ون بيس : جميع الأعضاء المعروفين من الجيش الثوري

1

الجيش الثوري هو منظمة قوية يقودها مونكي دي دراجون . انهم فى صدام صريح مع حكومة العالم ، و القوانين التى نشرتها حول العالم . الثوريين مجموعة قوية من الأشخاص وبينهم عدة رجال يجب الحذر منهم . و اليوم ، قمنا بترتيب الأعضاءالمعروفين من الجيش الثوري فى ون بيس من الأضعف الى الأقوى .

 

ترتيب أعضاء الجيش الثوري فى ون بيس من الأضعف الى الأقوى

 

7 – اينازوما

اينازوما ون بيس

اينازوما أحد أعضاء الجيش الثوري الذين كانوا محتجزين فى الامبل داون . وقبل أن يذهب الى حرب المارين فورد الشهيرة فى ون بيس ، استطاع الهرب . يُقال أنه قوي جدا ولكنه خسر بسهولة أمام ماجيلان . تمكنه فاكهته الشيطانية من قطع أى شيء كما لو كان من الورق .

 

6 – هاك

هاك ون بيس

هاك هو أحد رجال الأسماك و هو عضو فى الجيش الثوري . انه يتقن كاراتيه رجال الأسماك . و قد ظهر فى دريسروزا . لقد كان قويا و استطاع هزيمة عدة أشخاص فى الكوليسيوم ، ولكنه لم يستطع هزيمة بارتوك بسبب قدرات فاكهته الشيطانية .

 

5 – كوالا

كوالا ون بيس

عادة ما تعمل كوالا مع سابو . انها عضوة قوية و تتقن كاراتيه رجال الأسماك أيضا. كما أنها تقوم أيضا بتعليم أعضاء الجيش الثوري الأخرين كاراتيه رجال الأسماك ، مما يعني أنها تتقنه تماما .

 

4 – ايفانكوف

ايفانكوف ون بيس

ايفانكوف هو اليد اليمنى لمونكي دي دراجون . لقد تسلل الى الامبل داون بناء على أوامر دراجون ، ولكنه استطاع الهرب قبل اعدام ايس . ايفانكوف شخصية قوية للغاية و قواه التى تسمح له بالتلاعب فى هرمونات جسده ، حتى انه استطاع هزيمة كوما فى المارين فورد .

 

3 – كوما

كوما ون بيس

كوما أحد أعضاء الجيش الثوري ولكنه يعمل كقرصان بناء على تعليمات دراجون . يبدو أنه فى مهمة تسلل من نوع أخر أيضا . يمتلك كوما واحدة من أقوى فواكه الشيطان فى ون بيس ، كما أنه انسان ألى أيضا ، مما يجعله شخصية قوية للغاية . ولكن كوما قد فقد وعيه و أصبح الأن مجرد سلاح فقط . لم نراه منذ الفاصل الزمني .

 

2 – سابو

سابو ون بيس

سابو هو الرجل الثاني فى الجيش الثوري . انه شخصية قوية ويمتلك على الأقل نوعين من الهاكي . كما أنه أصبح من آكلى فواكه الشيطان الأن ، حيث أنه قد ورث فاكهة أيس . وبرغم أنه لم يكن يتحكم فى فاكهته بالكامل ، كان قادرا على مواجهة أدميرال بثبات ، مما يوحي بعظم قوته .

 

1 – مونكي دي دراجون

مونكي دي دراجون ون بيس

مونكي دي دراجون هو أقوى أعضاء الجيش الثوري فى ون بيس . انه القائد ، كما أنه أكثر شخص مطلوب فى العالم بأكمله . على الأغلب أن دراجون أيضا لديه قدرات فاكهة شيطانية ، و أنه خطر للغاية . فى الوقت الحالى ، لم يتم الكشف عن قدراته حتى الأن ، ولكنه غالبا بقوة أحد اليونكو ، هذا أمر مؤكد .

 

من تعتقد أنه أقوى أعضاء الجيش الثوري فى ون بيس ؟ دعنا نعرف رأيك .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : جميع الأعضاء المعروفين من الجيش الث… […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: