ويٌقال أنها ستكون أكبر حتى من حرب المارين فورد . لذا ، سنرى العديد من القدرات الجديدة التى ستظهر لجميع الشخصيات التى ستشترك في الحرب. ولكن هذه القائمة مخصصة لطاقمنا الرائع ، طاقم قبعة القش . لذا لنبدأ أتمنى أن تستمتعوا .

ملاحظة : المقال قد يحتوي على حرق أحداث لمتابعي الأنمي .

 

قدرات قبعات القش في أرك وانو في ون بيس One Piece

 

10 – تشوبر 

تشوبر

تشوبر هو طبيب سفينة طاقم قبعة القش . انه مايزال صغيرا الا أنه طبيب رائع ومايزال يتعلم الجديد و الجديد. انه يمتلك قدرة فاكهة شيطان من النوع زون . حتى الأن ، أقوى نقطة يتحكم فيها في فاكهته الشيطانية تمكنه من التحول الى وحش عملاق كما شاهدنا بعد الفاصل الزمني . و في رأيي الخاص ، فان الوقت قد حان ليتقدم تشوبر خطوة الى الأمام ويصل الى نقطة جديدة لفاكهته الشيطانية و التى قد تمكنه من التحول الى وحش أكبر .

 

 

9 – بروك 

حقائق عن بروك ون بيس

بروك هو الموسيقي في طاقم قبعة القش. انه يمتلك قدرة فاكهة يومي يومي نو مى الشيطانية و التى مكنته من العودة الى الحياة. بروك أيضا سياف ممتاز . بما أن حرب وانو ستكون ضخمة فهو بحاجة الى تقدم قوي أيضا ، و أعتقد أنه قد يوقظ فاكهته الشيطانية . بعد ايقاظ فاكهته ، سيصبح أقوى بالتأكيد و قد يتمكن من وضع الاخرين في سبات تام بمجرد لمسة واحدة أو قد يمتلك قدرة مشابهة لقدرة البيج مام.

 

 

8 – فرانكي

فرانكي

فرانكي انسان آلي وأحد أكثر الشخصيات مرحا في عالم ون بيس. يستمر فرانكي في مفاجئتنا بانجازاته التكنولوجيةفي جسده وفي ساني غو . لقد أشار فرانكي بالفعل الى أنه يعمل على شيء سيساعد قبعات القش في الاطاحة بـ كايدو. لذا أعتقد أن فرانكي سيكون لديه سلاح جديد في جسده الآلي و سيكون سلاح مذهل للغاية .

 

 

7 – نيكو روبين

نيكو روبين

نيكو روبين عالمة الآثار بين طاقم قبعة القش. انها تتمتع بالقدرة على انتاج أي جزء من جسدها على أي سطح محيط بها أو حتى على جسد خصمها. انها أيضا بحاجة الى قوة اضافية وأعتقد أن خطوتها التالية هي ايقاظ فاكهة الشيطان. بعد الايقاظ ، أعتقد أن الأشياء التى تكونها ستزداد قوة بشكل كبير مما سيجعلها خصم صعب للغاية.

 

 

6 – جيمبى

جيمبى 

جيمبى تشيبوكاي سابق و أحد رجال الأسماك. انه خبير في كاراتيه رجال الأسماك. في رأيي الخاص ، أعتقد أنه مايزال حيا و سيقابل قبعات القش في وانو . أعتقد أن جيمبى سيستخدم هاكي التسلح المتقدم في حرب وانو حيث سيعمل هذا على جعل حركات كاراتيه رجال الأسماك الخاصة به أكثر قوة و تدميرا.

 

 

5 – أوسوب

أوسوب قناص قراصنة قبعة القش

أوسوب أيضا أحد أكثر الشخصيات تطورا منذ الفاصل الزمني. لقد شاهدناه يستخدم هاكي الملاحظة بالفعل و بالتأكيد سيحصل على قوة اضافية جديدة و التى ستكون هاكي التسلح. أوسوب معتاد على ابتكار الأمور الجديدة ومفاجئة الجميع ، لذا أعتقد أنه سيكون مفاجئة رائعة لنا.

 

 

4 – نامي

نامي وان بيس

نامي هي بحارة قراصنة قبعة القش. انها أحد أفضل الملاحين في عالم ون بيس و قد أظهرت قدراتها الملاحية في مرات عديدة لانقاذ قبعات القش من الطقس السيء. لقد شاهدنا نامي تأخذ زيوس بعيدا عن البيج مام وقد شاهدنا مدى قوة زيوس ، وسيكون سلاح مثالي لـ نامي. بامكانها استخدامه بصورة أكثر خطورة من البيج مام ، أو على الأقل أتمنى هذا.

 

 

3 – فينسموك سانجي

فينسموك سانجي

سانجي أحد أقوى المقاتلين في الطاقم. اننا لم نرى قوته الكاملة بعد الفاصل الزمني حتى الأن. أعتقد أن سانجي سيستخدم هاكي الملاحظة المتقدم في حرب وانو. أيضا ، نعلم الأن أنه يمتلك بدلة الهجوم والتى تعطي مستخدمها قوة خارقة. حتى برغم أنه قال أنه لن يستخدمها ولكن عندما لا يكون هناك خيار أخر سيستخدمها من باب الضرورة ، و بالتأكيد ستكون هناك مواقف صعبة كثيرة في وانو .

 

 

2 – رورونوا زورو

رورونوا زورو هاكي التسلح

لقد تدرب رورونوا زورو على يد عين الصقر ميهوك نفسه خلال الفاصل الزمني. يريد زورو التفوق على معلمه ويصبح أفضل سياف في العالم. لقد شاهدناه يستخدم قوة أشورا مرتين فقط ولم يستخدم قوتها الكاملة حتى الأن. لذا ، قد نرى زورو يستخدم هذه القدرة مرة أخرى. أيضا أعتقد أن زورو سيستخدم هاكي التسلح المتقدم خلال حرب وانو عندما يقاتل كوروزومي أوروتشي.

 

 

1 – مونكي دي لوفي

مونكي دي لوفي

مونكي دي لوفي هو اليونكو الخامس الغير رسمي. انه قائد قراصنة قبعة القش. أعتقد أن لوفي سيوقظ فاكهته خلال حرب وانو . ستكون هذه قوة اضافية كبيرة له حيث أن هناك العديد من النظريات التي تقول أنه قد يتمكن حتى من انتاج المطاط و هذا سيكون أمر جديد مثير. لقد اكتسب بالفعل هاكي الملاحظة المتقدم و هاكي التسلح المتقدم ، لذا فقد يستطيع استخدام الهاكي الملكي المتقدم أيضا في حرب وانو.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.