ناروتو : من الأقوى بين السانين الأسطوري ؟!

0

مرحبا ، نعلم جميعا من هم السانين الأسطوري . لقد كانوا الثلاثي الأقوى فى جيلهم فى أنمي ناروتو . خلال حرب النينجا العظمى الثانية ، لقد قاتلوا هانزو السلامندر الشهير ( برغم أنهم قد خسروا ) .

السانين الأسطوري ضد هانزو

لقد كان هانزو هو من أطلق عليهم لقب السانين . تكونت مجموعة السانين من أوروتشيمارو ، تسونادى و جيرايا . لقد شاهدت الكثيرون يتجادلون بشأن الأقوى بينهم .

و اليوم سأقوم بتحليل قوة و ضعف كل شخص منهم لنرى من كان الأقوى .

 

الأقوى بين السانين الأسطوري من أنمي ناروتو Naruto 

 

تسونادى

لنبدأ مع تسونادى . لقد كانت حفيدة الهوكاجي الأول ، سينجو هاشيراما . برغم أن تسونادى كانت مقاتلة مخيفة ، الا أنها لم ترتقي الى مستوى هاشيراما نفسه ، كما قال مادارا . من نقاط قوتها اعادة التجدد ، والتى كانت تمنحها شفاء فورى طالما كان الختم منشطا .

تسونادى ختم اعادة التجدد

لقد كانت قوة تسونادى الرئيسية تكمن فى قوتها الغاشمة ، و احتياطي التشاكرا . ولكن ، مع تقدم الأحداث ، ظهر الكثير من الشخصيات التى تحمل قدرات أفضل . برغم أن التشاكرا الخاصة بها و قوتها تجعلها من أفضل المقاتلين ، الا أنه تظل بالنسبة لي الأضعف بين السانين .

 

 

جيرايا

ننتقل بعد هذا الى جيرايا . لقد كان جيرايا يتقن استخدام 4 عناصر طبيعية ، ولم ينجح فى اتقان عنصر البرق فقط . لقد كان رائعا فى مهارات النينجتسو و التايجتسو و لكنه كان يفتقر الى مهارات الجينجتسو .

جيرايا الراسينجان

ولكن ، قوته فى المعركة لا مثيل لها . لقد كان شينوبي عظيم ، و كان باستطاعته القضاء على أغلب خصومه بمفرده .

قوة جيرايا الرئيسية كانت تكمن فى طور الناسك . ولكنه كان يستغرق وقتا طويلا لدخول طور الناسك . ولكن بمجرد أن يدخل الى طور الناسك ، يصبح من شبه المستحيل التعامل معه . جميع قدراته مع النينجتسو و التايجتسو تتعظم بصورة خيالية .

جيرايا طور الناسك

ولكن الفائدة الأكبر لطور الناسك هي أنه يمكنه الحصول على دعم فى النينجتسو و حتى الجينجتسو . ولكن ، مرة أخرى ، كان يتطلب وقتا طويلا لدخول طور الناسك ، و هذه نقطة ضعف . بالنسبة لي ، انه ثاني أقوى شخص بين السانين .

 

 

أوروتشيمارو

بخلاف جيرايا و تسونادي ، فان أوروتشيمارو كان عبقريا منذ البداية . لقد اعترف هيروزن بنفسه أنه كان عبقري لا يظهر سوى مرة واحدة فى الجيل . لقد كان من سادة النينجتسو منذ أن كان صغيرا . ليس من المفاجئ أنه كان يتقن استخدام العناصر الخمسة بأكملها مثل هيروزن نفسه .

ولكنه لم يتوقف عند هذا الحد .

أوروتشيمارو

أحد أهم الأسباب التى تجعله أقوى من الاثنين الأخرين ، هو أنه خالد . لقد قام ساسكى بقتله ، و قام ايتاتشي بختمه . ولكنه ، مايزال على قيد الحياة . بتحقيق هذا ، استطاع أوروتشيمارو تعلم الكثير من التقنيات ، و التى تتضمن تقنيات مثل الايدو تنسى .

 

بحلول حرب النينجا الرابعة العظمى ، فان سيطرته على الايدو تنسى كانت مثالية ، حيث استطاع اعادة جميع الهوكاجي بقوتهم الكاملة .

اوروتشيمارو الايدو تنسى

الأمر المخيف هو أنه قد حصل على جسد زيتسو خلال حرب النينجا الرابعة ، مما يعني أنه قد حصل أخيرا على عنصر الخشب أيضا . لقد كان جيرايا و تسونادى أصحاب قوة خارقة . ولكن قدرات أوروتشيمارو جنونية .

 

اترك رد