مانجا بوروتو 62 Boruto مترجم

0

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 62. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

 

ملخص الفصل 61 من مانجا بوروتو: ناروتو الجيل الجديد

في الفصل الماضي شاهدنا شينوبي كونوها يستمرون في مراقبة تحركات كواكي وبوروتو وهو الأمر الذي أزعج بوروتو بشكل كبير، ولكن لم يكن أمامه حل أخر لأن كود وايدا قد يهاجمان القرية في أي وقت.

بخلاف المراقبة المشددة المستمرة، كان بوروتو وكواكي أيضاً تحت حماية شبكة الاستشعار الخارقة التي تغطي قرية الورق بأكملها.

بما أن التشاكرا تختلف من شخص لأخر مثل بصمات الأصابع تماماً، فان شبكة الاستشعار تقارن الشاكرا مع البيانات الموجودة بقاعدة البيانات وتكشف عما اذا كان هناك الشخص الدخيل معروف للقرية أم لا.

بوروتو وكواكي

بعد معرفة هذا، تسائل بوروتو عما اذا كان وجود شبكة الاستشعار يعد بمثابة تجسس وانتهاك لخصوصية المواطنين. كان كواكي صامتاً طوال الوقت كما لو أنه يخطط لفعل شيء ما.

لقد كان يعلم أنه اذا تمكن الشخص من اخفاء طابع التشاكرا الخاص به، فان شبكة الاستشعار لن تنجح في التعرف على وجوده.

في وقت لاحق، عاد كواكي الى منزل الأوزوماكي ولكنه خرج على الفور مرة أخرى قائلاً أنه سيلقي القمامة مما جعل هيماواري تتسائل ان كانت تلك القمامة لا يمكن أن تنتظر حتى الصباح، ولكن كان كواكي قد خرج من المنزل بالفعل.

كواكي مانجا بوروتو

كان المراقب مازال يراقب تحركات كواكي. بمجرد أن خرج كواكي من المنزل، قام المراقب باخبار وحدته بخروجه. ولكن تمكن كواكي من خداعه بفضل جتسو نسخ الظل، ولكن بوروتو شعر أن هناك شيء ما وذهب ليطمئن عليه.

علم بوروتو أن كواكي كان يخطط للهروب لأنه علم أنه قد صنع نسخة ظل ليضلل مراقبيه. ولكن لم يكن بوروتو وحده هو من علم ذلك. لقد علمت ايدا أن كواكي أصبح بمفرده وأخبرت كود الذي انطلق لمواجهة كواكي على الفور. والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في الفصل القادم.

 

الفصل 62 من مانجا بوروتو Boruto

الفصل الأخير يوضح بالتأكيد أن كواكي أصبح في موقف خطير جداً. بمساعدة ايدا، فان كود استطاع معرفة أن كواكي قد رحل عن القرية.

وبما أن كواكي قد خرج، فلم يعد بامكان النينجا الحسيين في كونوها معرفة ما يجري معه، الا اذا نجح شخص ما في العثور عليه وطلب الدعم على الفور.

بالنظر الى ما يجري، فانه المواجهة بين كواكي وكود أصبحت شبه مؤكدة وقد ينشب قتال بينهما. بينما على الجانب الأخر قد يبدأ بوروتو في التحرك بمفرده لمحاولة مساعدة كواكي.

كود منظمة كارا بوروتو

دوماً ما كان كود غيوراً من كواكي الذي تم اختياره ليكون وعاء ايشيكي. ولكن أصبح لدى الشرير فرصة الانتقام الأن. أصبح كود يمتلك قوة خارقة، ويمتلك مساعدة حلفائه الأقوياء ايدا وديمون.

الوضع غير مطمئن لـ كواكي وأصدقائه. على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 62 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 62 يوم 20 سبتمبر 2021. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 62 من بوروتو مترجم

من هنا

اترك رد