مانجا ون بيس 1011 One Piece مترجم

0

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1011. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل السابق بعنوان “الهاكي الملكي” وبدأ الفصل من حيث توقفنا مع سقوط البيج مام نحو البحر. كان يبدو أن لوفي قد تعرض لهزيمة كاملة بعد الهجوم الذي تلقاه من كايدو في الفصل السابق.

يتحرك كايدو للهجوم على زورو من أجل تحرير بروميثيوس ولكن لاو يتبادل مكانه مع زورو ويهاجم كايدو. وهنا تمكن بروميثيوس من انقاذ البيج مام وطلب منها فعل شيء ما ولكننا لم نعرف تحديداً ما هو ذلك الشيء وغالبا سنعرف على مدار الفصول القادمة.

يقول زورو أن هجومه التالي على كايدو هو أفضل ما يمكنه تقديمه في الوقت الحالي واذا لم ينجح فسيترك الأمر لبقيتهم. لقد كان هذا هو الهجوم الذي سيخرج فيه كل ما لديه.

هجوم زورو على كايدو

في هذه الأثناء يتبادل زورو الحديث مع كايدو بينما يستخدم هجومه أشورا ليوجه هجوم قاطع فعال ضد كايدو. يتلقى كايدو الضرر وهنا نحصل على خبر هام جداً وهو من أهم وأكثر الاخبار اثارة منذ وقت طويل.

يقول كايدو “لا يُعقل أن يكون هذا هو الهاكي الملكي” وأن ذلك الهجوم سيترك ندبة على جسده لذا يمكن القول أنه تم التأكيد هنا على أن زورو يستطيع استخدام الهاكي الملكي وأن هجوم أشورا هو الهجوم الذي يمكنه من تفعيله حالياً.

اذا تذكرنا ما حدث في اينيس لوبي سابقاً، فان هجوم أشورا لم يكن هجوم جسدي خالص ولكنه كان أقرب الى تلاعب بقوة عزيمة المستخدم الذي يجعله يتحول الى ما يشبه الشيطان.

ذلك هو ما حدث مع زورو هذه المرةحيث يبدو أن عزيمته قد تشكلت في هذه الصورة ويبدو أن هذا بالفعل طريقته في استخدام الهاكي الملكي. وأعتقد أن زورو قد استطاع استخدام الهاكي الملكي من وقت لأخر منذ اينيس لوبي بدون ادراك من جانبه.

زورو أشورا

حتى لوفي لم يكن يعلم عندما استخدم الهاكي الملكي للمرة الأولى، هذا أمر ينكشف على أرض المعركة في أوقات الضغط والذروة.

للأسف لم يكن هذا الهجوم كافي لايقاف كايدو الذي نال كفايته واستعد لتوجيه هجوم قوي جديد.

ولكن هنا ينهض لوفي من جديد ليتبادل كلمات مع كايدو ليكشف لنا عن معلومة أخرى في غاية الأهمية حيث قال لوفي “عندما ضربتني بهراوتك فهمت كل شيء، هل استخدمت الهاكي الملكي؟” ليرد عليه كايدو قائلاً أن نخبة من الأقوياء فقط هممن يستطيعون فعلها.

هنا بدأ لوفي هجومه باستخدام هذه المعلومة حيث وجد طريقة لاستخدام الهاكي الملكي على نطاق صغير وبدأ يوجه هجوم على كايدو بدون أن يتلامسا فعلياً.

طلب لوفي من البقية أن يتركوا كايدو له وحده حيث قال أنه سيهزمه بلا شك. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصول القادمة.

 

الفصل 1011 من مانجا وان بيس One Piece

من المنتظر أن تكمل الفصول المقبلة مسار القصة وقد نرى استمرار القتال بين لوفي وكايدو على القمة. قد يقرر أودا الكشف عن المزيد من قتال لوفي ضد كايدو أو ربما يقرر الانتقال الى ما يحدث مع بعض الشخصيات الأخرى داخل القلعة.

لوفي ضد كايدو

لقد شاهدنا معظم قتالات أفراد الطاقم، الا أننا لم نرى بعد ما يحدث في قتال جيمبى مع خصمه. سيكون من الجيد أن تهدأ سرعة الأحداث قليلا لننتقل الى مشهد جديد ونرى ما سيحدث.

سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1011 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1011 يوم 25 أبريل 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 23 أبريل. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1011 مترجم 

من هنا

اترك رد