ناروتو : أقوى 10 كاجي من خارج كونوها

1

لقد قدمت قرية كونوها العديد من الكاجي الأقوياء ، و الذين كانوا عادة أقوى من كاجي القرى الأخرى . لهذا ، لم يحصل الكاجي الأخرين على تركيز كبير . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى الكاجي الذين لم يكونوا من كونوها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الكاجي من خارج كونوها فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – الكازيكاجي الثالث

الرمل الحديدي الكازيكاجي الثالث

لقد كان الكازيكاجي الثالث يٌعتبر الكازيكاجي الأقوى فى تاريخ قرية الرمال . لقد كان مستخدما لكيكى جينكاي عنصر المغناطيس . بهذا ، استطاع التحكم فى الرمل الحديدي ، و الذي يُعتبر أقوى سلاح فى تاريخ قرية الرمال و أقوى من شوكاكو نفسه . برغم أنه قد قيل أنه قوي ، الا أننا لا نعرف أى انجازات كبيرة عنه ، ولهذا يحتل المرتبة العاشرة .

 

 

9 – كوروتسوشي

كوروتسوشي

كوروتسوشي هي التسوشيكاجي الرابع لقرية الحجر . لقد ورثت المنصب بعد اعتزال أونوكي . كوروتسوشي مستخدمة لكيكى جينكاي عنصر الحمم . و قد قاتلت ضد كينشيكي و نجحت فى تقييد حركته باستخدام تقنية الجير الحي الخاصة بها .

 

 

8 – داروي

داروي من أنمي ناروتو شيبودن

لقد أصبح داروي الرايكاجي الخامس لقرية الغيمة . انه شينوبي قوي للغاية ، و استطاع هزيمة جينكاكو و كينكاكو فى القتال خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد ورث داروي البرق الأسود من الرايكاجي الثالث . كما أنه يستطيع استخدام كيكى جينكاي عنصر العاصفة أيضا .

 

 

7 – أيه

الرايكاجي الرابع انمي ناروتو شيبودن naruto shipp

لقد كان أيه الرايكاجي الرابع لقرية الغيمة . لقد كان شخصية قوية للغاية ، و قد كان ينافس ناميكازى ميناتو . لقد كان يعتمد بصورة كبيرة على السرعة فى القتال . لقد كان قوي بما يكفي لقتال أمثال مادارا و قد أوشك على قتل ساسكى .

 

 

6 – هوزوكي جينجتسو

هوزوكي الجينجتسو

لقد كان الميزوكاجي الثاني من أقوى الشخصيات فى عالم ناروتو . لقد استطاع قتل مو فى المعركة . لقد كان مستخدم قوي للجينجتسو . لقد جعل تحالف الشينوبي يمر بوقت عصيب خلال حرب النينجا الرابعة . برغم تلك القوة ، الا أننا لا نعلم عنه انجازات كبيرة لذا لن يحتل مرتبة أعلى من هذه .

 

 

5 – جارا 

جارا الصحراء

جارا هو الكازيكاجي الخامس لقرية الرمال المخفية . انه ، فى رأيي ، الكازيكاجي الأقوى فى تاريخ الرمال . لقد كان يمتلك شوكاكو ، ولكنه فقد بسبب الاكاتسكي . ولكنه مايزال قوي حتى بدون شوكاكو . كما استطاع جارا أيضا ايقاظ كيكى جينكاي عنصر المغناطيس بعد الحرب ، و بهذا أصبح بامكانه التحكم فى الرمل المعدني .

 

 

4 – مي تيرومي

مي تيرومي

لقد كانت مي تيرومي الميزوكاجي الرابع لقرية الضباب . لقد كانت كونويتشي قوية للغاية ، و تمتلك اثنين من الكيكى جينكاي فى وقت واحد وهما عنصر الحمم و عنصر الغليان . بامكان مي اذابة عظام السوسانو ، و تقنيات عنصر الماء الخاصة بها قوية بما يكفي لاخماد نيران مادارا .

 

 

3 – مو 

التسوشيكاجي الثاني مو

لقد كان مو التسوشيكاجي الثاني لقرية الحجر . لقد كان شينوبي قوي و يمتلك كيكى توتا عنصر الغبار مثل أونوكي . كما كان بامكانه اخفاء حضوره تماما ، حتى أفضل الشينوبي الحسيين لا يستطيعون الشعور به . كما كان بامكانه أن يقسم جسده الى نصفين ، مما يعطيه أفضلية كبيرة فى المعارك .

 

 

2 – أونوكي

التسوشيكاجي الثالث أونوكي

لقد كان أونوكي التسوشيكاجي الثالث لقرية الحجر . لقد قيل أنه من أقوى الشينوبي فى تاريخ قريته . لقد كان يمتلك كيكى توتا تُسمى عنصر الغبار ، و هي تقنية تمثل الضربة القاضية فى أى قتال . يتمتع أونوكي بذكاء كبير أيضا و قد كان يتقن تقنيات عنصر الأرض بمثالية . انه بالتأكيد من أقوى الكاجي فى التاريخ .

 

 

1 – الرايكاجي الثالث

الرايكاجي الثالث A

لقد كان الرايكاجي الثالث يشتهر بأنه الأقوى فى تاريخ الغيمة المخفية . لقد كان وحش حقيقي ، و لم يستطيع أى شخص أن يجرحه الا أنه قد جرح نفسه . درع البرق الخاص به كان لا يُخترق ، و حتى عنصر الريح لم يكن له تأثير عليه ، مما يجعله من أقوى الكاجي . لقد مات أثناء قتاله ضد 10 ألاف شينوبي لمدة ثلاثة أيام و ليالي حتى يسمح لرفاقه بالهرب خلال حرب النينجا الثالثة العظمى .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى 10 كاجي من خارج كونوها […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: