مانجا بوكو نو هيرو 211 Boku no Hero Academia مترجم

مرحبا، اليوم موضوعنا عن الفصل 211 من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا “أكاديمية بطلي”. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل، وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

الأرك الحالي في مانجا بوكو نو هيرو على وشك الانتهاء. القتال الأخير في هذا الأرك رائع جدا، وقد شاهدنا بعض اللحظات المذهلة في الفصل السابق.

في الفصل السابق، شاهدنا فريق ميدوريا يبدأ الهجوم. بسبب هجوم فريق ميدوريا تمكنا من مشاهدة 3 قدرات جديدة من الفصل B.

الفصل B لديه الأفضلية في هذا القتال ولكن ديكو يقدم أداء رائع جدا. لقد شاهدنا توشينوري في هذا الفصل يتحدث مع جران تورينو.

ميدوريا ايزوكو و أول مايت

لقد أخبر توشينوري أن نانا شيمورا قد كان لديها حلم مشابه وأن هناك كيان أسود أخبرها أن الوقت لم يحن بعد. ولم تكن نانا أو جران تورينو يعلمون معنى هذا.

قال توشينوري أنه لم يمر أبدا بشيء مثل هذا، وقد قال هذا عندما كان يتحدث مع ميدوريا قبل بداية أرك الاختبارات التدريبية. ثم شاهدنا ميدوريا يسرع باتجاه مونوما وكان على وشك الهجوم، ولكن فجأة حدث شيء ما في قدرته.

لقد شاهدنا برق أسود يخرج وقام بتدمير زيه بالكامل. وانتهى الفصل هنا.

 

أحداث الفصل 211 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

الأن بعد هذا، أعتقد أنه اذا كان البرق الأسود يشكل خطر مميت على ميدوريا فان المعلم سيوقف الاختبار لأن سلامة الطالب لها الأولوية القصوى.

ميدوريا ايزوكو بوكو نو هيرو

ولكن، هذا البرق قد يكون قدرة جديدة قد يحصل عليها ميدوريا اذا استطاع التحكم بها. قد نرى حركات جديدة توضح ما هي تلك القوة. وأعتقد أن هذه ستكون نهاية الفصل القادم.

 

موعد الفصل 211 من مانجا بوكو نو هيرو مترجم

سيصدر الفصل 211 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 24 ديسمبر 2018 رسميا.وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 211 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم

من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.