مانجا بوروتو 48 Boruto مترجم

0

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 48. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور  الفصل في هذا المقال.

شاهدنا في الفصل 47 من مانجا بوروتو، بينما تشتعل المعركة بين كاشين كوجي وجيغن، يستمر الهوكاجي ناروتو وساسكى في استجواب أمادو عن أوتسوتسوكي ايشيكي وكيف يمكن تدمير عشيرة الأوتسوتسوكي.

ولكن في تلك الأثناء تشتعل المعركة بين ايشيكي وكاشين كوجي لتصل الى مستوى جديد تماماً. والأن اتضح سبب شعور ناروتو بالقلق حيال كاشين كوجي بعدما بدأ ايشيكي في استعراض قوته المخيفة.

بعد سنوات من الانتظار والترقب، تدمر قناع كاشين كوجي وقدم لنا الاجابة التي كان الجمهور يستميت لمعرفتها.

كاشين كوجي نسخة جيرايا

لقد عاد الرمز الأبوي الأول في حياة ناروتو، جيرايا من جديد في صورة نسخة مستنسخة منه بعدما قرر أمادو استنساخه بسبب مصيره الكبير في تغيير مجريات الأمور.

ختم الكارما الذي منحه موموشيكي لـ بوروتو ورائه هدف تم التلميح اليه من قبل، ولكن الأن تم تأكيد الأمر بنسبة 100%. لقد تم التنبؤ بموت أوزوماكي بوروتو وليس في وسع ناروتو أو ساسكى انقاذه من مصير لعنته بعد موموشيكي الأن.

مازالت خطة جيغن غير معروفة، ولا يمكن الثقة بمن خانوه. ربما يعرف أمادو جزء من الخطة ولكن الجزء الأكبر منها مازال مجهولاً. جيغن أقوى من أن يستطيع كاشين كوجي التعامل معه بمفرده.

 اذا ماذا سيحدث؟ لنلقي نظرة على ما قد يحدث في الفصل القادم.

 

الفصل 48 من مانجا بوروتو Boruto

أصبح أمادو هو الشخصية الرئيسية هنا. مازلنا لا نعلم شيء عن أصله ولماذا يساعد قرية الورق بمعلوماته عن كارا.

لقد استطاع ناروتو وساسكى اضعاف جيغن بشكل كبير مما مكن أمادو وكوجي من التحرك. لقد استطاع أمادو بطريقة ما صناعة نسخة من جيرايا.

ولكن لماذا أحد السانين؟ ومن أين حصل على الـ DNA الخاص به؟ هذه التكنولوجيا تذكرنا بأعمال أوروتشيمارو. هل أمادو على علاقة معه؟

أمادو - منظمة كارا

سنكتشف هذا فيما بعد ولكن الأن بدأ القتال بين كاشين كوجي وايشيكي. برغم أن تهديد ايشيكي أصبح محدوداً الأن لأن كواكي لم يعد وعاء له، الا أننا قد نكون في طريقنا لنهاية هذا الأرك.

ربما يهرب ايشيكي ليختبئ في مكان ما ولكن لن تكون هذه نهايته بالتأكيد. ما حدث يزيد من تعقيد الأمور.

أمادو هو الشخصية الرئيسية التي تحرك كل الخيوط ضد ايشيكي الأن. قدرته على صناعة نسخ من الأخرين تجعلنا نتسائل من أيضاً قد استنسخه؟! وما هي نواياه الحقيقية في هذا الموقف؟

على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 48 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 48  يوم 20 يوليو 2020. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا.

وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 48 من بوروتو مترجم

سنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل

اترك رد