ون بيس : 5 قدرات سيحصل عليها لوفي في وانو

مرحبا بكم. اليوم في هذه القائمة سنتحدث عن 5 قدرات سيكتسبها مونكي دي لوفي في أرك بلاد وانو. لقد بدأ أرك بلاد وانو الذي طال انتظاره منذ فترة وبالتأكيد سنشاهد قبعات القش يحصلون على قدرات جديدة. سيكون لوفي بحاجة الى قوى جديدة من أجل هزيمة كايدو بالتأكيد وسنذكرها هنا. أتمنى أن تستمتعوا.

 

قدرات سيحصل عليها مونكي دي لوفي في بلاد وانو في ون بيس One Piece

 

5- اتقان هاكي التنبؤ بالمستقبل

مونكي دي لوفي

في جزيرة الكعكة الكاملة، عرفنا مفهوم هاكي التنبؤ بالمستقبل والذي يُسمى أيضا بهاكي التنبؤ المتقدم. أول شخص كان يمتلك هذه القدرة هو شارلوت كاتاكوري. وعندما قاتله لوفي ، استطاع ايقاظ هاكي التنبؤ بالمستقبل ، ولكنه لم يتقنه بعد. لذا ، في بلاد وانو قد يتمكن لوفي من اتقان هاكي التنبؤ المتقدم. انه بالتأكيد أحد القدرات التي سيكتسبها لوفي في وانو.

 

 

4- هيئة جديدة للمحرك الرابع

المحرك الرابع لوفي

لقد شاهدنا لوفي يستخدم الرجل النطاط في دريسروزا ، ورجل الدبابة ورجل الثعبان في أرك جزيرة الكعكة الكاملة. هذه هيئات المحرك الرابع لـ لوفي. المحرك الرابع أكبر مما يعتقده البعض ومايزال هناك هيئة أو اثنتين على الأقل للمحرك الرابع لم يستخدمها لوفي حتى الأن.

ستكون هذه الهيئات أكثر قوة مما شاهدناه من قبل. وقد يقول البعض لما لم يستخدمها ضد كاتاكوري. والاجابة بسيطة، أولا لم يكن بحاجة لها وثانية قد يكون لها ضرر كبير على جسده. لذا قد يكون استخدامها يعرضه للموت. أعتقد أنه سيستخدم هذه الهيئات في وانو بعدما يكون على وشك الموت وعندها سيقترب من ايقاظ فاكهته.

 

 

3- ايقاظ فاكهة المطاط جومو جومو نو مى

ايقاظ فاكهة لوفي الشيطانية

سيقوم مونكي دي لوفي أيضا بايقاظ فاكهة المطاط في حرب وانو. لقد شاهدنا من قبل خلال دريسروزا و جزيرة الكعكة الكاملة ماهو ايقاظ فاكهة الشيطان. في دريسروزا شاهدنا دوفلامينجو بينما في جزيرة الكعكة الكاملة شاهدنا كاتاكوري.

لذا، لقد حان الوقت الذي يقوم فيه مونكي دي لوفي بايقاظ فاكهة الشيطان الخاصة به خلال حرب بلاد وانو. لقد تم الكشف من قبل دوفلامينجو أنه يمكن ايقاظ فاكهة الشيطان باستخدامها بصورة تتعدى حدودها.

نعلم أن لوفي سيكون عليه تعدي حدود فاكهته الشيطانية لأن هذه المعركة ستكون الأقوى حتى الأن. لذا بالتأكيد سيقوم لوفي بايقاظ فاكهته في حرب بلاد وانو. في رأيي الشخصي ، هذا أمر مؤكد.

 

 

2- المحرك الخامس

luffy gears

هناك احتمال ضعيف أن مونكي دي لوفي سيحصل على قوة جديدة باستخدام المحرك الخامس في بلاد وانو. قد يقوم هذا المحرك بزيادة قوته بشكل يمكنه حتى من بلوغ قوة اليونكو. المحرك الرابع كافي لهزيمة قادة اليونكو الكبار ولكنه لن يكون كافيا لهزيمة اليونكو.

ولهذا من أجل هزيمة كايدو ملك الوحوش ، سيكون عليه استخدام المحرك الخامس. لذا ما سيكون المحرك الخامس لمونكي دي لوفي ؟

أعتقد أن لوفي سيستخدم المطاط المقوى بطريقة ما وهو أقوى كثيرا من المطاط العادي. في هذه الهيئة، يستطيع أن يدمج بين المطاط المقوى و هاكي التسلح المتقدم وبهذا قد يتمكن من احداث ضرر طفيف لـ كايدو.

 

 

1- الهاكي الملكي المتقدم

الهاكي الملكي لوفي

نعلم جميعا أن مونكي دي لوفي يستطيع استخدام الهاكي الملكي وهو أندر أنواع الهاكي في ون بيس.

الأن بعد أن أصبح لوفي يستطيع استخدام المستوى المتقدم من أنواع الهاكي الأخرى، من المؤكد أن هذه المرة في حرب وانو سيستطيع استخدام المستوى المتقدم من الهاكي الملكي.

سيكون المستوى المتقدم من الهاكي الملكي أكبر قوة اضافية يمكن أن يكتسبها لوفي وسيقربه بالتأكيد من حلمه في أن يصبح ملك القراصنة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.