ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن أوزوماكي ناجاتو

1

لقد كان أوزوماكي ناجاتو أحد شينوبي قرية المطر . لقد أصبح يتيما فى سن صغيرة للغاية . لقد تم زراعة رينغان مادارا فى جسد ناجاتو ، عندما كان مايزال طفلا . لقد تدرب على يد جيرايا بجانب ياهيكو و كونان . و قد كان أحد مؤسسي الاكاتسكي .

لقد كان شينوبي قوي للغاية . لقد أحد أفضل مستخدمي الرينغان على الاطلاق . لقد ساعده انتمائه الى عشيرة الاوزوماكي فى التحكم فى كلتا عيني الرينغان بسهولة . لقد كان بامكانه استخدام جميع العناصر الخمسة .

لقد كانت قوة حياة ناجاتو استثنائية حيث انه قد استطاع انعاش جميع مواطني كونوها الذين كانوا قد ماتوا بسبب هجماته . لقد شارك أيضا فى حرب النينجا الرابعة عندما تم اعادة تجسيده و أوشك على قتل ناروتو و كيلر بي لولا تدخل ايتاتشي . لذا اليوم جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن أوزوماكي ناجاتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن أوزوماكي ناجاتو من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – تصرح ملفات الاستديو أن طول ناجاتو كان 149 سم عندما قتل أحد تشونين قرية الحجر لحماية ياهيكو ، و كان طوله 163 سم عندما رحل جيرايا عن قرية المطر .

جيرايا و ناجاتو

 

 

9 – بكونه باين ، كان ناجاتو يتمنى قتال أوزوماكي ناروتو ( أو بالأصح قتال الثعلب الشيطاني ذو الذيول التسعة ) .

باين ضد ناروتو

 

 

8 – عبارة ناجاتو المفضلة هي ” النجوم تختبيء فى الليلة الممطرة ” .

فريق جيرايا ، ناجاتو ، كونان ، ياهيكو

 

 

7 – هواية ناجاتو كانت التدرب على النينجتسو . لقد اعتاد التدرب فى وقت فراغه .

ناجاتو أوزوماكي

 

 

6 – موسيقاه الخاصة ” Girei ” موسيقى آسرة تتكون من ترتيل ديني لطائفة ما .

مسارات باين الستة

 

 

5 – اسم ” ناجاتو ” يعني ” البوابة الدائمة ” . قد يكون تم تسميته على اسم النينجا الشهير فوجيباياشي ناجاتو . فى القرن الـ16 ، كان يعتبر فوجيباياشي ناجاتو من أقوى الجونين . العضوين الاخرين فى فريقه كانا هاتوري هانزو ( مستوحى منه اسم هانزو ) و موموتشي ساندايو ( مستوحى منه اسم زابوزا موموتشي ) .

أوزوماكي ناجاتو

 

 

4 – خلال مهمة انقاذ الكازيكاجي ، تم تجسيد رينغان ناجاتو بألوان خطأ . هذا لأن الرينغان لم تكن موضحة بالألوان فى المانغا فى ذلك الوقت .

تجسيد ناجاتو

 

 

3 – وفقا لكتب البيانات ، فانه يفضل قتال أي شخص لحماية أصدقائه . كما أن طعامه المفضل هو السمك المشوي .

ناجاتو ، ياهيكو ، كونان

 

 

2 – لقد ولد ناجاتو فى يوم 19 سبتمبر .

ناجاتو باين

 

 

1 – كان ناجاتو أحد القلة الذين يستطيعون استخدام جميع العناصر الخمسة . انها من أكبر الأمور للشينوبي . لقد استطاع تحقيق هذا بفضل الرينغان حيث جعلته يتقن العناصر الخمسة بأكملها .

ناجاتو

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: