ناروتو : 5 شخصيات تستطيع استخدام الايزاناغي

0

الايزاناغي هي واحدة من أقوى تقنيات الجينجتسو التى شاهدناها فى أحداث أنمي ناروتو . تسمح الايزاناغي للمستخدم بالقاء جينجتسو على نفسه ، و يقوم بالغاء الحدود بين الواقع و الخيال فى المكان الذي يتواجد فيه مما يجلعه يتحكم فى مسار الأحداث و يصل الى نتيجة أخرى بخلاف التى وقعت بالفعل . سنذكر فيما يلي شخصيات تستطيع استخدام هذه التقنية المخيفة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستطيع استخدام تقنية ايزاناجي من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

5 – شيمورا دانزو

شيمورا دانزو

من أجل استخدام الايزاناجي ، قام شيمورا دانزو بزراعة 10 أعين شارينغان فى ذراعه اليسرى . كما أنه كان لديه بعض من خلايا هاشيراما فى تلك الذراع من أجل جعل التقنية تظل لفترة أطول ، لما يقرب من دقيقة . لذا ، كان بامكان دانزو استخدامها لما يقرب من 10 دقائق كاملة . ولكنه ، لم يستطع استخدام التقنية بصورة جيدة ، مما كلفه حياته فى النهاية .

 

 

4 – أوتشيها أوبيتو

أوتشيها أوبيتو ضد كونان

لقد كان أوتشيها أوبيتو من أكثر الأشخاص الموهوبين فى تاريخ الأوتشيها . برغم أنه لم يكن دوما عبقريا ، الا أنه أصبح كذلك فى سنه الكبير . لقد كان يحتفظ بمجموعة من أعين الشارينغان التى استخدمها بدلا من العين التى أعطاها لـ كاكاشي . فى قتاله ضد كونان ، استطاع أوبيتو النجاة باستخدام الايزاناغي .

على عكس دانزو ، استطاع أوبيتو استخدامها بصورة أفضل بكثير . لقد استطاع استخدام تلك التقنية لعشرة دقائق كاملة بعين واحدة فقط .

 

 

3 – أوتشيها مادارا 

أوتشيها مادارا ايزاناغي

أوتشيها مادارا ، أسطورة الأوتشيها ، كان يعلم أيضا بشأن الايزاناغى . فى قتاله الأخير ضد هاشيراما فى وادي النهاية ، لقد مات بالفعل ، و لكنه استطاع النجاة باستخدام الايزاناغي . لقد قام بزرع تلك التقنية فى عينه .

لقد تمكن مادارا من خداع توبيراما سينجو أيضا بذلك الجتسو ، مما يوضح مدى قدرته على استخدام تلك التقنية . لقد تفعلت بصورة تلقائية بعد موته ، مما سمح له بالانسحاب بعد حصوله على خلايا هاشيراما .

 

 

2 – أوتشيها ايتاشي

 أوتشيها ايتاشي ايزانامي

أوتشيها ايتاتشي لم يستخدم الايزاناغي . ولكنه استخدم جينجتسو أكثر تعقيدا من الايزاناغى ، لقد استخدم الايزانامي . لقد كان ايتاتشي يعلم كل شيء بشأن الايزاناغى ، مما يؤكد قدرته على استخدامها وقتما يشاء .

لقد كان ايتاتشي هو الشخص الوحيد المعروف الذى استخدم الايزانامي . لقد استخدمها ضد كابوتو فى حرب النينجا الرابعة العظمى ، وفى النهاية استطاع هزيمة كابوتو و ايقاف الايدو تنسى نهائيا .

 

 

1 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى بعين شارينغان و عين رينغان

أوتشيها ساسكى هو الناجي الوحيد من مذبحة الأوتشيها . لقد شاهد الايزاناجي و الايزانامي . انه يمتلك حتى الرينغان . أنا متأكد أن باستطاعته استخدام هذه التقنيات وقتما يشاء . ولا أقول أنه سوف يستخدمها . فبخلاف أوبيتو و دانزو ، فهو لا يمتلك أعين شارينغان اضافية .

لذا ، لست متأكدا اذا كان سيضحي يوم ما بعينه اليمنى . سنعلم هذا بالتأكيد فى الأحداث القادمة .

 

ملاحظة : لقد ذكرت هنا شخصيات الأنمي الرئيسية و لم أذكر شخصيات الفلر لأن هناك العديد من الشخصيات التى استخدمت الايزاناغي و هناك شخصية استخدمت الايزانامي ولكن كان هذا خلال الفلر لذا لم أذكره هنا .

اترك رد