ناروتو : أقوى 10 مستخدمين للشارينغان فى ناروتو

1

مرحبا ، لقد شاهدنا العديد من الجيكى جينكاي ، و كانت احداها الشارينغان . انها الكيكى جينكاي الخاصة بعشيرة الأوتشيها الشهيرة . سنتحدث اليوم عن أقوى مستخدمى الشارينغان . لذا لنبدأ . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى مستخدمي الشارينغان فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – شيمورا دانزو 

شيمورا دانزو

نبدأ مع دانزو . لقد كان المسئول عن موت أوتشيها شيسوي و قد سرق الشارينغان الخاصة به . برغم ، أنه لم يكن يستطيع استخدامها بمستوى شيسوي نفسه ، الا أنه تمكن استخدام الجينجتسو المطلق كوتوأماتسوكامي . لقد كان دانزو أيضا يمتلك ذراع بها 10 أعين شارينغان مزروعة بها ، و التى ساعدته على تنفيذ الجتسو المحرم ، ايزاناغي . ولكن حتى استخدام دانزو لتلك التقنية لم يصل الى أقصى امكانياتها .

 

 

9 – أوتشيها فوجاكو 

أوتشيها فوجاكو

فى المركز التاسع ، رئيس عشرة الأوتشيها ، فوجاكو . لقد كان فوجاكو يتمتع بسيطرة تامة على الشارينغان الخاصة به . وقد تم الكشف أنه كان يمتلك المانجيكيو شارينغان و كان قوي بما يكفي للتحكم فى الكيوبي بمفرده .

 

 

8 – أوتشيها كاجامي

أوتشيها كاجامي

فى المركز الثامن ، رفيق دانزو و هيروزن السابق ، كاجامي . لقد كان كاجامي أيضا من أجداد شيسوي . لقد قيل أن قوة الشارينغان الخاصة به كانت عظيمة . لقد امتدح هيروزن و دانزو مهاراته . حتى ان دانزو قد قال أنه بفضل الشارينغان الخاصة به ، تم انقاذ حياتهم عدة مرات .

 

 

7 – أوتشيها ايزونا 

أوتشيها ايزونا

فى المركز السابع ، شقيق مادارا ، ايزونا . امتلك ايزونا الشارينغان فى سن صغيرة جدا . مهاراته مع الشارينغان كانت أفضل من أى شخص أخر . حتى انه قد تمكن من ايقاظ المانجيكيو شارينغان تماما مثل مادارا . فى النهاية ، أصيب بجرح قاتل على يد توبيراما و مرر عينيه الى أخيه مادارا .

 

 

6 – هاتاكي كاكاشي 

هاتاكي كاكاشي

كاكاشي الشارينغان يحتل المركز السادس . برغم كونه من خارج الاوتشيها ، الا أن مهارات كاكاشي فى استخدام الشارينغان تتفوق على العديد من أعضاء الأوتشيها . لقد تم مدحه على استخدام الشارينغان بصورة رائعة من قبل ايتاتشي و ساسكى . حتى انه قد تمكن من ايقاظ المانجيكيو شارينغان . تتمثل قدرة كاكاشي فى استخدام الشارينغان أنه تمكن من نسخ أكثر من 1000 تقنية على مدار حياته .

 

 

5 – أوتشيها شيسوي 

اوتشيها شيسوي ناروتو

فى المركز الخامس ، عبقري الأوتشيها ” شيسوي المتنقل ” . قبل موته ، كان شيسوي يعتبر أقوى أوتشيها فى عصره . لقد امتلك شيسوي المانجيكيو شارينغان ، و كان يمتلك الجينجتسو المطلق كوتواماتسوكامي و التى كان يستطيع بها التحكم فى الأشخاص بدون أن يعلموا . لقد كانت مهارات شيسوي عظيمة للغاية ، حتى أن اعدائه فى المعركة كانوا يهربون بمجرد رؤيته .

 

 

4 – أوتشيها ايتاتشي

أوتشيها ايتاتشي

فى المركز الرابع ، اوتشيها ايتاتشي . لقد أيقظ ايتاتشي الشارينغان فى سن صغيرة جدا . ومع القليل من التدريب ، تمكن من اتقان أغلب تقنيات عشيرة الأوتشيها . عندما مات شيسوي ، تمكن ايتاتشي من ايقاظ المانجيكيو شارينغان . يستطيع ايتاتشي استخدام النينجتسو النهائي وهو الاماتيراسو ، و الجينجتسو الخارق التسوكيومي . و استطاع ايتاتشي تعديل السوسانو الخاص به ليمتلك سيف تتسوكا و مرآة ياتا ، و جعل نفسه لا يُقهر .

 

 

3 – أوتشيها أوبيتو 

أوتشيها أوبيتو

يحتل أوتشيها أوبيتو المركز الثالث . أيقظ أوبيتو الشارينغان فى حرب النينجا الثالثة العظمى . بعد ذلك بوقت قصير ، تم افتراض أنه قد مات ، ولكنه فى الواقع تم انقاذه على يد أوتشيها مادارا . تمكن أوبيتو من ايقاظ المانجيكيو شارينغان . و مع خلايا هاشيراما ، استطاع استخدام الشارينغان بدون أى من أضرارها الجانبية . لقد استطاع أوبيتو استخدام جتسو الزمان و المكان ” كاموي ” .

 

 

2 – أوتشيها مادارا

أوتشيها مادارا

فى المركز الثاني ، الاسطوري ، أوتشيها مادارا . تمكن مادارا من ايقاظ الشارينغان فى سن صغيرة للغاية مثل أخيه . و بعد ذلك استطاع ايقاظ المانجيكيو شارينغان ، و مع استخدامه لأعين أخيه ، استطاع جعل المانجيكيو شارينغان الخاصة به ، أبدية . لم يكن مادارا يمتلك أى تقنيات خاصة بالمانجيكيو ، ولكن السوسانو المثالي الخاص به يجعل أى شخص يرتعد خوفا .

 

 

1 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكي ناروتو

على قمة القائمة ، أوتشيها ساسكى . لقد استطاع ساسكى ايقاظ الشارينغان الخاصة به لأول مرة عندما قام ايتاتشي بقتل عشيرته . ولكن بسبب صدمته ، لم يكن يتذكر أنه قد أيقظها . لقد أعاد ايقاظها من جديد فى معركته ضد هاكو . تمكن ساسكى من ايقاظ المانجيكيو شارينغان بعد موت ايتاتشي . بعد ذلك ، قام بزرع عيني ايتاتشي فى جسده ليحصل بذلك على المانجيكيو شارينغان الابدية . يستطيع ساسكى استخدام اللهب الأسود وهو الأماتيراسو باحدى عينيه ، و بالعين الأخرى يمكنه التلاعب بتشكيل ذلك الاماتيراسو ، حيث كان يغنيه عن معظم أسلحته . استطاع ساسكى أيضا استخدام السوسانو المثالي مثل مادارا تماما . عندما حصل ساسكى على الرينغان ، كان بامكانه استخدام جميع تقنيات المانجيكيو شارينغان بعينه اليسرى بجانب قدرات المسارات الستة فى العين الأخرى .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: