ناروتو : 5 مستخدمين للانتقال الأني أفضل من سينجو توبيراما

1

تقنيات الانتقال الآني هي التقنيات التى تسمح للشخص بالتلاعب بحيز الزمان و المكان . لقد كان سينجو توبيراما من أفضل مستخدمي تقنيات الانتقال الأني و من أكثرهم قوة . ولكن ، هناك قلة قليلة كانت أفضل منه فى استخدام تقنيات الزمان و المكان . جلبت لكم اليوم شخصيات أفضل من سينجو توبيراما فى تقنيات الزمان و المكان . أتمنى أن تستمتعوا .

 

 

شخصيات أفضل من سينجو توبيراما فى استخدام الانتقال الآني فى أنمي ناروتو Naruto

 

 

5 – ناميكازى ميناتو 

تقنية الانتقال الآني لميناتو

نبدأ القائمة مع ناميكازي ميناتو ، الهوكاجي الرابع لكونوها . لقد كان ميناتو يستخدم تقنية اله الرعد الطائر و التى ابتكرها سينجو توبيراما نفسه . ولكن لقد قام ميناتو بتطوير هذه التقنية كثيرا مما جعله يحصل على لقب ” وميض كونوها الأصفر ” و ” أسرع شينوبي فى التاريخ ” .

 

 

4 – كاكاشي / أوبيتو 

هاتاكي كاكاشي من أنمي ناروتو naruto

لقد كان كاكاشي و أوبيتو يستخدمون تقنية انتقال آني أكثر تعقيدا تُسمى كاموي . الكاموي كانت تقنية تسمح لهم بنقل أنفسهم أو أى شيء أخر الى بُعد منفصل .

لقد ذكر كاكاشي أن هذه التقنية أفضل من اله الرعد الطائر ، لأنها لا تتطلب استخدام الكوناي أو أختام اليد .

 

 

3 – أوتشيها شين 

أوتشيها شين

لقد كان أوتشيها شين هو الشخصية الشريرة فى ناروتو جايدن ، فى الوقت الذي أصبح فيه ناروتو الهوكاجي . لقد ظهر كشرير يخطط لاعادة الأكاتسكي . لقد كان أيضا من مستخدمي تقنيات الزمان و المكان .

لقد كان يستطيع استخدام هذه التقنية باستخدام المانجيكيو شارينغان فى عينه اليمنى . لقد سمح له هذا بالتلاعب فى المكان بينه و بين بعده الخاص بحرية تامة . لقد تمكن أوتشيها شين من صناعة حاجز يسمح له بنقل نفسه و المحيطين به آنيا الى مكان محدد .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى 

أوتشيها ساسكى

لقد حصل أوتشيها ساسكى على الرينغان خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . هذا منحه قدرة على استخدام قدرات المسارات الستة ، ومن بينها تقنيات الزمان و المكان و الانتقال الآني .

التقنية الأولى هي التى تسمح له بالانتقال لمسافات قصيرة بتبادل الأماكن مع شيء أخر . كما يستطيع ساسكى استخدام تقنية زمان و مكان أخرى لفتح بوابة انتقال الى أى من أبعاد كاجويا و حتى كوكب موموشيكي . ولكن ، يبدو أن هناك حد لعدد الأشخاص الذين يستطيع أخذهم معه .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا 

كاغويا أوتسوتسوكي

على قائمة القائمة ، الخيار الواضح ، أوتسوتسوكي كاجويا . لقد كانت تمتلك كيكى مورا الرينشارينغان . لقد سمح لها هذا باستخدام تقنيتين من تقنيات الزمان و المكان .

التقنية الأولى هي يوموتسو هيراساكا و التى تعتبر أصل جميع تقنيات الزمان و المكان ، مما يعني أنها أول تقنية من نوعها . و الثانية هي أمينوميناكا .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: