بوروتو : حرق أحداث حلقة بوروتو 62

0

مرحبا بكم . اليوم في أنميرا سنتحدث عن أحداث حلقة بوروتو 62 . سيحتوي المقال حرق أحداث تام لذا أكمل القراءة على مسئوليتك .

شينكي

قبل أن نبدأ فى ذكر أحداث حلقة بوروتو 62 ، دعونا نذكر أولا ما حدث فى الحلقة 61 .

 

حرق أحداث حلقة بوروتو 62 

 

حسنا ، يمكن القول أن الحلقة 61 من أفضل الحلقات في أنمي بوروتو بالكامل . لقد افتتحت الحلقة بنهائي اختبارات تشونين بين شينكي ، سارادا و أوزوماكي بوروتو .

بوروتو ضد شينكي

لقد تم طرح أوتشيها سارادا خارج المباراة ولكن حاول بوروتو بأفضل ما لديه أن يهزم شينكي . لقد سيطرت مشاعر بوروتو عليه و دفعته الى استخدام أداة النينجا العلمية مرة أخرى و التى استخدمها للقيام بتقنية البرق الأرجواني الخاصة بالهوكاجي السادس و نجح فى هزيمة شينكي .

لاحقا ، كشفه أبيه أمام الجميع . بعد ذلك ، يخبر بوروتو ناروتو أنه لو كان قد اعتنى به قليلا أو سمع منه ما كان هذا ليحدث أبدا .

ناروتو و بوروتو

في النهاية ، ظهر أوتسوتسوكي موموشيكي و كينشيكي . كلاهما كان على وشك غزو كونوها ولكن لم يظهر أوتسوتسوكي أوراشيكي .

الأن ، نأتي الى أحداث حلقة بوروتو 62 . هذه الحلقة ستكون بعنوان ” غزو الأوتسوتسوكي ” . أيضا ستصدر الحلقة يوم 14 يونيو 2018 . لذا ، ما الذي سنراه فى هذه الحلقة الرائعة ؟ حسنا ، أولا سيقوم كينشيكي باستخدام لكمته المعززة بالتشاكرا لتدمير الساحة بينما يقوم موموشيكي بابعاد ناروتو الى مسافة بعيدة .

كينشيكي و موموشيكي

سيسأل ناروتو موموشيكي عن سبب قدومه و دوافعه و التى سيجيب عليها و يقول أنه يريد تشاكرا ناروتو حتى يستطيع انعاش الشجرة المقدسة . أيضا في هذه الحلقة ، سنرى تحول ناروتو الى طور كوراما و بعد فترة ، سنرى ناروتو و اوتشيها ساسكى يقاتلون معا مرة أخرى لفترة قصيرة .

سيخبر ناروتو ساسكى أن يقوم بانقاذ الجميع بينما يحاول ناروتو نفسه انقاذ قرية كونوها من القنبلة العملاقة التى سيطلقها أوتسوتسوكي موموشيكي . في نهاية الحلقة ، قد نرى أوزوماكي ناروتو يتم أخذه من قبل كينشيكي و موموشيكي الى بعدهم الخاص .

موموشيكي ضد ناروتو

هذا ما لدي بشأن أحداث حلقة بوروتو 62 . أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك رد