ون بيس : أقوى 10 رفاق فى أنمي ون بيس حتى الأن

مرحبا ، سنتحدث هنا عن الرفيق الأول . الرفيق الأول هو صاحب المكانة الأعلى فى سفينة القراصنة و لا يعلوه الا القائد فقط . كل قائد قرصان بحاجة الى رفيق أول أو يد يمنى على سفينته . و أهم صفات الرفيق الأول هي الولاء .

فى هذه القائمة سأقوم بذكر بعض من الرفاق أصحاب القوة الكبيرة و الولاء الأكبر لقادتهم و عندما تقرأ المقال قد تود أن يكونوا فى طاقمك الخاص . حتى برغم أنه لم يتم الاعلان رسميا عن بعضهم أنهم الرفيق الأول أو اليد اليمنى للقائد و لكن ماذا تتوقع من القراصنة ؟

 

أقوى 10 رفاق فى أنمي ون بيس One Piece 

 

10 – ساركيز ( قراصنة بيلامي ) 

ساركيز ( قراصنة بيلامي )

ساركيز هو اليد اليمنى السابقة فى قراصنة بيلامي . ظهر أنه ليس قوى للغاية ولكنه كان واثقا بنفسه بصورة كبيرة . و تماما مثل قائده ، فانه يعتقد أن العصر الجديد قادم و يسخر من كل من يتحدث عن أحلامه .

 

 

9 – جين ( قراصنة كريغ ) 

جين ( قراصنة كريغ )

جين ( الرجل الشيطان ) قرصان من قراصنة كريغ . جين يكن ولاء كبير لدون كريغ ، حيث ينفذ أى أوامر تعطى اليه بغض النظر عن مدى قسوتها بدون أن يعترض أو يحتج . كما أن لديه فخر كبير بنفسه .

 

 

8 – كيلر ( قراصنة كيد ) 

كيلر ( قراصنة كيد )

” جندي المذبحة ” كيلر هو اليد اليمنى ليوستاس كيد . انه أحد القراصنة الذين يحملون اسم ” الجيل الأسوأ ” . كيلر مغرور جدا و عصبي للغاية ، و ربما أكثر عصبية من قائده . بعد الفاصل الزمني ، ظهر كيلر بصورة أكثر هدوء من قائده بكثير .

 

 

7 – فيرجو ( قراصنة دون كيهوتى ) 

فيرجو ( قراصنة دون كيهوتى ) 

” شيطان البامبو ” لقد كان فيرجو أحد ضباط النخبة الأربعة و كان أول من يشغل مقعد القلب فى قراصنة دون كيهوتى تحت اسم كورازون . من خلال أفعاله فى بانك هازارد أثبت فيرجو أنه داهية . لقد وثق فيه دوفلامينجو بما يكفي ليوكل اليه مهمة قتل لاو بأكثر الطرق قسوة .

 

 

6 – جاك ( قراصنة الوحوش )

جاك ( قراصنة الوحوش )

جاك الجفاف أحد أعضاء قراصنة الوحوش ، انه أحد الكوارث الثالثة الذين يعدون يد كايدو اليمنى ، و قائد الماموث . جاك عنيف و عصبي ، و سادي للغاية ، و يقوم بتعذيب أعدائه من أجل الحصول على ما يريد .

 

 

5 – شيريو ( قراصنة اللحية السوداء ) 

شيريو ( قراصنة اللحية السوداء )

شيريو المطر هو قائد السفينة الثانية فى أسطول اللحية السوداء . شيرير قاسي للغاية و يبدو أنه يستمتع بقتل الأشخاص عندما تسنح له الفرصة . انه شخصية حاقدة و شريرة للغاية بطبيعته . و يقال أن قوته تساوى قوة الوصى الحارس ماجيلان .

 

 

4 – رورونوا زورو ( قراصنة قبعة القش ) 

رورونوا زورو ( قراصنة قبعة القش ) 

رورونوا زورو الشهير بـ ” صائد القراصنة زورو ” ، هو قرصان حاليا و كان صياد جوائز قبل ذلك . يعتبر أكبر تهديد و العضو الأكثر خطورة بعد لوفي . دوما يحافظ زورو على شخصية جادة و عنيدة و منعزلة الى حد ما ولكن سريعا ما يفقد أعصابه بطريقة مضحكة الى حد ما .

 

 

3 – ماركو العنقاء ( قراصنة اللحية البيضاء ) 

ماركو العنقاء ( قراصنة اللحية البيضاء ) 

لقد كان ماركو العنقاء هو قائد القسم الأول فى قراصنة اللحية البيضاء . و يحمل هذا اللقب بسبب قدرة فاكهته الشيطانية من النوع زون الأسطوري التى تمكنه من التحول الى عنقاء . ماركو عادة ما يكون هادئا و متزنا أمام الأعداء و التحديات ، اللحظات الانفعالية التى أظهرها حتى الأن كانت تتعلق مباشرة بصحة اللحية البيضاء .

 

 

2 – بين بيكمان ( قراصنة الشعر الأحمر ) 

بين بيكمان ( قراصنة الشعر الأحمر )

بين بيكمان هو الرفيق الأول فى قراصنة الشعر الأحمر . وفقا لـ أودا ، فان بيكمان هو أذكى شخصية من الشخصيات التى ظهرت فى الأزرق الشرقي . وبما أنه اليد اليمنى لأحد اليونكو ، فلابد أنه يمتلك قوة خارقة .

 

1 – سيلفر ريلي ( قراصنة روجر ) 

سيلفر ريلي

سيلفر ريلي الشهير بـ ” ملك الظلام ” هو اليد اليمنى السابق فى قراصنة روجر أو كما يشتهر باليد اليمنى لملك القراصنة . ريلي شخصية رقيقة القلب و يحب المرح تماما مثل قائده روجر . برغم أنه دوما ما يظهر فى أجواء جادة ، الا أنه يستمتع بالسير مع التيار و الظهور فى أماكن غير متوقعة بطرق غير متوقعة و خاصة بالنظر الى وضعه و سنه .

 

яндекс

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.