مانجا ون بيس 1020 One Piece مترجم

0

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1020. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الأخير مع استمرار قتال سانجي ضد كوين، في الوقت الذي كان زورو على وشك تلقي العلاج الذي سيمكنه من العودة الى القتال.

في الوقت نفسه، كان قائد قبعات القش، لوفي يستفيق داخل غواصة قراصنة القلب، ليستيقظ صارخاً بكلمة واحدة “اللحم”.

مونكي دي لوفي

على جانب أخر، نرى مشهد من قتال فرانكي ضد ساساكي حيث أطلق فرانكي شعاع الليزر على خصمه الذي تلقى الضربة مباشرة. كما أطلق ساساكي هجوم هيليسيراتوبس لمواجهة ضربات فرانكي.

في جهة أخرى، ننتقل الى قتال ياماتو ضد كايدو، لقد أطلقت ياماتو هيئة الهجين الخاصة بها في مواجهة أبيها حيث يستمر الصراع العائلي في انتظار عودة لوفي من جديد.

تحدث الاثنين عن فاكهة ياماتو الشيطانية، وقال كايدو أنه كان من الصعب الحصول على تلك الفاكهة التي تناولتها ياماتو. وكشفت ياماتو أنها لم تكن تعلم ما الذي تأكله وأنها قد أكلت فاكهة الشيطان بدافع الجوع فقط.

ياماتو ون بيس

وانتهى الفصل مع تلك المواجهة بين كايدو وياماتو. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصول القادمة.

 

الفصل 1020 من مانجا وان بيس One Piece

ستكون المعركة بين ياماتو وكايدو مثيرة جداً بعد الكشف عن قدرات ياماتو الجديدة التي ستمكنها من الوقوف قليلاً في وجه كايدو.

سيتم الكشف عن وضع لوفي بالكامل قريباً جداً فقد استفاق وأول شيء فكر فيه هو تناول اللحم ليستعيد قدرته على التحمل من أجل الاستعداد لاعادة مباراته ضد كايدو.

لوفي ضد كايدو

في جانب أخر، فان هوزهو بدأ يشك في نفسه بما أن جينبى قد أثبت أنه الأكثر قوة وأنه المسيطر في تلك المعركة.

زورو على وشك أن يتعافى بالكامل، وسنعرف ما الذي سيفعله بعد ذلك عما اذا كان سيجد خصم مختلف أو سيساعد سانجي في قتاله ضد كوين.

رورونوا زورو

القتال في أونيغاشيما قد أصبح مثيراً جداً وقد أصبح هناك شبه تكافؤ بين الجانبين. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1020 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1020 يوم 2 أغسطس 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 30 يوليو. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1020 مترجم 

من هنا

اترك رد