مانجا ون بيس 1017 One Piece مترجم

0

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1017. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل 1016 بعنوان “انها أو تاما” بدأ الفصل في عاصمة الزهور، حيث رأينا تينجو هيتيتسو يسير في مهرجان النار برفقة أو توكو ويشرح لها أن مهرجان النار يُقام تكريماً للموتى وأخبرها أن ياسوي يشاهدهم ويراقب ما سيحدث لمستقبل لوانو. 

ننتقل الى CP0 الذين يحللون المعركة الجارية في أونيغاشيما. كانت أعداد الفريقين هي 24 ألفاً من جانب كايدو في مواجهة 3 ألاف من جانب الساموراي، ولكن مع انقلاب الموازين وانتقال المبتهجين والمنتظرين الى الجانب الأخر، أصبحت الأعداد الأن هي 20 ألفاً من جانب كايدو في مواجهة 7 ألاف من جانب الساموراي.

سي بي CP0

أفراد الـ CP0 متفاجئين من أن الوضع أصبح خارج التوقعات، ثم حصلوا على معلومة بأن مومونوسكى قد سقط من على الجزيرة. اذا تم الكشف عن هذه المعلومة فستنقلب الأمور لصالح كايدو من جديد.

ننتقل الى مجموعة نامي وأوسوب، بدأت عصا الطقس في الحديث ويوضح زيوس أنه عندما كانت هيرا على وشك التهامه انتقل الى عصا الطقس وقد ولد من جديد في شكل سلاح عصا الطقس وتستطيع العصا الأن أن تتحدث وتغير من شكلها.

فجأة يُطرح أوسوب أرضاً على يد ألتي، التي كانت تتبعهم، بدأت نامي الهجوم عليها وفجأة تتحول عصا الطقس الى كرة مدببة وتضرب رأس ألتي. يوضح زيوس أن ألتي قد تكون صلبة من الخارج ولكن لابد أنها متضررة من الداخل بسبب هجوم البيج مام وأن هجوم برق وحيد كافي لانهاء أمرها.

نامي و زيوس

ولكن لا تستطيع نامي استخدام هجومها لأن تاما ما تزال بين يدي ألتي، ولكن فجأة يطلب أوسوب هجومه ليفصل بين تاما وألتي. تطلق نامي زيوس في صورة سحابة من جديد، ولكنه يقول أن اسمه لم يعد زيوس لذا يجب على نامي اعطائه اسم جديد.

سمته نامي “قطن” ولكن هذا اسم سيء جداً حتى أن زيوس قرر تجاهله على الفور ليقول أن اسمه هو زيوس وأنه اليد اليمنى لـ نامى. استخدمت نامي هجوم “الرعد” للهجوم على ألتي ليطرحها أرضاً.

صدمت باو هوانج مما حدث وتصرخ أن ألتي وبيج وان قد هزما بدون ادراك أن هذا الاعلان يبث للجميع وأن الجزيرة بأكملها قد سمعته. يدرك أوسوب قدرة باو هوانج ويستخدم هجومه ليمسك بها ويخبر تاما أن تتحدث مع الجزيرة بأكملها.

ننتقل الى كايدو وياماتو. يطير كايدو الى القمة في هيئة التنين ثم يتحول الى هيئة الهجين ويسخر من ياماتو قائلا أن لوفي ومومونوسكى قد ماتا وأن ياماتو لا تستطيع حمايتهما.

كايدو هيئة الهجين

يسأل كايدو عما اذا كانت ياماتو تنوى الهرب بعد تخلصها من قيودها الأن لتخبره أنها ستنطلق الى البحر برفقة لوفي، ولكن قبل ذلك سيطردونه من وانو أولاً.

يخبرها كايدو أن لا فرصة لها في مواجهته وأنه يجب عليها أن تصبح شوغن وانو، ولكن تقول ياماتو أنها تعلم أن لا فرصة لديها ولكن لوفي هو الرجل الذي ينتظره كوزوكي أودين لذا فستعيقه حتى يعود مرة أخرى. بدأ كايدو وياماتو هجومهما لينتهي الفصل مع ذلك الهجوم. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصول القادمة.

 

الفصل 1017 من مانجا وان بيس One Piece

القتالات تشتد قوة مع كل فصل، وأخيراً بدأت المواجهات تحتدم مع اقتراب عودة لوفي الى أونيغاشيما وبدء القتال بالفعل بين ياماتو ضد كايدو.

بمجرد أن يعود لوفي فسيكون هذا هو قتاله الأخير مع كايدو. لقد لعب قبعات القش دور عظيم في مواجهة كبار جنود كايدو ولكن لوفي قد مرر لهم وعده من خلال مومونوسكى.

لوفي

أعتقد أن الوقت قد حان لظهور شخص جديد في وانو، شخص من مستوى اليونكو. ربما يكون اللحية السوداء أو شخص أخر.

انها معركة الجيل الأسوأ ضد اثنين من اليونكو أباطرة البحار، لذا لنرى لمن سيكون الفوز. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1017 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1017 يوم 28 يونيو 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 25 يونيو. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1017 مترجم 

من هنا

اترك رد