مانجا هجوم العمالقة 128 Attack on Titan مترجم

1

اليوم نتحدث عن مانجا هجوم العمالقة 128. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد بدأ كل شيء في جزيرة باراديس! انهارت الأسوار وانتهى تصلب جميع العمالقة. والعمالقة الذين تحولوا من سائل زيك النخاعي بدأوا يلتهمون كل من يقف في طريقهم.

هناك ألاف الخسائر بين الموتى والمصابين نتيجة لما حدث وبدء دك الأرض.

بدأت هذه السلسلة تقترب أخيرا من نهايتها. فعل ايرين ييغر دك الأرض باستخدام قوة العملاق المؤسس والدماء الملكية وهو الأن يتحرك لتدمير جميع الأمم خارج جزيرة باراديس.

ايرين ييغر هجوم العمالقة

هذا لأنه يعتقد أنه بفعله هذا فان الالديان المتواجدين في جزيرة باراديس سيستطيعون أخيرا أن يحيوا بسلام اذا تم القضاء على جميع أعدائهم في العالم الخارجي.

بعد الرعب الذي سيطر عليهم بعد هذا الدمار الشامل، بدأ بقايا فيلق الاستطلاع في التعاون مع بعض أبناء مارلي في محاولة لانقاذ العالم.

لقد بدأت جميع القطع تتجمع في مكانها والنهاية الأسطورية قادمة لا محالة. حاولة لايقافها. والأن دعونا نتحدث عما يمكن أن يحدث في الفصل 127 من هجوم العمالقة.

 

ملخص الفصل 127 من مانجا الهجوم على العمالقة

كان جان يتخيل الحياة المثالية التي كان يحلم بها، العيش في المنطقة المركزية مع زوجة وطفل ولكن فجأة تناديه هانجى وتطلب منه أن ينضم اليها في اجتماعها بـ ميكاسا لوضع خطة لايقاف ايرين عن هذا القتل الجماعي.

بعد ذلك انضموا الى جنود مارلي وأعضاء فيلق الاستطلاع الأخرين ليتشاركوا وجبة سويا. لقد ظلوا يتحدثون عن “العدالة” وعندها ثار جان بشأن العيش تحت تهديد العمالقة الذين استمرت مارلي في ارسالهم، وأنه لو لم تؤكل والدة ايرين من قبل العمالقة، لم يكن أي من هذا ليحدث.

توقف هانجى هذا الجدال بين جان والجنرال الأن بينما تطرح آني سؤال عن قتل ايرين كحل أخير لهذه المشكلة، بينما يصر أرمين وميكاسا على الحديث مع ايرين لتجنب الابادة الجماعية.

بدأوا جميعا يأكلون وبدأت هانجي تضع خطة باستخدام مركب طائر لملاحظة ما يحدث والاقتراب من العملاق المؤسس. ومع جهلهم التام بمكان ايرين، فهم يلتفتون الى يلينا لمعرفة اذا كانت تعلم أي شيء ولكنها ترفض الاجابة.

هجوم العمالقة

ثم بدأت يلينا لاحقا تتحدث عن كل الحوادث السابقة بدءا من تدمير حائط ماريا، وغزو فيلق الاستطلاع، وموت جنود الاستطلاع على يد آني، وتدمير أرمين الميناء العسكري لـ مارلي باستخدام قدرة العملاق الضخم، القتل الجماعي في ليبيريو، قتل غابى لـ ساشا وكذلك ذكرتهم بحادثة ماركو، عندها اعترفت آني بمصادرة عدة المناورة الخاصة بـ ماركو بناء على أوامر رينر لأن ماركو سمع حديثهم.

بعدما ثار دمه بسبب كلمات ماركو الأخيرة “اننا لم نتحدث بعد” قام جان فجأة بلكم رينر واستمر في لكمه حتى طمس ملامحه. واستمرت غابى في التوسل لمساعدتهم على ايقاف الابادة الجماعية ويستيقظ ليفاي بسبب هذه الضوضاء.

في اليوم التالي بدأوا في التوجه نحو الميناء وعندها جاء عملاق العربة وقال أن الميناء يسيطر عليه أتباع يلينا ومن بينهم عدد كبير من الجنود المسلحين بعدة المناورة.

 

الفصل 128 من مانجا الهجوم على العمالقة Attack on Titan

مما حدث في الفصل الأخير، يمكننا أن نتوقع نشوب قتال بين أتباع يلينا ومجموعة التحالف في الفصل القادم.

ربما يستخدمون رينر وآني للقتال بينما يتجه البقية نحو المركب الطائر. هناك العديد من الاحتمالات التي يمكن أن تحدث في الفصل القادم، ربما تخون يلينا مجموعة التحالف وتشن هجوم مفاجئ باستخدام أتباعها.

أو ربما تكون بالفعل تقود المجموعة نحو كمين حتى يمكنهم مصادرة العملاق المدرع والعملاق الأنثى وعملاق العربة.

زيكى هجوم العمالقة

ربما يظهر زيك أخيرا، واما أن يقاتل أو يكون تحالف لأنه كان يريد بشدة تحرير الالديان بدون ابادة جماعية.

قد نرى في الفصل القادم استعداد مارلي للحرب أو ربما نعلم مكان ايرين. أعتقد أيضا أن أرمين قد يقدم لنا معركة شرسة باستخدام العملاق الخاص به.

هذه كلها مجرد توقعات لذا لننتظر ونرى ما سيحدث بالفعل في الفصل القادم.

 

موعد الفصل 128 من مانجا هجوم العمالقة 

من المنتظر أن يصدر الفصل 128 من مانجا الهجوم على العمالقة يوم 9 أبريل 2020 رسميا. وغالبا ستكون هناك نسخة أولية متاحة قبل ذلك الموعد. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا هجوم العمالقة 128 مترجم 

من هنا

1 Comment
  1. snowie blues says

    شكرا جزيلا على الموضوع
    من جهتي اتفق على ان زيك ربما سينضم الى فريق هانجي ليوقف ايرين كما طلب غريشا
    لكن جان بدا موافقا على ما يفعله ايرين
    كوني و ليفاي في عالم اخر XD

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: