ناروتو : شخصيات لم تستطع التفوق على معلميها

0

هناك قول شائع يقول أن الجيل الجديد دوما يتفوق على الجيل السابق . ولكن ، الأمر ليس دوما على هذا الحال . هناك العديد من الشخصيات فى ناروتو التى لم تستطع التفوق على معلميها . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى 5 شخصيات لم تستطع التفوق على معلمها فى ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات لم تتفوق على معلمها فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – هارونو ساكرا 

تسونادى / هارونو ساكرا

لقد كانت ساكرا أحد أعضاء الفريق السابع . انها نينجا طبيبة و تلميذة سينجو تسونادى . برغم أن ساكرا قد تطورت كثيرا ، الا أننى لا أعتقد أنها تفوقت على تسونادى . لقد كانت تسونادى تمتلك احتياطي أكبر من التشاكرا حتى انها استطاعت النجاة من انفصال جسدها الى نصفين . أنا لا أكره ساكرا ، ولكن لا أعتقد أنها تفوقت على تسونادى .

 

 

4 – هاتاكي كاكاشي 

ميناتو و كاكاشي

لقد كان كاكاشي أحد أعضاء فريق ميناتو . انه شينوبي موهوب للغاية و عبقري .

لقد نضج كاكاشي ليكون من أقوى الجونين فى تاريخ كونوها . لقد كان معلمه هو ناميكازى ميناتو ، وقد كان الهوكاجي الرابع . لقد كانت قوة تحمل كاكاشي ضعيفة و يحتاج دوما الى انهاء القتال سريعا قبل أن ينهار جسده . بينما كان ميناتو يمتلك احتياطي كبير من التشاكرا و مع هذا كان يستطيع انهاء القتال سريعا قبل أن يرتد للخصم طرفه .

لذا ، أعتقد أن كاكاشي لم يستطع التفوق على ميناتو . حتى بعدما حصل كاكاشي على المانجيكيو و السوسانو ، كان ميناتو قد أصبح جينشوريكي مثالي مع الكيوبي ، لذا مايزال له التفوق .

 

 

3 – السانين الأسطوري 

فريق هيروزن جيرايا ، تسونادى ، أوروتشيمارو

لقد تدرب جميع السانين الأسطوري على يد ساروتوبي هيروزن .

لقد كان ساروتوبي من أقوى الكاجي فى التاريخ و كان أقوى كاجي فى عصره و يعتبره البعض أقوى هوكاجي فى تاريخ كونوها ( قبل مجيء ناروتو ) . لقد كان يعتبره البعض ” ملك الشينوبي ” تماما مثل سينجو هاشيراما . أيضا ، برغم كبر سنه ، الا أنه استطاع احباط خطة أوروتشيمارو بتدمير قرية الورق و قد اعترف أوروتشيمارو نفسه أنه اذا كان ساروتوبي أصغر فى السن كان سيستطيع ايقاف أوروتشيمارو بصورة كاملة .

ربما كان جيرايا لديه فرصة فى التفوق عليه باستخدام طور الناسك ولكنه بحاجة الى وقت طويل لاستخدامه . أما بالنسبة لتسونادى ، فهي تعتمد على القوة المطلقة ، و كان سارو سيتفوق عليها بسهولة بالحكمة و عبقريته فى استخدام النينجتسو .

 

 

2 – روك لي 

جاي ، روك لي ، تنتن

لقد تدرب روك لي على يد مايت جاي . لقد نشأ لي معجبا بـ جاي و كان يعتبره مثله الأعلى .

لقد تعلم لي تقنية البوابات الثمانية الداخلية و كان بامكانه استخدام ستة منها . ولكن مايت جاي كان وحشا كاسرا . لقد أوشك على قتل مادارا و هو فى طور المسارات الستة باستخدام قوته الجنونية . مايت جاي من أقوى شخصيات الأنمي على الاطلاق .

 

 

1 – ساروتوبي هيروزن 

الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن

لقد تدرب هيروزن على يد اثنين من أعظم الشينوبي و هما سينجو هاشيراما و سينجو توبيراما . لقد كان الشخص الوحيد بعد هاشيراما الذي يحصل على لقب ” ملك الشينوبي ” .

شخصيا ، أعتقد أن سارو يتساوى فى القوة مع توبيراما ، قد يكون أقل قليلا أو أعلى قليلا و لكنه فى نفس المستوى . ولكن ، بالنسبة لـ سينجو هاشيراما ، فلا أعتقد أن هناك أى شخص قد تفوق على الهوكاجي الأول باستثناء ناروتو . لقد كان يتمتع بقوة جنونية تماما بفضل عنصر الخشب الخاص به . لقد كان من السينجو لذا كان يمتلك كمية هائلة من التشاكرا .

 

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك رد