ون بيس : 5 قراصنة انضموا الى البحرية

بعض من قراصنة ون بيس قد تركوا حياة القرصنة ، و انضموا بدلا من ذلك الى البحرية لسبب ما . ولكن ، هناك عدد قليل من الشخصيات التى فعلت ذلك . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى كانت من القراصنة و انضمت بعد ذلك الى البحرية . أتمنى أن تستمتعوا .

 

قراصنة انضموا الى البحرية فى عالم ون بيس One Piece

 

5 – جانغو

جانغو ون بيس

لقد كان جانغو أحد أعضاء قراصنة القط الأسود و قد كان الرفيق الأول فى الطاقم . عندما قام كابتن كورو بتزييف موته ، أصبح جانغو القائد الثاني للطاقم . بعد أحداث قرية سيروب ، تم القبض على كورو من قبل البحرية . بعد ذلك انضم جانغو الى البحرية و أصبح تحت قيادة نائبة الأدميرال هينا . لقد شاهدناه أيضا خلال معركة المارين فورد .

 

4 – كوبي

كوبي ون بيس

لقد كان كوبي من قراصنة ألفيدا و قد كان الملاح الخاص بهم . حلم كوبي هو أن يصبح أدميرال البحرية . عندما قام لوفي بهزيمة ألفيدا ، ذهب كوبي معه الى شيل تاون .

هزيمة مورجان أدت الى انضمام كوبي الى البحرية . لقد أصبح بعد ذلك تابعا لـ مونكي دي غارب ، بجانب صديقه هيلميبو . لقد أصبح نقيب فى البحرية الأن .

 

 

3 – اكس درايك 

اكس درايك

لقد كان اكس درايك من قراصنة دياز باريلز عندما كان اسمه دوري . لقد أعجب بأبيه لكونه من البحرية ، و أراد اكس درايك أن يصبح مثله .

بعدما قتل دوفلامينجو والد اكس درايك و قراصنة باريل ، قرر اكس درايك الانضمام الى البحرية . لقد أصبح نائب أدميرال ، ولكنه بعد ذلك رحل عن البحرية لأسباب غير معروفة .

 

2 – فيرجو 

هاكي التسلح فيرجو

لقد كان فيرجو من قراصنة دون كيهوتى ، و قد انضم بعد ذلك الى البحرية . لقد أصبح نائب أدميرال و قائد وحدة G5 .

خلال أرك بانك هازارد ، تم الكشف عن هويته الحقيقية ، حيث كان يعمل كـ عميل مزدوج لصالح قراصنة دون كيهوتى . لقد قُتل فى بانك هازارد .

 

 

1 – أويمو و كاشي

أويمو و كاشي

لقد كان أويمو و كاشي من قراصنة المحاربين العمالقة . فى ليتل جاردن ، عندما استمر قائديهم دوري و بروغي فى قتال بعضهم البعض ، رحلوا مع أعضاء الطاقم الى الباف .

بعد مرور 50 عام ، قرر أويمو و كاشي البحث عن دوري و بروغي و لكن تم القبض عليهم من قبل البحرية . لقد أخبرتهم البحرية أنه تم القاء القبض على قائديهم . لقد تم خداعهم بهذه الطريقة للعمل لصالح البحرية لـ 100 عام . لقد قاموا بحراسة بوابات اينيس لوبي لما يقرب من 50 عام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.