ناروتو : 6 شخصيات تمتلك قدرة شفاء أفضل من تسونادى

4

لقد كانت سينجو تسونادى الهوكاجي الخامس لقرية الورق المخفية . لقد كانت خبيرة فى النينجتسو الطبي . كما كان باستطاعتها استخدام قدرة شفاء مطلقة تسمى التجديد الانقسامي . ليست هناك العديد من الشخصيات التى تتفوق عليها فيما يتعلق بقدرات الشفاء فقد كان باستطاعتها النجاة من انقسام جسدها الى نصفين . لذا ، سأذكر هنا شخصيات لديها قدرة شفاء أفضل من سينجو تسونادى . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات لديها قدرة شفاء أفضل من تسونادى فى أنمي ناروتو Naruto

 

6 – أوتشيها أوبيتو 

أوبيتو المسارات الستة

لقد تم زراعة خلايا هاشيراما فى جسد أوبيتو عندما كان طفلا صغيرا . لاحقا، أصبح أوبيتو جينشوريكي الجيوبي . كما حصل أوبيتو على قدرات المسارات الستة و الكرات الباحثة عن الحقيقة أيضا . مما جعله يتمتع بقدرة على التعافي من أي اصابة ، حتى الانقسام الى نصفين .

 

 

5 – أوزوماكي ناروتو 

ناروتو قوة المسارات الستة

ناروتو هو جينشوريكي الكيوبي . تشاكرا الكيوبي تمكنه من التعافي من معظم الاصابات .

كما أنه قد أيقظ سينجتسو المسارات الستة ، مما عزز قدراته و جعلها أكثر قوة . كما تلقى ناروتو أيضا خلايا هاشيراما بعد الحرب ، والتى زادت من قدرته على الشفاء .

 

 

4 – أوتسوتسوكي أشورا 

أشورا ناروتو شيبودن

لقد كان أشورا ابن حكيم المسارات الستة . لقد ورث تشاكرا المسارات الستة من أبيه . كما كان أشورا يستطيع استخدام السينجتسو . لقد كان يستطيع التعافي من أى اصابة تلحق به . أيضا ، لقد كانت لديه القدرة على استخدام عنصر الين – يانج ، مما عزز قدراته أكثر و أكثر .

 

 

3 – أوتسوتسوكي هاجورومو

حكيم المسارات الستة هاجورومو

التالي فى قائمتنا هو حكيم المسارات الستة . أوتسوتسوكي هاجورومو ، الابن الأكبر لأوتسوتسوكي كاجويا .

لقد ورث التشاكرا الخارقة من أمه . أيضا ، لقد كان هاجورومو يتمتع بأقوى قدرة فى استخدام عنصر الين – يانج . باستخدام عنصر الين – يانج كان بامكانه التعافي من أى اصابة .

 

 

2 – أوتشيها مادارا

أوتشيها مادارا

لقد أصبح أوتشيها مادارا جينشوريكي الجيوبي خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد كانت لديه قدرات استشفاء خارقة .

لقد كان خالدا و لا يمكن هزيمته ، يمكن فقط أن يتم ختمه . لقد استطاع مادارا النجاة من الانقسام الى نصفين كما شاهدنا خلال الحرب .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا 

أوتسوتسوكي كاجويا

الشخصية الأخيرة فى قائمتنا هي أوتسوتسوكي كاجويا . لقد كانت أول حاملة للتشاكرا .

لقد كانت تمتلك تشاكرا قوية للغاية و التى ورثها ابنيها بعد ميلادهم . لقد كانت كاجويا تمتلك أفضل قدرات تجدد فى الأنمي بأكمله . لقد استطاعت اعادة جميع أجزاء جسدها بقدراتها . أيضا ، كاجويا كانت خالدة مثل مادارا ، و لا يمكن قتلها ، يمكن فقط أن يتم ختمها .

4 Comments
  1. masterweb12 says

    لكن عندما ثقب باين ( ناكاتوا ) كلتا يده بقطع الحديدية ادت الى كسر اجزاء من عظام يده وبعد تحوله الى وحش شفيت يداه بالكامل الا يعتبر هدا تجديد للعظام والانسجة

    1. Sadek Abdo says

      كانت يده ماتزال موجودة … الشخص العادي لو ترك فترة مع الزمن سيشفى من الكسور والجروح … مع ناروتو هذه العملية أسرع فقط … انما عند قطع يده لا يستطيع تجديدها بالكامل …. كما قالت تسونادى لأوروتشيمارو قدرتها ليست مجرد قدرة على الشفاء انها قدرة على انقسام الخلايا وتكوين خلايا جديدة … وهذه القدرة تعود الى خلايا هاشيراما … لهذا كان على ناروتو ذراعة اليد لأنه يمتلك قدرة شفاء وليست قدرة تجديد وانقسام للخلايا

  2. masterweb12 says

    شيء مقزز ان يضع ناروتو ذراع اخرى والكاتب تجاهل شيء وهو ان ناروتو يمكنه تجديد الذراع المفقودة عبر تحوله الى طور الكيوبي مصغر

    1. Sadek Abdo says

      لا أعتقد أن هذا صحيح … فقدرة ناروتو هي قدرة على الشفاء والعلاج وليست قدرة على التجديد، هناك فرق كبير . لو كانت ذراع ناروتو مصابة كان سيعالجها بسهولة مهما كانت الاصابة ولكنها قُطعت تماما وهذا يتجاوز قدرته على الشفاء.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: