بوروتو : حرق أحداث حلقة بوروتو 64

مرحبا بكم . اليوم سنتحدث عن أحداث حلقة بوروتو 64 . برجاء ملاحظة أن هذا المقال يحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك .

قبل أن نتحدث عن أحداث الحلقة الجديدة دعونا نلقى نظرة سريعة على الحلقة الماضية .

لقد أثارت الحلقة الماضية مشاعري حقا . لقد كانت حلقة مليئة بالعواطف و المشاعر خلال الاعداد للمواجهة الملحمية بين الأوتسوتسوكي و الكاجي . لقد كان أوزوماكي بوروتو مكتئبا للغاية بسبب ما فعل و كيف أنه قد جلب العار لعائلته .

ناروتو وبوروتو

بعد ذلك ذهب بوروتو الى مكتب الهوكاجي و ارتدى ملابس أبيه القديمة . عند ذلك وصل ساسكى و الكاجي الأخرين . يعلم ساسكى أن بوروتو و الراسينجان الخاصة به ستكون مفيدة في مهمتهم القادمة ، لذا قام أوتشيها ساسكى باعطاء بوروتو الثقة في ذاته و أن بامكانه النجاح .

 

أحداث حلقة بوروتو 64

 

الأن ، لنأتي الى أحداث حلقة بوروتو 64 . هذه الحلقة بعنوان ” انقاذ ناروتو ” . في هذا الحلقة يبدأ القتال بين الكاجي ، ساسكى و بوروتو ضد الأوتسوتسوكي . لقد تم تحذير جميع الكاجي بالفعل من قبل أوتشيها ساسكى لكي لا يقوموا باستخدام النينجتسو في مواجهة أوتسوتسوكي موموشيكي .

هذا القتال سيكون عنيفا ، و سنتمكن من مشاهدة قدرات ساسكى و ناروتو مرة أخرى بعد فترة طويلة . لا أعتقد أن أوتسوتسوكي أوراشيكي سيظهر فى الحلقة القادمة لأننا لم نراه في اعلان الحلقة .

أنمي بوروتو يرتقي الى أفاق جديدة . وبصدق ، لقد بدأ الأنمي يملئ قلوبنا بالمشاعر التى اعتدنا عليها . انني متحمس للغاية لمشاهدة مستقبل هذا الأنمي .

الكازيكاجي جارا

حلقة بوروتو 64 سيتم اصدارها يوم 5 يوليو 2018 . لذا ترقبوا أحداثها .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.