ناروتو : 8 شخصيات تمتلك قوة حياة جنونية فى ناروتو

0

قوة الحياة أو طاقة الحياة هي ما تزود الفرد بقوته و حيويته . هناك بعض الشخصيات التى لديها مهارات عظيمة ، ولكن هناك شخصيات أخرى لديها قوة حياة جنونية .

لذا اليوم جلبت لكم الشخصيات التى تمتلك أقوى طاقة حياة فى ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تمتلك طاقة حياة عظيمة فى ناروتو Naruto

 

8 – ساروتوبي هيروزن 

الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن

لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لقرية كونوها . برغم أنه كان كبير السن عندما شاهدناه ، الا أنه كان مايزال يستطيع القتال و هزيمة أوروتشيمارو ، هاشيراما و توبيراما فى وقت واحد . و برغم أنه لم يكن فى أوج قوته و شبابه ، و برغم أنه كان كبير السن للغاية ، الا أنه أثبت أنه أقوى من أوروتشيمارو و استطاع هزيمته مضحيا بحياته .

 

 

7 – سينجو هاشيراما 

هاشيراما سينجو

تقريبا كل أعضاء عشيرة السينجو يشتهرون بقوة طاقة حياتهم . ولكن ، حتى بين أفراد السينجو ، كان هاشيراما شيء مختلف تماما . لقد كان هذا بسبب أنه قد ورث تشاكرا أوتسوتسوكي أشورا . لقد كان هاشيراما يتمتع بقوة حياة كافية للقتال ضد مادارا و الكيوبي لمدة 24 ساعة و الخروج منتصرا .

 

 

6 – أوزوماكي ناجاتو 

اوزوماكي ناجاتو

لقد كان ناجاتو أحد أفراد عشيرة الأوزوماكي ، و هم أقارب لعشيرة السينجو . ولكن ، لديهم طاقة حياة مساوية للسينجو بل قد تكون أقوى . لقد أثبت ناجاتو هذا عندما استخدم الدفعة المقدسة لتدمير قرية كاملة ، ثم بعد ذلك قاتل ناروتو ، و استخدم التشيباكو تنسى ، وبعد كل هذا ، كان لديه تشاكرا كافية لاستخدام الرينى تنسى و اعادة جميع من ماتوا فى كونوها منذ هجومه ! هذا مستوى أخر جنوني فيما يتعلق بالقوة الحياتية . كما أن كونان قالت أيضا أنه كان سينجو من الرينى تنسى لو أنه كان يملك تشاكرا أكثر .

 

 

5 – أوزوماكي كوشينا

أوزوماكي كوشينا

لقد كانت أوزوماكي كوشينا تمتلك قوة حياة كبيرة أيضا . لقد كانت جينشوريكي كوراما قبل ناروتو ، و استطاعت النجاة من استخراجه من داخلها . حتى بعد ذلك ، كانت قادرة على تقييد كوراما تماما بقدرتها الخاصة ، و استطاعت النجاة و الصمود لاتمام الختم حتى بعد اصابتها مباشرة من أحد مخالبه .

 

 

4 – الرايكاجي الثالث

الرايكاجي الثالث A

يشتهر الرايكاجي الثالث بامتلاكه تشاكرا مساوية لوحش بيجو و ربما أكثر . من الطبيعي أن تكون لديه قوة حياة عظيمة . لقد استطاع الرايكاجي الثالث القتال لثلاثة أيام و ثلاثة ليالي متواصلة خلال حرب الشينوبي الثالثة ، و هذا أكثر بكثير من هاشيراما و مادارا . ولكنه قد مات فى تلك الحرب .

 

 

3 – أوزوماكي ناروتو / أوتسوتسوكي أشورا 

ناروتو طور كوراما الكامل

ناروتو ، بكونه ينتمي الى الاوزوماكي ، فانه يمتلك قوة حياة عظيمة . ولكن ، لقد كان تجسيد أشورا . كما تلقى ناروتو التشاكرا من هاجورومو مباشرة ، و كذلك ورث قوة حياته القوية . أيضا ، لقد حصل ناروتو على خلايا هاشيراما ، بعد الحرب مما أضافت الى قوة حياته أيضا .

 

 

2 – اخوة المسارات الستة 

هاجورومو و هامورا

لقد كان هاجورومو و هامورا أبناء كاجويا ، ولهذا ، كانوا أقوى من أى شخص أخر . لقد استطاعوا القتال ضد كاجويا لثلاثة أشهر فى معركة عظيمة كانت كافية لتغيير شكل الأرض ! حتى بعد ذلك ، استطاعوا النجاة و استخدام تشيباكو تنسى لختمها تماما ! لقد كان هذا انجاز عظيم للغاية و حتى ناروتو لا يمكنه مجاراة هذا الأمر .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا

كاجويا أوتسوتسوكي

على قمة القائمة ، أوتسوتسوكي كاجويا ، لقد كانت أول من يحمل التشاكرا . لقد أكلت كاجويا فاكهة التشاكرا ، و أصبحت التشاكرا الخاصة بها قوية للغاية و أعطتها قوة حياة لا مثيل لها . لقد كانت كاجويا خالدة .

لقد كان لديها تشاكرا كافية للقتال ضد ولديها لمدة ثلاثة أشهر ، و خسرت فقط عندما نجحوا فى ختمها ولكن لم يستطيعوا قتلها .

اترك رد