ون بيس : المستوى القادم من الهاكي فى ون بيس

الهاكي عبارة عن قوة غامضة تم الكشف عنها منذ بعض الوقت فى ون بيس . لقد تم تقديمه فى بداية الأحداث ، عندما أبعد شانكس ملك البحر من أجل انقاذ لوفي . لقد أطلق الهاكي الملكي الخاص به فى ذلك الوقت . ولكن ، لم نكن نعلم شيء فى ذلك الوقت . ثم فى أرخبيل شابوندي ، أظهر سينتومارو قوى مشابهة و أطلق عليها اسم ” الهاكي ” .

 

شانكس ون بيس

 

فى أمازون ليلي ، كانت جميع قراصنة الكوجا تستخدم الهاكي ، حتى انهم يستخدمون الهاكي الخاص بهم فى الأسهم لزيادة قوتها بشكل ملحوظ . ولكن ، بعد حرب المارين فورد ، تم توضيح مفهوم الهاكي لنا . والشكر في هذا لـ ريلي . عندما كان يدرب لوفي ، أوضح لنا جميع أنواع الهاكي .

 

سلفر ريلي

 

ولكن ، ريلي كان أكيد بشأن شيء واحد . ما قام بتعليمه لـ لوفي كانت ” أساسيات ” الهاكي . هذا يشير الى أنه هناك امكانيات أخرى للهاكي أكثر من تلك الأساسيات . بعد تدربه لمدة عامين ، تمكن لوفي من السيطرة على جميع أنواع الهاكي . ولكنه مايزال أمامه الكثير ليتعلمه بالتأكيد .

 

لوفي ضد كاتاكوري

 

فى جزيرة الكعكة الكاملة ، كشف شارلوت كاتاكوري أن هناك مستويات من الهاكي . أولا ، هناك هاكي الملاحظة ، و الذي به عدة مستويات بالتأكيد . لقد تدرب كاتاكوري الى أعلى مستوى . بهذه القدرة ، بامكانه التنبؤ بلحظات من المستقبل . ثانيا ، هناك هاكي التسلح . مرة أخرى ، أظهر شارلوت كاتاكوري مستوى متقدم من هاكي التسلح أيضا . لقد كان الهاكي الخاص به أقوى بكثير من لوفي و أوضح كاتاكوري أن هناك مستويات لهذا الهاكي أيضا .

 

شارلوت كاتاكوري

 

لوفي نفسه ، بامكانه استخدام هاكي التسلح المتقدم فى المحرك الرابع ، حيث استطاع مجاراة هاكي كاتاكوري فى المحرك الرابع . الأمر الأكثر اثارة هو أن لوفي قد أتقن هاكي التسلح الى درجة كبيرة . ولكن ، أنواع الهاكي الأخرى لديه ماتزال بحاجة الى العمل عليها . انه بالتأكيد لم يرتقي الى مستوى النخبة حتى الأن .

 

لوفي و شانكس

 

يأتي بعد ذلك الهاكي الملكي ، انه ما يتميز فيه لوفي . الهاكي الملكي المتقدم كان مجرد تخمين حتى عدة فصول سابقة ، ولكن الأن أصبح الامر مؤكدا 100% أن الهاكي الملكي أيضا له مستويات ، و هذا بفضل كاتاكوري . بما أن هاكي الملاحظة و هاكي التسلح بهما مستويات متقدمة ، فمن المنطقي تماما أن يكون هناك مستويات فى الهاكي الملكي أيضا . شانكس من سادة هذا النوع من الهاكي ، و وفقا لأودا ، فان لوفي أيضا سوف يصبح من سادة الهاكي الملكي لأن هذه هي نقطة قوته .

هل أنت متحمس لمشاهدة هذه المستويات المتقدمة من الهاكي ؟ أخبرنا من خلال التعليقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.