مانجا قاتل الشياطين 189 Kimetsu no Yaiba مترجم

0

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا قاتل الشياطين الفصل 189. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

صدر الفصل 188 منذ بضعة أيام وقد قدم لنا نظرة على ماضي أوباني وطفولته وحبه المليء بالأحزان لـ ميتسوري (عامود الحب).

 

مراجعة أحداث الفصل 188 من مانجا قاتل الشياطين

في الوقت الحاضر، قام موزان بزيادة سرعة هجماته ومداها. انه يهاجم الجميع من كل مكان. ولا يستطيع أحد الاقتراب منه.

يعتقد أوباني أنه يجب أن يضع حياته على المحك من أجل ايقاف موزان. ولكن في ذلك الوقت بدأت هجمات موزان تصل الى عامود الحب ميتسوري. لقد أصيبت بجروح كثيرة في وجهها، كتفها وجبهتها.

بعدما رأى ذلك، أسرع أوباني على الفور لمساعدتها. أخذها الى شارع ضيق وقال لقاتل شياطين أن يعثر على يوشيرو حتى يعالجها.

ولكن ميتسوري مازالت تريد القتال وحاولت الوقوف ولكنها لم تستطع بسبب اصابتها البالغة.

عامود الأفعى ايجورو أوباني قاتل الشاطين

عندها ترك أوباني ميتسوري لأفراد قاتل الشياطين الأخرين وبدأ يركض باتجاه أرض المعركة. وخلال ركضه، ينكشف وجهه ونرى فمه الذي قد شُق بكامل وجهه.

ثم بدأ الفلاش باك الخاص به. ولد أوباني في عائلة كانت تسرق الذهب والأرض من الأخرين. في عائلته، لم يكن يولد سوى النساء منذ 370 عام وكان هو أول طفل ذكر يولد في العائلة.

لذا وضعوه في قفص حتى بلغ 12 عام. عندها، تم تحريره وتقديمه لامرأة نصفها السفلي عبارة عن أفعى.

كان من المفترض أن يكون أوباني تضحية تقدم لهذه المرأة كطفل رضيع. ولكن تم الابقاء عليه حتى يكبر ليكون مناسبا لها ليكون وجبة كبيرة.

ثم في يوم ما، قررت أن تجعل شكله يشبه شكلها لذا قامت بقطع فمه ليشبه فم الثعابين. ولكن أوباني الذي كان يفكر في نجاته فقط استطاع الهرب من القفص.

عامود الافعى اوباني قاتل الشياطين

ولكن بدأت المرأة الأفعى تطارده، ثم أنقذه عامود النار وقتل تلك المرأة. وبعد مرور الوقت، وتأثره بعامود النار أصبح هو أيضا قاتل شياطين.

في الوقت الحاضر بينما كان يركض تذكر مقابلته الأولى مع ميتسوري. انه يريد قتل موزان واذا كان يجب عليه أن يموت لتحقيق هذا فسيفعل.

انه يريد أن يولد مجددا في عالم خالي من الشياطين ويقابل ميتسوري مجددا ويخبرها أنه “يحبها”.

والأن ماذا يمكن أن يحدث في الفصل القادم؟

 

الفصل 189 من مانجا قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba

في الفصل القادم من المحتمل أننا سنرى ماضي شخصية أخرى من الأعمدة. أعتقد أنه يمكن أن يكون عامود الرياح لأنه الوحيد الذي مازلنا لا نعلم أ ي شيء عنه.

عامود الرياح سانيمي شينازوجاوا قاتل الشياطين

لذا أعتقد أن الفصل القادم من المانجا سيظهر لنا ماضيه الحزين، ورحلته حتى أصبح قاتل شياطين. هذه مجرد توقعات لذا لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم.

 

موعد الفصل 189 من مانجا قاتل الشياطين 

لن يصدر الفصل 189 الأسبوع القادم بسبب عطلة رأس السنة. لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 189 من المانجا يوم 7 يناير 2020. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 189 من مانجا قاتل الشياطين 

من هنا

اترك رد