مانجا ون بيس 1015 One Piece مترجم

0

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1015. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في الفصل 1014، بدأ الفصل مع كايدو الذي كان يتحدث عن لوفي ويقول أنه ربما كان قادراً على تغليف نفسه بالهاكي الملكي ولكنه لم يستطع استخدامه بشكل جيد بما يكفي، بينما استمر لوفي في وقوعه باتجاه البحر.

وتسائل كايدو عما كان ينوي أن يفعله لوفي وقال أنه حتى لوفي لم يستطع أن يصبح جوي بوي.

كايدو هيئة الهجين

ذكرت باو هوانج تقريرها لـ كايدو بأنهم قد وجدوا مومونوسكى ليخبرها كايدو بأنه سوف يتجه الى هناك على الفور ويأمرها بأن تعلن الأمر لجميع المتواجدين في الجزيرة.

نعود الى الطابق الثالث حيث تقاتل ياماتو ضد أتباع كايدو بينما مومونوسكى في الطابق الأول يقرأ مذكرات أودين ويتحدث مع شينوبو ليقول أنه يجب ألا يموت.

ولكن فجأة يسمع مومونوسكى أصوات تسبب في شعور بألم كبير في رأسه ليصرخ ويقول “ماذا يحدث؟ من هذا؟”

نعود الى طابق الحفلة، حيث يقاتل تشوبر ضد كوين ويجذبه من رقبته ويلقيه أرضاً ولكن كوين يضحك بينما تشوبر قد أصابه الارهاق. نرى أيضا أن تشوبر مصاب ببعض السهام في ظهره ويبدو أن بيروسبيرو هو من أطلقها.

تشوبر ون بيس

يطلق كوين هجومه الذي استخدمه سابقاً ضد ماركو ولكن ينجح تشوبر في تفاديه بينما نرى بيروسبيرو يستعد لاطلاق المزيد من السهام.

هنا تعلن باو هوانج أن لوفي والأغماد الحمراء قد هزموا جميعاً على يد كايدو. وفي مشهد رائع نرى ردود أفعال الجميع في جميع أنحاء الجزيرة ولكن طاقم قبعة القش لا يصدق هذا الخبر.

يتحول كايدو من جديد الى هيئة التنين ويعود الى داخل القلعة من الفتحة التي أحدثتها البيج مام.

نعود الى سقف الطابق الأول، حيث اكتشف كانجورو السلم المؤدي الى سقف الطابق الأول. وصلت كيكو وكينيمون الى مومونوسكى وشينوبو. حيث يقول مومونوسكى الذي مازال يتألم لـ كينيمون انه يجب عليه أن يخبر الجميع.

يظهر كانجورو متنكراً في صورة أودين مجدداً. بكى مومونوسكى لأنه يعتقد أن هذا هو أباه الحقيقي بينما قامت كيكو بالهجوم عليه. ولكن في اللحظة الأخيرة يقول كانجورو هل تستطيعين فعلها حقاً يا كيكو؟ فأنا الرجل الذي رباك أنت وايزو.

كوزوكي أودين

لم تستطع كيكو اتمام الهجوم لذا طعنها كانجورو، هنا اشتعل كينيمون غضباً وقطع كانجورو بهجوم واحد ليسقط كانجورو أرضاً.

فجأة يندفع كايدو الى داخل الغرفة بينما تأخذ شينوبو مومونوسكى بعيداً ويظل كينيمون واقفاً ليصد كايدو بسيوفه.

في المشهد الأخير يتلقى كينيمون هجوم كايدو وينكسر أحد سيفيه ولكننا لم نرى ماذا حدث له. وفي النهاية نرى أن أونيغاشيما قد وصلت أخيراً لأرض بلاد وانو الرئيسية.

والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصول القادمة.

 

الفصل 1015 من مانجا وان بيس One Piece

يتحرق الجميع شوقاً لمعرفة كيف سارت المعركة بين لوفي وكايدو وكيف انتهى الأمر بسقوط لوفي الى البحر؟ من المحتمل أن نرى فلاش باك يظهر ما حدث بينهما قبل أن ينتهي الأمر بهذا الشكل.

كايدو ضد لوفي

على الجانب الأخر مازال تشوبر يقاتل كوين لذا نعتقد أن الفصول القادمة ستستعرض هذا القتال بشكل كامل لنرى التطورات التي ستحدث في هذا القتال.

سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1015 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1015 يوم 7 يونيو 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 4 يونيو. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1015 مترجم 

من هنا

اترك رد