10 حقائق يجب أن تعلمها عن هاتاكي ساكومو

0

مرحبا ، سنتحدث هنا عن ناب كونوها الأبيض ، والد الهوكاجي السادس ، وحش كونوها الذى أرعب اسمه القرى الأخرى . نعم ، انه هاتاكي ساكومو . الرجل الذى طغت شهرته و قوته حتى على السانين الأسطورى . والد النينجا الناسخ العبقري كاكاشي . لذا سنذكر هنا بعض الحقائق الرائعة عنه . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن هاتاكي ساكومو من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – يوم ميلاد هاتاكي ساكومو هو 3 سبتمبر .

هاتاكي ساكومو ناروتو شيبودن

 

9 – لقد كان هاتاكي ساكومو يحمل سيف أبيض . لقد كان ذو نصل مستقيم و مقبض دائري صغير . لقد كان يترك خط أبيض من التشاكرا عندما يلوح به ، وهو ما أكسب ساكومو لقب ” ناب كونوها الأبيض ” .

سيف ناب كونوها الأبيض

 

8 – اسم ساكومو يعني المحاصيل الزراعية . و هناك رابطة بينه وبين اسم ابنه كاكاشي و الذى يعني اسم فزاعة المزرعة ، و اسم عائلتهم يعني أرض المزرعة .

هاتاكي ساكومو ناروتو شيبودن

 

7 – فصيلة دم هاتاكي ساكومو O .

هاتاكي ساكومو انمي ناروتو شيبودن

 

6 – هناك شخصين فقط معروفين من عائلة هاتاكي ، و كلاهما له سمعة خارقة فى عالم النينجا ، ساكومو ” ناب كونوها الأبيض ” ، و كاكاشي الشهير بـ ” النينجا الناسخ ” .

عائلة هاتاكي

 

5 – طلب ساكومو من مايت جاى أن يكون صديقا لكاكاشي عندما كان كاكاشي و جاى فى الأكاديمية .

كاكاشي و مايت جاى

 

4 – شكك كاكاشي علنا فى قدرة جاى على أن يكون نينجا بسبب ضعفه الشديد فى النينجتسو ، و لكن حذره ساكومو ألا يقلل أبدا من تقدير جاي لأنه قد يصبح يوما ما أقوى من كاكاشي لأنه قد لاحظ مدى شدة تدريب جاي . و نعلم جميعا ما حدث فى النهاية .

مايت جاي

 

3 – مجرد فكرة مواجهة ساكومو كانت تبث الرعب فى قلوب أعدائه ، كما ظهر فى رد فعل شينوبي القرى الأخرى عندما أخطئوا و ظنوا أن كاكاشي هو الناب الأبيض فى فصل المانجا 242 .

هاتاكي ساكومو انمي ناروتو

 

2 – لقد كان ساكومو شهير جدا ، وكان شينوبي قوي حقا ، وفى عصره ، كان يقال أنه أقوى حتى من السانين الأسطوري .

هاتاكي ساكومو

 

1 – انتحر ساكومو لأنه اختار التخلي عن مهمته من أجل انقاذ رفاقه . تأثير فشل تلك المهمة جعل سكان أرض النار و مواطني كونوها يحتقرونه ، وحتى أولئك الرفاق الذين أنقذهم . بعد أن فقد شرفه ، وقع ساكومو ضحية الاكتئاب الشديد ، و الذى تسبب فى معاناته و انتحاره فى النهاية .

ساكومو

اترك رد