دراجون بول : حقائق يجب أن تعلمها عن فيجيتا

0

مرحبا بكم . فيجيتا هو أحد الشخصيات الرئيسية في سلسلة دراجون بول وهو المنافس الأبدي للبطل غوكو . فيجيتا شخصية قوية للغاية ولديه شعبية كبيرة بين متابعي الأنمي ، لذا اليوم جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن فيجيتا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن فيجيتا من أنمي دراجون بول زد Dragon Ball Z

 

1 – ملك السايانز

فيجيتا دراجون بول زد

فيجيتا عمليا هو ملك السايانز و ليس أميرهم لأنه أبيه قد قُتل على يد فريزا ، مما يجعله الوريث المستحق للعرش . ولكنه لا يقول أنه الملك من قبيل الاحترام لأبيه الراحل .

 

 

2 – آلة قتل متحركة

فيجيتا دراجون بول

فيجيتا بمثابة ألة قتل متحركة فقد قضى على فرقة غينيو ، أندرويد 19 و عدد كبير من المدنيين و كذلك قضى على جميع سكان أحد الكواكب .

 

 

3 – فيجيتا لم يذهب أبدا الى منزل الحاكم

منزل الحاكم دراجون بول

لقد كان ” منزل الحاكم ” دوما بمثابة مكان لاجتماع مقاتلي زد ، وخاصة قبل قصة سيل ، ولكن فيجيتا لم يذهب أبدا الى منزل الحاكم .

 

 

4 – عبارة خاطئة

فيجيتا دراجون بول

برغم أن عبارة ” أكثر من 9000 ” أصبحت منتشرة على الانترنت ، الا أن فيجيتا لم يقل هذا حقا . مستوى القتال الذي ذكره فيجيتا قبل قتاله الاول مع غوكو كان 8000 ، ولكن تم تغييره الى 9000 بسبب خطأ في الدوبلاج .

 

 

5 – أكثر شخصية مكروهة

فيجيتا

انه قوي للغاية ولديه شخصية رائعة لذا يحبه الجميع ، ولكن أكيرا تورياما قال في احدى المرات أنه لا يحب شخصية فيجيتا ، ولكنه يجده مفيدا للغاية فى تطور القصة .

 

 

6 – اختلاف في الأطوال

فيجيتا و غوكو

فيجيتا أقصر من بقية مقاتلي زد الى حد كبير برغم قوته وشخصيته . طول فيجيتا هو 5 أقدام و 5 بوصة ، بينما طول غوكو هو 5 أقدام و 9 بوصة ، هذا فارق في الطول يصل الى 4 بوصة بين الاثنين و هو ما يعادل 10 سنتيمترات .

 

 

7 – المنافسة و الصراع

فيجيتا ضد غوكو

القتال الثاني بين غوكو و فيجيتا حدث بعد 200 حلقة بالضبط من قتالهم الأول .

 

اترك رد