ناروتو : 5 شخصيات تستطيع تدمير الكوكب بأكمله

0

تدمير الكوكب بأكمله ليست مهمة سهلة . هناك العديد من الشخصيات فى عالم ناروتو لا تستطيع أن تحلم حتى بمعنى تدمير الكوكب ، ولكن هناك بعض الشخصيات التى تمتلك قوة كافية لتدمير الكوكب بأكمله . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستطيع تدمير كوكب كامل بقدراتها الخارقة . أتمنى أن تستمتعوا.

 

شخصيات تستطيع تدمير كوكب كامل فى ناروتو Naruto

 

5 – كونان 

تقنية كونان ذات 600 مليار قنبلة ورقية

الشخصية الوحيدة التى ستشعر أنها غريبة فى هذه القائمة . ولكن ، كونان تستطيع حقا تدمير كوكب كامل . لابد أنكم جميعا تتذكرون أن كونان قد وضعت 600 مليار قنبلة ورقية داخلة بحيرة فى قرية المطر .

لقد أوشكت كونان على قتل أوبيتو بهذه التقنية . اذا قامت بتضخيم رقم القنابل ، ستستطيع بالتأكيد تدمير كوكب كامل . لذا ، نظريا فان كونان تستطيع تدمير الكوكب بأكمله .

 

 

4 – أوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

هذا خيار واضح بالتأكيد ليوجد فى هذه القائمة . انه يستطيع جذب نيازك عملاقة من الفضاء . لقد كادت تلك النيازك أن تقضى على اتحاد الشينوبي بالكامل . عندما أصبح مادارا جينشوريكي الجيوبي ، أصبحت قدراته أكثر قوة بكثير . عندما واجه ناروتو و ساسكى ، قام بجلب مجموعة من النيازك . شخصيا ، أعتقد أن بامكانه جلب عدد لانهائي من النيازك و بالتأكيد يمكنه تدمير كوكب بأكمله . هذه ليست مشكلة بالنسبة له . انه مادارا بعد كل شيء .

 

 

3 – أوتسوتسوكي هاجورومو

أوتسوتسوكي هاجورومو

التالي فى قائمتنا ، هو حكيم المسارات الستة بنفسه . لقد كان هاجورومو يمتلك قدرات خارقة للطبيعة .

لقد كان يمتلك الرينغان . و قدراته فى استخدام عناصر الين و اليانج هي الأقوى . لقد كان هاجورومو ثاني أقوى شخصية فى السلسلة ، ولم يتفوق عليه سوى أمه . بمستوى قوته هذه ، يستطيع هاجورومو تدمير الكوكب بأكمله بدون أى صعوبة .

 

 

2 – أوزوماكي ناروتو 

ناروتو هيئة بوذا المسارات الستة

لقد حصل ناروتو على تشاكرا المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو . لقد أصبح بطل الحرب بسبب مجهوداته فى الحرب . يستطيع ناروتو استخدام تقنيات تحدث دمار شامل . على سبيل المثال ، الراسين شوريكن العادية تستطيع تدمير الأعداء على المستوى الخلوي .

خلال الحرب ، قام ناروتو باضافة الكرات الباحثة عن الحقيقة الى الراسين شوريكن . هذه التقنية تستطيع تدمير النيزك العملاق الذي جلبه مادارا من الفضاء . كما أستطاع تكوين راسين شوريكن المسارات الستة و التى تعتبر الهجوم الأقوى على الاطلاق . أيضا كما شاهدنا قدرة تونري على تدمير القمر باستخدام الكرات الباحثة عن الحقيقة ، فان ناروتو أكثر قوة منه بكثير .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا 

أوتسوتسوكي كاجويا ناروتو شيبودن

كاجويا هي الشخصية الأخيرة فى قائمتنا . حتى حكيم المسارات الستة نفسه كان يخشى قوتها .

لقد كانت كاجويا هي الشخصية الوحيدة التى تستطيع تكوين الجودو داما كما تريد . خلال معركتها مع ناروتو و ساسكى ، قامت بتكوين جودو داما عملاقة و التى كان باستطاعتها تدمير كوكب بأكمله . دعونا من أمر الكوكب ، كاجويا تستطيع تدمير بُعد كامل بجميع الكواكب الموجودة فيه و ليس مجرد كوكب واحد فقط .

اترك رد