ون بيس : 7 شخصيات تستخدم سيوف أسطورية

هناك العديد من السيوف الأسطورية فى عالم ون بيس ، ولكن ظهر منها قلة قليلة فقط حتى الأن . لم يظهر العديد من السيافين الذين يحملون سيوف أسطورية حتى الأن . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستخدم سيوف أسطورية فى ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تحمل سيوف أسطورية فى أنمي ون بيس One Piece

 

7 – تاشيجي

تاشيجي ون بيس

تاشيجي على رتبة نقيب فى البحرية و هي سيافة أيضا . انها تمتلك اثنين من سيوف الريو وازامونو تُسمى كاشو و ياماوروشي ، و سيف من درجة وازامونو يُسمى شيجور . انها تستخدم شيجور بصورة رئيسية فى القتالات و لديها حلم بجمع جميع السيوف الأسطورية التى فى حوذة القراصنة .

 

 

6 – أماندى

أماندى قراصنة البيج مام ، ون بيس

أماندى هي احدى أعضاء قراصنة البيج مام ، و قد ظهرت فى جزيرة الكعكة الكاملة . انها تمتلك سيف أسطوري يُسمى شيراو . يبدو أنها قوية و هي جيدة فى استخدامه .

 

 

5 – شارلوت كراكر

شارلوت كراكر

شارلوت كراكر هو أحد قادة الحلوى فى قراصنة البيج مام . انه يمتلك سيف يُسمى بريتزل و الذي ظهر خلال قتال كراكر ضد لوفي . ماتزال رتبة السيف غير معروفة ، ولكن كراكر قد صرح أنه ليس هناك سيف يستطيع مجاراة بريتزل . كراكر أحد أقوى السيافين الذين ظهروا حتى الأن . فى رأيي قد يكون أحد السيوف الأسطورية الـ 12 من رتبة سايجو أو وازامونو .

 

 

4 – الأسد الذهبي شيكي

الأسد الذهبي شيكي

الأسد الذهبي شيكي هو قائد قراصنة الأسد الذهبي ، و يستخدم سيفين أسطوريين . أسماء سيوفه هي أوتو و كوجاراشي ، و رتبتهما مجهولة . لقد ظهرت هذه السيوف للمرة الاولى خلال القتال بين شيكي ، غارب و سينجوكو .

لقد كان شيكي قوي جدا و قد كان قادرا على مواجهة أقوى رجال البحرية بدون خوف . فى قتاله ضد غارب و سينجوكو ، أوشك شيكي على تدمير المارين فورد بالكامل . كما انه أول شخص ينجح فى الهروب من الامبل داون .

 

 

3 – كافنديش

كافنديش و هاكوبا

كافنديش هو قائد قراصنة الجمال ، و هو قائد القسم الاول فى أسطول قراصنة قبعة القش العظيم . انه يمتلك سيف يُسمى دوراندال . ماتزال رتبة السيف غير معلومة ، ولكنه ظهر فى الكولسيوم كسيف أسطوري .

 

 

2 – رورونوا زورو

رورونوا زورو هو الرفيق الاول فى قراصنة قبعة القش و يستخدم أسلوب الثلاثة سيوف . انه يمتلك سيفين من رتبة أو وازامونو ، هما وادو ايتشيمونجي و شوسوي . كما يمتلك سيف يُسمى سانداي كيتيتسو و هو أحد السيوف من رتبة وازامونو . كما كان زورو يستخدم سيف يوباشيري و الذي تم تدميره على يد شو . حتى الأن ، استخدم زورو أكبر عدد من السيوف الأسطورية فى ون بيس .

 

 

1 – دراكول ميهوك

عين الصقر ميهوك

ميهوك أحد التشيبوكاي ، و هو أقوى سياف فى العالم . يُقال أنه لا يوجد شيء يستطيع الهرب من عين ميهوك . انه يمتلك أحد سيوف السايجو أو وازامونو الـ 12 الأسطورية ، النصل الأسود ، يورو .

انه أحد أقوى السيوف فى ون بيس و قد ظهر بصورة جيدة فى المارين فورد . لقد تسبب فى ضرر بالغ لقراصنة اللحية البيضاء . لا نعلم مدى الضرر الذي يستطيع هذا السيف احداثه . حتى الأن ، يظل أقوى سيف فى عالم ون بيس .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 7 شخصيات تستخدم سيوف أسطورية […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 7 شخصيات تستخدم سيوف أسطورية […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.